تعليم

توجيهات من التنمية المحلية بشأن مراكز الدروس الخصوصية

كتب- مصطفى فرحات:

أمر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، كافة المحافظات بسرعة إغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية المنتشرة، في نطاق المحافظة، كذلك اتخاذ الإجراءات القانونية، تجاه أي أنشطة تعليمية خارج المدارس.

توجيهات من التنمية المحلية بشأن مراكز الدروس الخصوصية

تأتي تلك التوجيهات في إطار استعدادات العام الدراسي الجديد، ومحاولة التنسيق بين وزارتي التنمية المحلية والتربية والتعليم وكذلك مديريات التربية والتعليم في المحافظات، من أجل التجهيز والاستعداد قبل بداية العام الدراسي الجديد.

في الوقت ذاته وجه شعراوي، إلى ضرورة التنسيق مع مديريات التربية والتعليم، حتى يتم الانتهاء من أعمال الصيانة للمدارس والمنشآت التعليمية، كذلك الفصول قبل بدء العام الدراسي.

وقد طالب وزير التنمية المحلية، المحافظات بضرورة إنهاء أعمال التشطيب والاستلام للمدارس، التي من المفترض أن تدخل الخدمة بداية من العام الدراسي الحالي، والتأكيد على توفير جميع التجهيزات التعليمية.

قرار بشأن مراكز الدروس الخصوصية

من جانبه شدد شعراوي على ضرورة التنبيه على رؤساء مجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية، في استمرار أعمال النظافة، كذلك رفع المخلفات والتجميل حول المدارس وإزالة كافة الإشغالات.

ومن الجدير بالذكر أن وزير التنمية المحلية، أمر بضرورة استمرار المحافظات في إقامة المعارض الخاصة بالزي المدرسي والأدوات المدرسية، وتوفيرها بأسعار مخفضة، من أجل تلبية احتياجات الطلاب والتخفيف عن الأسر.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى