رياضة

وست هام يوقع عقوبة على مشجع أساء إلى محمد صلاح

كتب- مصطفى فرحات:

أعلنت صحيفة ليفربول إيكو اليوم الأربعاء، إن إدارة وست هام يونايتد، قد اتخذت قرارا حاسما بشأن أحد مشجعي النادي، والذي وجه عبارات عنصرية، صد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين هلال الموسم الماضي.

توقيع عقوبة على مشجع أساء إلى محمد صلاح

وقررت إدارة وست هام، حظر المشجع برادلي ثوموود لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى تغريمه بقيمة 400 جنيه إسترليني، بجانب دفع رسوم إضافية وتكاليف قدرها 215 جنيها إسترلينيا.

ومن الجدير بالذكر أن أحداث تلك الواقعة، تعود إلى فبراير عام 2019، عندما واجه ليفربول وست هام يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأظهر أحد مقلطع الفيديو، والذي تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه خلال قيام صلاح بتسديد أحد الركلات الركنية، قام أحد مشجعي وست هام يونايتد، بإطلاق بعض الهتافات العنصرية ضد النجم المصري لكونه مسلم.

النجم المصري محمد صلاح ينتصر على العنصرية

من جانبه فتح وست هام تحقيقا عقب تلك الواقعة، وقد وجه المتحدث الرسمي باسم النادي الإنجليزي، انتقادا كبيرا للواقعة، وقال: “في وست هام يونايتد ، نتبع سياسة العقاب تجاه أي شكل من أشكال السلوك العنيف أو المسيء”.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى