رياضة

اليوم.. مرتضى منصور يعلن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

كتب- مصطفى فرحات:

صرح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن إدارة النادي تحاول خلال الساعات القادمة حسم المنافسة على اختيار قائدا للفريق الأبيض، والتي يتنافس عليها جوسفالدو فيريرا والسويسري كريستيان جروس.

مرتضى منصور يعلن المدير الفني الجديد للزمالك

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية، أنه المنافسة انحصرت في الثنائي فيريرا وجروس، وأوضح منصور أنه سيتم الإعلان عن المدير الفني للزمالك اليوم السبت، على أن يتواجد في مصر لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

وسبق وأن تولى جروس قيادة الزمالك في الموسم الماضي، من أجل أن يحقق مع النادي الأبيض لقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

في الوقت قاد فيريرا الزمالك في موسم 2014-2015، وتمكن من تحقيق ثنائية الدوري وكأس مصر للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

وكان باتريس كارتيرون، قد أعلن عن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، حيث أبدى استعداده في الرحيل عن الفريق، وأن يدفع الشرط الجزائي كاملا.

مرتضى منصور يتحدث عن رحيل كارتيرون

وقال رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور، إن المدرب الفرنسي، تخلى عن الفريق في وقت صعب للغاية، خاصة أن الدوري أوشك على الانتهاء، كما أن الفريق لديه مباراة هامة في بطولة إفريقيا الفترة القادمة.

دعاء للمريض بالشفاء

وبانتقال المدرب الفرنسي بارتريس كارتيرون إلى نادي التعاون، يؤكد صحة الاحتمالات التي وضعها مرتضى منصور، بشأن تلقيه عرضا من نادي آخر، وهو ما جعله يصر على الرحيل بهذا الشكل المفاجئ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى