أفضل اماكن سياحية في اسبانيا مدريد تستحق زيارتك في 10 ايام

اماكن سياحية في اسبانيا مدريد

حيث يبحث الكثير من السياح حول العالم عن افضل اماكن سياحية في اسبانيا مدريد والتي تشتهر بكونها أفضل دول العالم من حيث السياحة والترفيه والتي تمتلك أفضل الفنادق والمطاعم.

السياحة في مدريد

كما تعرفنا على ان اجمل اماكن سياحية في اسبانيا مدريد العاصمة، حيث أن هذه المنطقة تعتبر من أجمل مناطق ومدن اسبانيا التي تشتهر بوجود العديد من المعالم والاماكن السياحية والترفيهية، والتي يأتي لها الزوار والسياح من جميع دول العالم بكل خاص نظرًا لما تقدمه المدينة للسائحين من متعة.

تشتهر مدريد على الأخص بوجود العديد من المطاعم والمقاهي وأجمل الفنادق العالمية التي تتميز بصناعتها بطراز معماري راقي ومميز يجعل هذه المنطقة متميزة عن باقي دن اسبانيا، هذا فضلًا عن كونها مدريد هي عاصمة اسبانيا.

من أكثر الأشياء أيضًا التي تجذب السياح لهذه المنطقة هو أن مدريد تتميز بجو رائع وجميل وجذاب على مدار العام تقريبًا هذا الأمر الذي يجعل مدريد واجهة سياحية للسياح والمصيفين حول العالم.

فمن الجدير بالذكر أن مدينة اسبانيا بجه عام هي المدينة الأكثر جمالًا وجذبًا للسياح حول العالم.

أما بالنسبة لمدينة مدريد فهي المدينة الرابعة على مستوى أوروبا والتي ينجذب لها السياح كما تحدثنا من قبل، حيث أن مدينة مدريد تستقبل حوالي 6 ملايين سائح في العام الواحد، نتيجة تنوعها حيث نجد أفخم الفنادق وأحدث المطاعم والأكلات الشهية بجانب الآثار القديمة والمباني ذات الطراز المعماري القديم.

أفضل الفنادق في مدريد

أثناء التحدث عن اماكن سياحية في اسبانيا مدريد لابد أن نتحدث أيضًا عن الفنادق التي توجد في مدريد حيث تمتلك العديد من الفنادق الكبيرة التي يتجه لها الكثير من السياح، ومن هذه الفنادق:

فندق أوربان

هذا الفندق يعتبر من أفضل فنادق إسبانيا  حيث يوجد في وسط المدينة، ويعتبر قريب من جميع المناطق التي تقع في وسط المنطقة، لذلك فهو في موقع مميز وقريب من الجميع، يوجد في هذا الفندق مكتب استقبال يعمل حوالي 24 ساعة، مع وجود مسبح خارجي وغرف لكبار الشخصيات وبأسعار جيدة.

فندق فيلا ريال

هذا أيضًا يعتبر من أفضل فنادق المنطقة، ويوجد في وسط المنطقة أيضًا ويحيط به العديد من المتاحف والأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها أثناء جلوسك في الفندق، ويبعد عن الساحة الرئيسية لمدريد بمساحة قليلة جدًا حيث يمكنك الذهاب للساحة سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق ويستن بالاس

يقع هذا الفندق على مقربة من البرلمان والقصر الملكي، ودار الأوبرا، ومن أهم مميزات الفندق أنه قريب من شارع المقاهي الذي يحتوي على العديد من المقاهي هذا الأمر الذي يجعل الناس تذهب من الفندق للشارع سريعًا دون وقت ولا تكلفة، ويحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية وغرف عازلة للصوت وأماكن للأطفال.

فندق ليابيني

يقع الفندق على بعد 200 متر من الساحة المركزية لمنطقة مدريد ويمكن الوصول إليها من خلال عدة خطوات سيرًا على الأقدام، بجانب أن الفندق يمتلك خدمة تنظيم جولات سياحية للسياح، بجانب مركز للسونا واللياقة البدنية وبعض الخدمات الفندقية الأخرى من الفطور والتنظيف وغيره.

اجمل اماكن سياحية في اسبانيا مدريد

تمتلك إسبانيا وخاصة في مدريد العديد من الأماكن السياحية التي يحب السياح والزوار للذهاب إلى هذه الأماكن التي تعد الأفضل في مدريد، حيث لا يمكنك أن لا تذهب إلى مدريد ون زيارة هذه الأماكن، ويذكرها موقع صدي القاهرة كالتالي:

قصر مدريد الملكي

يعتبر هذا القصر عبارة عن تحفة معمارية تم بناؤها على مساحة 13 هكتارًا ويقع في شارع بايلين والذي يوجد في شرق نهر مانزاناريس، وهذا القصر يعتبر شاهد على أعم الإنتصارات والأحداث التاريخية التي حدثت في اسبانيا، وكان مقر رسمي للحكم حتى تحول إلى مزار سياحي.

معبد ديبود

يعتبر هذا المعبد معجزة فرعونية، يوجد هذا المعبد داخل منتزه ويست بارك حيث يعتبر معبد كبير وشامخ شاهد على التعاون التي حدث بين الدول، حيث أن هذا المعبد تم نقله من صعيد جمهورية مصر العربية من بلاد النوبة إلى قلب العاصمة الإسبانية.

ساحة مايور

تعتبر هذه الساحة من اشهر وافضل اماكن سياحية في اسبانيا مدريد، حيث تعتبر هي الأشهر على الإطلاق، تعتبر هذه الساحة مقد وواجهة لجميع السياح والزوار، حيث يتم فيها العديد من من عروض مصارعة الثيران وبعض التجمعات من أجل شراء اللحوم والخبز والعديد من العروض الاخرى.

حيث تعتبر هذه الساحة عبارة عن مكان لأكثر من استخدام في نفس الوقت، الأمر الذي جعلها أشهر ساحة على الإطلاق هناك في اسبانيا وتحديدًا في مدريد، حيث كان يتم فيها أيضًا أحكام الإعدام التي كانت تنفذ في الخارجين عن القانون والمجرمين، وأيضًا إقامة بعض الاحتفالات الخاصة بالمناسبات والحفلات الأخرى.

من الجدير بالذكر أيضًا أن هذه الساحة تضم حولها العديد من المطاعم والمقاهي ومتاجر بيع الهدايا التذكارية، ويأتي لها الكثير من السياح والزوار خاصةً في وقت الليل حيث يكون الوقت هادىء وجذاب.

استاد سانتياجو برنابيو

يعتبر هذا الملعب من أفضل وأكبر الملاعب على مستوى العالم، ويتم في هذا الملعب إجراء العديد من المباريات الهامة بين أكبر أندية العالم ومنها مباريات كأس العالم، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأوروبية، وهو أيضًا معقل نادي ريال مدريد الشهير لذلك فهو يمتلك مكانة كبيرة في نفوس الشعب الأسباني.

لذلك فإن هذا الاستاد العظيم والكبير يعتبر من افضل اماكن سياحية في اسبانيا مدريد والتي لا يمكنك الذهاب إلى مدريد دون زيارة الاستاد.

بطاقات مدريد للجولات السياحية

هناك مجموعة من البطاقات التي تتوفر لتتيح لك السياحة والتجول في المنطقة، وتتوفر أيضًا في مكاتب السياحة التي توجد في ساحة مايور في مدريد ويمكنك من خلالها التجول في اماكن سياحية في اسبانيا مدريد الكثيرة، ومنها:

  • 24 ساعة بسعر 47 يورو.
  • مدة 48 ساعة بسعر 60 يورو.
  • مدة 72 ساعة بسعر 67 يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *