القوى العاملة توفر 468 فرصة عمل في القليوبية
نظام الكفالة

كتب- مصطفى فرحات:

أعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، تحت رئاسة الدكتورة إيمان السيد مدير المديرية بالمحافظة، عن بدء قبول طلبات راغبي العمل في التقدم على 468 فرصة عمل في 5 شركات، اليوم الخميس، وحتى اكتمال العدد المطلوب برواتب مجزية طبقا للتخصصات المطلوبة.

القوى العاملة توفر فرص عمل

وقالت إيمان السيد إن المديرية عملت على توفير تلك الفرص من أجل الإسهام في الحد من أزمة البطالة، موضحة أن الفرص تتمثل في 280 فرصة عمل، في مجالات الملابس الجاهزة في مهن الإنتاج ومراقبة الجودة وعلامات التشكيب وعامل مكوى.

وأشارت إلى أن المؤهلات المطلوبة هي مؤهل عالي ومتوسط وإعدادية، فيما تتراوح الأجور ما بين 1620 إلى 1980 جنيها.

وأكدت مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، أن تلك المهن سيتم التأمين عليها اجتماعيا، في الوقت ذاته يتم التعيين طبقا لتعليمات وزارة القوى العاملة، وعرض استمارة 1 تأمينات بصفة شهرية عليه.

ولفتت إلى أن الطلبات المقدمة سيتم استقبالها بداية من الخميس حتى اكتمال العدد المطلوب، بداية من التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، عدا يومي الجمعة والسبت.

وظائف هامة من القوى العاملة

ويتم تقديمها إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية بمنطقة الفلل، في ديوان عام المحافظة أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة المتقدمين على تلك الوظائف.

وتعمل الوازرة في الفترة الأخيرة على إيجاد العديد من فرص العمل للشباب، من أجل العمل على الحد من ظاهرة البطالة والتي تصاعدت في الفترة الأخيرة مع تصاعد أزمة كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *