رئيس الجمهورية يؤكد على صون الأمن القومي العربي 

0

كتب- مصطفى فرحات:

قال رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، إن الحفاظ على الأمن القومي العربي، يعتبر عمادا أساسيا من أجل حماية حقوق الإنسان، خاصة في ظل العلاقات القومية التي تمتد بين الدول، ووجود جسور التواصل بين كافة بلدان الأمة العربية.

رئيس الجمهورية يؤكد على صون الأمن القومي العربي

وأكد السيسي على أن المساس بالدول الوطنية، سوف يؤدي إلى حدوث التفكك والدمار، كذلك انتهاك الحقوق الأساسية لدى الشعوب، والأجيال المستقبلية والتي من الممكن أن تتأثر بالظروف القاسية نتيجة عدم الأمن والاستقرار.

كان ذلك خلال استقبال رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي وعضو مجلس النواب البحريني، اليوم الأريعاء، وذلك في حضور كل من الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، ووزير الخارجية سامح شكري.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن اللقاء شهد منح الرئيس وسام القائد، حيث يعتبر أرفع وسام يقوم البرلمان العربي بتقديمه إلى الملوك ورؤساء الدول، حيث يأتي ذلك تقديرا للجهود الكبير التي يقومون ببذلها.

بيان هام من رئيس الجمهورية

ومن جانبه فقد طلب السيسي، بنقل تحياته إلى الملك حمد بن عيسى، ملك المملكة البحرينية، وكافة أعضاء البرلمان العربي، فيما توجه بالتقدير إلى البرلمان العربي، وذلك بعد أن منحه هذا الوسام الرفيع.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق