اليوم.. شركة مصر للطيرات تسير 43 رحلة جوية جديدة
شركة مصر للطيران

كتب- مصطفى فرحات:

تسير شركة مصر للطيران، اليوم الجمعة، رحلاتها إلى 43 وجهة دولية، تحمل على متنها ما يقرب من 4300 راكبا، وذلك بعد أن أمرت السلطات المصرية استئناف الرحلات الجوبة بالمطارات.

شركة مصر للطيران تشير رحلات جديدة

وأمرت السلطات المصرية بالتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، سواء داخل المطارات أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وكذلك الحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

واكدت مصادر في شركة مصر للطيران، إن الشركة ستعمل على تسيير الرحلات غدا بمعدل رحلة واحدة إلى كل من “أمسترادم، أثينا، كوبنهاجن، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميونيخ، ميلانو، برلين، لارناكا، جوبا، نيروبي، دوالا، الخرطوم، الشارقة، إربيل، بيروت، البحرين، نيويورك”.

كما تسير 3 رحلات جوية إلى دبي ورحلتين إلى كل من “أبو ظبي، إسطنبول، بغداد”، وكذلك رحلتين استثنائيتين إلى كل من “الرياض، المدينة المنورة”.

شركة مصر للطيران تشدد على الإجراءات الصحية

في الوقت ذاته تعمل الشركة على تنظيم رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى “الغردقة، شرم الشيخ”، ورحلة جوية إلى كل من “الأقصر، أسوان”، بجانب 4 رحلات شحن جوي، وتنقل تلك الرحلات ما يقرب من 4300 راكبا.

من جانبها تتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي، جميع الإجراءات الاحترازية، من أجل مواجهة فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وذلك وفقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، لضمان سلامة المسافرين والوافدين.

وأكدت مصر للطيران تخفيف التكدس، في أماكن الكونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى، لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *