تكنولوجيا

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال للاندرويد والايفون 2022

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

هناك الكثير من التساؤلات من مستخدمي اجهزة الاندرويد عن أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال، حيث أن هذا البرنامج يمكنك من تحميل أي فيديو من أي موقع بسهولة تامة وبدون أي احترافية.

ما هي افضل برامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال ؟

هناك الكثير من البرامج التي  يمكنك من خلالها  تحميل أي فيديو من أي موقع للجوال والتي سوف نتعرف عليها مع حضراتكم من خلال موقع صدي القاهرة، والتي تأتيكم فيما يلي:

برنامج VidMate

عندما نتحدث عن حفظ مقاطع فيديو YouTube على الأجهزة اللوحية أو الهواتف المحمولة فإن  VidMate يعتبر افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال، حيث أنه يسمح  ِلمستخدميه بتسجيل أي مقاطع فيديو من أي موقع بطريقة مجانية وبجودة عالية.

وإضافة إلى ذلك فهو يسهل على المستخدم تصنيف محتويات الفيديو الذي يقوم بتحميله من أي موقع، كما أنه يمكنه أيضا من عمل استئناف أو إيقاف مؤقت للفيديو أثناء التحميل، بحيث يمكنك استكمال التنزيل في أي وقت.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج توضيح الصور بدقة عالية مجانا 2022

برنامج TubeMate

هذا البرنامج أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال، حيث أنه أكثر البرامج شيوعاً وهو من ضمن البرامج التي تتصدر مؤشرات البحث في العديد من التطبيقات، حيث انك تستطيع من خلاله تحميل أي مقطع فيديو تريده بسهولة وبتقنية عالية جداً، كما أنك تتمكن من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة وكأنها من ملف MP3.

دعاء للمريض بالشفاء

SnapTube

هذا البرنامج اشهر برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال، وهذا بفضل المميزات الرائعة التي توجد به، ومنها  أنه يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لا تحتاج من المستخدم أي احترافية، كما أنه يدعم تنزيل مقاطع الفيديو للعديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل الفيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من وسائل التواصل المختلفة.

وأفضل شيء في هذا البرنامج أنه يوجد به أداة بحث مدمجة  تقوم بمساعدتك في البحث عن مقاطع الفيديو التي تريدها من خلال الكلمة الرئيسية دون أن تقوم بفتح  اليوتيوب، ولذا فهو يعد الأفضل والأسهل من بين باقي البرامج الأخرى، كما أنه يُمكنك من القيام بتنزيل العديد من مقاطع فيديو على الذاكرة الداخلية لهاتفك أو بطاقة MicroSD الخارجية، فقط كل ما يجب عليك فعله هو القيام بنسخ رابط الفيديو ولصقه في داخل البرنامج.

NewPipe

يوجد هناك العديد من برامج تنزيل الفيديو التي يُمكنك من خلالها تنزيل أي فيديو من YouTube إلى Android ولكن هذا البرنامج يعد الأفضل من بين جميع البرامج المتوفرة حالياً على العديد من المواقع المختلفة، حيث أنه يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة، ومن أهمها احتوائه على واجهة بسيطة وسهلة للغاية يمكنك التعامل معها بدون أي احترافية، كما أن البرنامج لا يأتيك عليه أي إعلانات مزعجة،وهو أيضاً لا يطلب من المستخدم تقديم أي بيانات شخصية، وسوف تتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو من خلاله بجودة عالية ورائعة.

برنامج Quick Downloader

يعتبر Quick Downloader أهم برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال، حيث أنه يسمح لك بالبحث عن أي مقاطع فيديو تحتاج إليها وتقوم بتنزيلها بطريقة مباشرة  دون أي وسطاء بدون أن تقوم بتثبيت أي متصفح انترنت على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعرض مقاطع فيديو، كل ما عليك فقط القيام بنسخ الروابط  الخاصة بالفديوهات التي تريد تحميلها، وبعد ذلك قم بلصقها داخل البرنامج.

كما أن البرنامج يحتوي على العديد من الوظائف المميزة التي لا تتوفر في أي برنامج آخر ومنها وظيفة “Auto Paste” وهي تمكنك من الكشف المباشر عن رابط الفيديو المنسوخ من الحافظة الخاصة به، ولذا يجب عليك القيام بتنزيل أفضل  برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال من أجل الاستمتاع بمقاطع الفيديو الرائعة على هاتفك.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج توضيح الصور المشوشة للاندرويد

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

يعد برنامج Fast Video Downloader  أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال، حيث أنه يتميز بسرعة تحميل الفيديو من أي  موقع عن طريق الجوال الخاص بطريقة سهلة وبسيطة وسوف نتعرف عليها مع حضراتكم، حيث يمكنك أستخدامه مجاناً من أجل تحميل أي مقاطع فيديو من اليوتيوب أو الفيس بوك أو تويتر وغيرها، بجودة عالية دون دفع أي مقابل مادي لأن البرنامج يدعم العديد من المواقع.

مميزات برنامج Fast Video Downloader

نقدم لكم أهم ما يتميز به أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال والتي تكون على النحو التالي:

  • السهولة والبساطة في الاستخدام.
  • حجم البرنامج صغير جدًا ولا يتجاوز 2 ميجا بايت.
  • التمتع بمساحة قليلة جداً لن تأخذ أي حيز من ذاكرة هاتف.
  • البرنامج يقوم بتحميل الفيديوهات بأقصى سرعة وبطريقة مباشرة.
  • يمكنك تحميل الفيديو من أي موقع على الانترنت.
  • امكانية تحميل الفيديوهات باعلى جودة من جميع المواقع على الحاسوب الخاص بك أو الهاتف.
  • سرعة تنزيل الفيديوهات أيضاً على الكمبيوتر.
  • احتواء البرنامج على خاصية تحويل جميع المقاطع إلى أكثر من صيغة مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى