تكنولوجيا

شركة أيفون تحضر لإنتاج شاحن مغناطيسي مع هواتف أيفون

كتب- مصطفى فرحات:

أشارت بعض التسريبات إلى أن شركة أبل، ستحضر شاحنا لاسلكيا مغناطيسيا، مع سلسلة أيفون 12، والآن ظهر مقطع فيديو لنموذج أولي من أبل المزعوم، ليؤكد صحة الأقاويل السابقة.

شركة أبل تحضر شاحنا مغناطيسيا لأيفون 12

وقال أحد المواقع التقنية المتخصصة، في مقطع فيديو نشره على موقع تويتر، أن الشاحن بسمك نحيف جدا مع شكل دائري وفتحته محدبة صغيرة في الجزء العلوي كلهم باللون الأبيض، يغلف الشاحن بغلاف معدني، بينما يتميز جانبها السفلي بهيكل 9 دبابيس.

ووفقا للشائعات السابقة، ستظهر سلسلة أيفون 12 لأول مرة بهيكل مغناطيسي دائري على ظهرها، والذي سينسحب على حصيرة الشحن الجديدة، وبالإضافة إلى ذلك، سيدعم معيار كيو أي، الأمر الذي يجعله متوافقا مع معظم الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي تدعم البروتوكول.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أبل أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، أنها طرحت 4 منتجات جديدة، من خلال فيديو بثته على الإنترنت، نظرا لتداعيات فيروس كورونا المستجد.

وبعد حدث الإطلاق، أشارت بعض التقارير إلى أن أبل قد تحدث تغييرا جذريا في سلسلة أيفون 12، من بينها قارئ بصمة الأصبع على الإطار الجانبي، ومعدل تحديث للشاشة بسرعة 60 هرتز، بالإضافة إلى عدم وجود شاحن سليكا داخل الصندوق.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى