أخبار مصر

هيئة الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم على القاهرة والوجه البحري والصعيد

كتب- مصطفى فرحات:

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك استقرارا إلى حد ما في حالة الطقس، اليوم الأحد، حيث إن درجات الحرارة تسير وفق المعدلات الطبيعية، بالنسبة لهذا التوقيت من العام.

هيئة الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس

وقال الخبراء إن التنبؤات الجوية لحالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة، تشهد طقسا مائلا للحرارة في القاهرة والوجه البحري، حيث إنه حار على محافظات شمال الصعيد، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار.

وأضاف الخبراء، أن حالة الطقس على جنوب الصعيد يكون شديد الحرارة، بينما تشهد انخفاضا في معدلات درجات الحرارة عن الفترة السابقة حيث تقل من درجتين إلى 3 درجات، فبعد أن كانت تسجل في اليوم 40 و41 درجة أصبحت الآن تسجل 39 و37 درجة.

وأكد الخبراء أن متوسط درجات الحرارة، في محافظات القاهرة والوجه البحري 32 و33 درجة، بينما على السواحل الشمالية 30 و31 درجة، بينما تسجل 34و39 درجة على المناطق الجنوبية.

وقد توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية، حيث تنشط الرياح على جنوب الصعيد، ويصاحبها إثارة الرمل والأتربة، فيما يظل التحذير من الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى