تقنية

كيفية تحميل برامج اندرويد apk؟

قد يتبادر إلى ذهنك سؤال ما هي أفضل مواقع لـ  تحميل برامج اندرويد apk ؟، فقد ترغب في الحصول على بديل لمتجر Google وموقع يكون لديه أعلى تصنيف في القائمة حيث يمكنك تنزيل ملفات APK.

عند تحميل تلك البرامج التي سنعرضها عليك ستسمح لجميع المستخدمين بإدارة وتنزيل التطبيقات الأعلى تصنيفًا من متاجرهم الخاصة، وهي من أفضل المواقع لتنزيل تطبيقات الأعلى تصنيفًا لتنزيل ملفات APK.

أفضل موقع تحميل مجاني apk لالروبوت apk

تتعدد البرامج التي يمكنك تحميلها لـ تحميل برامج اندرويد apk مجانًا ومتنوعة، ومن أبرز تلك البرامج ما يعرضها موقع صدي القاهرة فيما يلي:

أبتويد

من اقوى وافضل البرامج التي تمكنك من تحميل برامج Android apk من خلال روابط مباشرة، كما إنه بديل لمتجر Google ولديه أعلى تصنيف في القائمة حيث يمكنك تنزيل ملفات APK.

يحتوي على تطبيق Android يتيح لك الوصول إلى المتجر وتنزيل ملف Apk مباشرة على هاتفك الذكي، علاوة على ذلك يسمح لجميع المستخدمين بإدارة متجرهم الخاص لتمكين التطبيقات المخصصة على النظام الأساسي.

APKMirror

إنه أحد أفضل مواقع تنزيل التطبيقات والأعلى تصنيفًا لتنزيل ملفات APK، ويمكنك باستخدامه تحميل برامج اندرويد apk بكل سهولة وسرعة.

يتميز بأنه مملوك ومدار من قبل نفس الفريق وراء سياسة الموقع الإخباري الشهير، لذلك يمكنك التأكد من أن جميع ملفات Apk الخاصة بك آمنة تمامًا للتنزيل والاستخدام، وواجهة مستخدم APKMirror نظيفة ومرتبة.

دعاء للمريض بالشفاء

APKPure

APKPure هو ثاني أفضل موقع لتنزيل برامج Android في القائمة، حيث يمكنك تنزيل ملفات APK للألعاب والتطبيقات.

أهم ما يميز APKPure هو واجهة المستخدم التي تبدو نظيفة ومنظمة، ليس هذا فقط ولكن APKPure يتحقق من شرعية جميع التطبيقات قبل النشر، لذلك فهو يعتبر من أفضل البرامج لتحميل برامج الاندرويد.

إذا لم تكن هناك مساحة على الجهاز لتحديث تطبيق Play Store فيمكن استخدامه للحصول على نسخة منه، حيث سيكون بإمكانك التخلي عن متجر Play على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل مايكروسوفت اوفيس 2017 مجانا؟

كيفية استخدام Pure APK؟

بعد تنزيل التطبيق ستندهش من عدد التطبيقات التي تم تحميلها عليه والتي قد يتجاوز عددها الآلاف، فهو يحتوي على جميع إصدارات التطبيق لنظام Android من الإصدار الأول 2.3 إلى الإصدار 7.

قم بتنزيل التطبيق واحرص على أن يستوفِ متطلبات تنزيل المحتوى أو استكماله، ثم قم بعملية التثبيت وإزالة بعض المساحة أو إزالة أي شيء، الشيء الجيد هو أنه يمكنك التراجع والعودة إلى الوضع السابق والإصدار السابق.

أيضًا، إذا كان جهازك يدعم نظام Windows فلا تقلق، يمكنك أيضًا اختيار ملفات التطبيقات لنظام Windows منه، ولا تخف من أنه شائع في Android، ولكن مستخدمو Windows Phone يستفيدون منه أيضًا حتى إصدارات 8 و 10 .

ميزات Pure APK

  • متاح للأنظمة التي لا تعمل بنظام Android مثل Windows 8.1.
  • يمكنك إحضار إصدار أقدم من التطبيق متوافق مع الإصدارات القديمة من الاندرويد.
  • تطبيق Pure APK من تطوير com الإصدار 3.7.1, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد، فقد قم بـ تحميل برامج اندرويد apk واستمتع به.

APK-DL

بصرف النظر عن ميزة تنزيله apk المجاني، فإن الشيء المثير للاهتمام حول APK-DL هو أنه يسحب التطبيقات والألعاب من متجر Google Play، لذلك يمكن أن يثق المستخدمون في أمان التطبيق.

تبدو واجهة المستخدم الخاصة بموقع Apk بسيطة ولكنها قديمة بعض الشيء، لكن على الرغم من ذلك APK-DL هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها للحصول على نسخة من ملف Apk لتنزيله.

TorrApk

موقع لتنزيل ملفات apk سواء كان تطبيقًا أو لعبة مصممة لأجهزة Android منخفضة الجودة فهو يتيح لك تنزيل ملف apk للتطبيق حتى على الأجهزة الذكية منخفضة التكلفة التي لا تلبي المتطلبات اللازمة للتثبيت وفقًا لإرشادات Google.

توفر معظم المواقع المذكورة أعلاه ملفات apk التي لا تزال بحاجة إلى التشغيل على جهاز Android الخاص بك، هذا يعني أنه لا يقوم بتنزيل التطبيقات مباشرة على جهازك ويتطلب خطوات إضافية قبل استخدام تطبيق أو لعبة معينة.

باستخدام هذا الموقع يمكنك استيراد وتصدير الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات، بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر لك إمكانية تنظيم التطبيقات المثبتة على هاتفك.

APK4 متعة

  • أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل التطبيقات وتنزيل ملفات apk قد لا يبدو هذا الموقع آمنًا في البداية، لكنه أحد أكثر المصادر موثوقية لاستخراج ملفات APK.
  • واجهة مستخدم APK4Fun منظمة جيدًا وتسرد الألعاب والتطبيقات حسب الفئة.
  • هناك العديد من الأقسام المختلفة على الموقع، مثل أهم التنزيلات، وخيارات المحررين، والإصدارات الجديدة، والمزيد.

الدماغ التطبيقي

  • متجر بديل لتنزيل تطبيقات وألعاب Android، توفر إحدى ميزاته القدرة على تتبع التطبيقات التي تم تنزيلها على جهازك لعرض قائمة تنزيل للتطبيقات المشابهة التي تتوافق مع اهتماماتك.

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد 2022

موقع سوفت بيديا Softpedia

  • Softpedia هو أحد أشهر مواقع الويب وأكثرها شهرة لمستخدمي الكمبيوتر بأنظمة تشغيل مختلفة.
  • من أقوى وأفضل البرامج التي يمكنك استخدامه، كما أنه يحتوي على تطبيق Android يتيح لك الوصول إلى المتجر وتنزيل ملف Apk مباشرة على هاتفك الذكي.
  • واجهة مستخدم Softpedia نظيفة ومرتبة.

الملخص

  • قام متجر Google Play Store بحظر بعض التطبيقات جغرافيًا، لذلك قد يكون هناك تطبيق Android خاص ولكن لن تتمكن من تنزيله في بلدك، ويمكنك استخدام إحدي المواقع أعلاه لذلك.
  • فكرة هذه المواقع التي تقدم هذه التطبيقات بتنسيق APK هي قبول التنزيلات من مصادر خارجية.
  • نود أن نحذرك من الإفراط في تنزيل مثل هذه التطبيقات أو أي تطبيقات عامة خارج متجر Google الرسمي.
  • الشيء المميز في APKMirror هو أنها مملوكة ويتم تشغيله من قبل نفس الفريق المسؤول عن سياسة موقع الأخبار الشهير، لذا يمكنك التأكد من أن جميع ملفات Apk الخاصة بك آمنة تمامًا للتنزيل والاستخدام.
  • يمكنك استخدام جميع تلك المواقع بسهولة ويسر، فهي ليست مقعدة الاستخدام، كما أن واجهتها بسيطة لتستطيع التعامل معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى