أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية سريع المفعول

أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية

أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية بالنسبة لحب الشباب ، التي تعد من المشاكل التي يواجهها أصحاب البشرة الدهنية ويمكن أن تؤثر ليس فقط على الفتيات ولكن أيضًا على المراهقات ، يبحث الكثير من الناس عن أفضل علاج ويمكننا القضاء عليه بأفضل علاج لحب الشباب. إنها علاجات غير مكلفة ومتاحة بسهولة في الصيدليات. عادة ما يظهر حب الشباب خلال فترة المراهقة وحب الشباب هو الأكثر طلبًا للحصول على أفضل علاج لحب الشباب لأنه يحتاج إلى روتين يومي للعناية بالبشرة وسنتحدث أدناه عن أفضل المنتجات وأفضل علاج لحب الشباب. يمكنك متابعه مقال أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية عبر : صدي القاهرة

كبسولات لعلاج حب الشباب نهائيا

أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية

أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية الريتينويد هي أفضل علاج لحب الشباب في الصيدليات. إنه يفتح المسام عن طريق تطبيع دوران خلايا الجلد لمنع خلايا الجلد الميتة من انسداد المسام ، كما أنه يعمل كمضاد للالتهابات.
البنزويل بيروكسايد: يعتبر هذا العلاج من أفضل علاجات حب الشباب المتوفرة في الصيدلية لأنه يحتوي على مكون حيوي لمحاربة حب الشباب من قبل ، البنزويل بيروكسايد يقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب ، لكنه يحذر من الإفراط في الاستخدام. حمض الساليسيليك : هو منتج شائع لا يحتاج إلى وصفة طبية ويتم تصنيفه كأحد أفضل علاجات حب الشباب المتوفرة في الصيدليات لأنه يفكك خلايا الجلد الميتة لإزالة الرؤوس السوداء ، ويقع داخل المسام المرتبطة بالغدد الدهنية.

أفضل مضاد حيوي لحب الشباب الملتهب

أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية ومن أبرز الكبسولات المستخدمة في علاج حب الشباب والتي تباع في الصيدليات وينتشر استخدامها ويصفها الأطباء دائمًا ما يلي: المضادات الحيوية: بالنسبة لمن يعانون من حب الشباب المتوسط ​​إلى الشديد ، قد تحتاجون إلى مضادات حيوية عن طريق الفم لتقليل البكتيريا ومكافحة الالتهاب ، والخيار الأول لعلاج حب الشباب عادة هو التتراسيكلين أو الماكروليد مثل مينوسيكلين أو دوكسيسيكلين. يجب استخدام المضادات الحيوية. يجب استخدام المضادات الحيوية عن طريق الفم. يعطى لأقصر وقت ممكن لمنع مقاومة المضادات الحيوية.

موانع الحمل الفموية المركبة: تمت الموافقة على مجموعة موانع الحمل الفموية الأربعة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لعلاج حب الشباب لدى النساء اللواتي يرغبن في استخدامها لمنع الحمل ، حيث إنها منتجات تجمع بين الإستروجين والبروجستين ، ولكن يجب الانتباه إلى الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا. زيادة الوزن ، وألم الصدر والغثيان ، ومن المضاعفات الخطيرة المحتملة زيادة طفيفة في خطر الإصابة بجلطات الدم.
العوامل المضادة للأندروجين: يمكن أخذ سبيرونولاكتون (ألداكتون) في الاعتبار للنساء والمراهقين إذا لم تساعد المضادات الحيوية عن طريق الفم ، وهو يعمل عن طريق منع عمل هرمونات الأندروجين على الغدد الدهنية. تشمل الآثار الجانبية المحتملة وجع الثدي وزيادة آلام الدورة الشهرية.

روشتة لعلاج حب الشباب

أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية تعتبر كبسولات الايزوتريتنون من أقوى أدوية حب الشباب ، ولكن هذا الدواء يمكن أن يكون له آثار جانبية خطيرة ، لذلك يجب استخدامه بوصفة طبية وبإشراف طبي متخصص.
كبسولات الايزوتريتينوين معروفة أيضًا بالأسماء التجارية Roaccutane و Rizuderm. تبدأ كبسولات Isotretinoin في التأثير بعد أسبوع إلى 10 أيام. كما أنه يعمل بشكل جيد كواحد من أقوى علاجات حب الشباب وفعال في علاج 4 من أصل 5 يعانون من حب الشباب.

قبل البدء في تناول الإيزوتريتنون ، يجب إجراء فحص دم وفحوصات دم منتظمة أثناء العلاج ، فقد يصبح جلدك جافًا جدًا وحساسًا لأشعة الشمس أثناء العلاج ، لذا يجب استخدام الكريمات المرطبة بشكل متكرر.
يجب ألا تحمل الفتيات اللواتي يتناولن كبسولات الإيزوتريتينوين لمدة شهر على الأقل بعد التوقف عن استخدامها ، لأنه بالإضافة إلى التسبب في الاكتئاب ، يمكن أن يضر الإيزوتريتينوين بالجنين.
كبسولات الايزوتريتنون مصممة للمراهقين والبالغين المصابين بحب الشباب الشديد ، لا تعط كبسولات الايزوتريتينوين للاطفال الذين تقل اعمارهم عن 12 سنة او قبل سن المراهقة لانها اقوى دواء لعلاج حب الشباب عند البالغين. اقرا ايضا : ما هي علاج ألم الظهر المفاجئ وما أسبابه ؟ 

علاج سريع لحب الشباب في أسبوع

أثبت العديد من العلاجات أنها أكثر من علاج لحب الشباب في يوم واحد بناءً على مكونات طبيعية فعالة مع استخدام ثابت وطويل الأمد ، وعلى الرغم من أن العلاجات التالية قد لا تتخلص من حب الشباب بسرعة ، إلا أنها يمكن أن تساعد في منع حب الشباب وعلاجه بمرور الوقت.أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية
1- تناول مكملات الزنك: يلعب الزنك دورًا في التئام الجروح وقد يساعد في تقليل الالتهاب ، وقد أظهرت الأبحاث أن الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب يميلون إلى أن يكون لديهم مستويات أقل من الزنك في دمائهم مقارنة بأولئك ذوي البشرة الفاتحة. وجدت العديد من الدراسات أن تناول 30-45 مجم من عنصر الزنك يوميًا يمكن أن يقلل بشكل كبير من حب الشباب ، وفي إحدى الدراسات ، تناول 48 شخصًا يعانون من حب الشباب مكملات الزنك 3 مرات يوميًا بعد 8 أسابيع لتقليل حب الشباب بنسبة 80-100٪. .

2- خميرة البيرة: يبدو أن نوعًا معينًا من خميرة البيرة يساعد في تقليل حب الشباب عند تناولها عن طريق الفم. تميل خميرة البيرة إلى أن تكون مصدرًا جيدًا لفيتامينات ب والكروم والنحاس والحديد والزنك. ومع ذلك ، من المحتمل أن تكون قدرتها على علاج حب الشباب بسبب مضادات البكتيريا قدرة. تأثيرات.
3- مكمل زيت السمك: تحتوي زيوت الأسماك على أحماض أوميغا 3 الدهنية وحمض إيكوسابنتاينويك (EPA) وحمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) ، وتظهر الأبحاث أن تناول زيت السمك يمكن أن يساعد في إدارة إنتاج الزيت ومنع حب الشباب والحفاظ على الترطيب الكافي للبشرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *