لعبة بابجي تنظم مسابقة عالمية بقيمة 2 مليون دولار
لعبة بابجي

كتب- مصطفى فرحات:

تستعد لعبة بابجي على إطلاق تحديث جديد، من أجل جذب تحسينات هائلة تتعلق بالأداء والمزايا، وذلك في إطار بطولة الرياضات الإلكترونية البالغ قيمتها نحو 2 مليون دولار، ومن المقرر لها أن تنطلق في نوفمبر القادم.

تحديث من لعبة بابجي

وعلى الرغمن من الشعبية الكبيرة التي حظيت بها اللعبة على مستوى العالم خلال الفترة الأخيرة، لكنها لا تزال من أكثر ألعاب الموبايل انتشارا وأشدها نجاحا.

من ناحية أخرى يقول فريق بابجي التابع لشركة تينسنت الصينية العملاقة للألعاب والتكنولوجيا، إنه من المفترض إطلاق التحديث في موعد أقصاه 8 سبتمبر,

وعن أهمية هذا التحديث يقول فريق بابجي إنه سيعمل على زيادة معدل الإطارات بنحو 30%، كذلك انخفاض 76% في التأخر، وذلك استنادا على نوع الجهاز الذي تستخدمه.

كما تحصل اللعبة أيضا على عدة من الإصلاحات المرئية والتصميمية، خاصة التي تتعلق بتحسينات الشاشة الرئيسية، وإعادة تصميم القفز بالمظلات والركض وحركات أخرى داخل اللعبة.

في الوقت ذاته أصبح الدخان والانفجارات الهوائية والومضات الضوئية والتفاعل ضمن النطاق أكثر واقعية في كل لقطة داخل اللعبة.

تعرف على لعبة بابجي

وقال الشركة أن الترقيات الجديدة تعمل على إعادة الحياة مرة أخرى إلى الغطاء البناني والماء والسماء، وإضافة تحديثات أخرى من اجل توفير شعور أكثر واقعية وتجربة عالية الجودة.

ومع بداية شهر نوفمبر تستعد دائرة الرياضيات الإلكترونية في بانجي في استضافة مسابقة الدوري العالمي وحدث بطولة العالم، حيث يطلق عليها بطولة بابجي العالمية، ويجمع هذا الحدث بين كافة اللاعبين في أوروبا وأمريكا وجنوب وشرف أسيا، من أجل الحصول على جائزة قيمتها 2 مليون دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *