رئيس هيئة قناة السويس يتفقد عددا من المنشآت
رئيس هيئة قناة السويس

كتب- مصطفى فرحات:

تفقد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، عددا من المنشآت التابعة لهيئة السويس، من أجل متابعة الدورية للأعمال بترسانة بورتوفيق وشركة ترسانة السويس البحرية، وأعمال التطوير الخاصة بالمركز الطبي.

رئيس هيئة قناة السويس يتفقد المنشآت

من جانبه ناقش ربيع مع المهندس نصر عبدالعزيز مدير إدارة الشركة والمهندس عصام مغربي رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة السويس، مستجدات الأعمال الخاصة بـ4 سفن صيد، والتي تتولى الشركة بنائهم.

وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أن السفن بلغت مرحلة التشطيبات النهائية، وذلك بعد تركيب الطلمبات والماكينات والانتهاء من غرفة الإعاشة ومحلقاتها.

من جانبه تفقد ربيع أيضا ونش الخدمة الجانبي الخاص بالحوض العائم، والذي جرى تجديده ورفع كفائته بالشركة المصنعة، حيث تم إعادة تركيبه بالحوض العائم.

ومن المقرر صيانة الونش الجانبي الآخر والذي قدرته 15 طنا، جيث يعمل الونشان مع 3 أوناش مركزية قدرة 50 طن للونش الواحد، كي يبدأ الحوض العائم في استقبال تعاقدات الإصلاح والصيانة خلال الفترة المقبلة.

تصريح من رئيس هيئة قناة السويس

كما حث ربيع العاملين في الشركة، على الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من جميع الأعمال، واتباع معايير الجودة والالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية.

وخلال تفقد المركز الطبي، أكد ربيع أن إجراءات التحديث والتطوير الخاصة بغرفة العناية المركزة والأقسام الطبية المختلفة، موجها بتوريد الأجهزة الطبية اللازمة وسد احتياجات التعاقد مع الأطباء في التخصصات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *