أول تعليق من “الهجرة” على واقعة الاعتداء على مواطن مصري بالكويت
الاعتداء على مواطن مصري بالكويت

كتب- مصطفى فرحات:

علقت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على واقعة الاعتداء على مواطن مصري بالكويت بأحد المحال التجارية، وأكدت أن الفيديو المتداول مجتزأ.

بيان من الهجرة عن الاعتداء على مواطن مصري بالكويت

وأشارت وزارة الهجرة إلى أن الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يوضح تعرض مواطن مصري لاعتداء من قبل شباب كويتيين.

وأظهر حساب شبكة التفتيش على تويتر الفيديو، وأكد أن هؤلاء الشباب حرصوا على تصوير واقعة الاعتداء على مواطن مصري بالكويت بالفيديو، الأمر الذي من الممكن أن يؤكد حرصهم على تسجيل الواقعة.

ومن ناحية أخرى أوضحت وزارة الهجرة، أن هذا الفيديو لا يحتوي على كافة التفاصيل عن الواقعة بين كل أطراف حادثة الاشتباك.

وأكدت الهجرة أن الشابين اللذين قاما بالاعتداء على المواطن المصري في مقر عمله على خلفية هذا الشجار، هما في الوقت الحالي قيد الاحتجاز في مخفر الشرطة.

وأردفت وزارة الهجرة أنه احتراما لما طلبه المواطن المصري، فلن يتم الكشف عن أي تفاصيل الأخرى بخصوص الواقعة، كما لم يتم الإفصاح عن هويته الشخصية.

يٌذكر أن تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها بحق المصريين في الكويت، ففي يوليو الماضي تعرض عامل مصري إلى الصفع على يد مواطن كويتي في جمعية صباح الأحمد للتشوق.

واقعة الاعتداء على مواطن مصري بالكويت

ويرجع السبب في ذلك بعد أن طالب الأول من الكويتي ضرورة الالتزام بقواعد الجمعية ودفع ثمن المقتنيات التي اشتراها، بشكل لا يخالف لوائح المتجر.

فما كان من الكويتي إلى أن صفع المصري ثلاث مرات على وجهه، وذلك قبل أن يتدخل الحاضرين في السوبر ماركت من أجل تهدئه المواطن الكويتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *