جعل نسخة الويندوز 7 اصلية بدون برامج

0

جعل نسخة الويندوز 7 اصلية بدون برامج

ما هي افضل الطرق لعمل نسخه من Windows 7 الاصلي بدون برامج ؟ هذا سؤال يطرحه العديد من مستخدمي الكمبيوتر على انفسهم باستمرار ، ويمكنهم محاوله الحصول على بعض البرامج لتفعيلها ولكن تلك البرامج على الرغم من فعاليتها فى المساعده فى هذا الامر الا انها لا تشكل الكثير من التهديدات ومعظم تلك البرامج هي برامج خبيثه تصيب اجهزه الكمبيوتر وتجعلها عرضه للقرصنه او التشفير ، مما يجعل تلك البرامج فى غايه الخطوره ، سنعرض فى هذا المقال معلومات حول جعل نسخه الويندوز 7 اصليه بدون برامج وذلك من خلال موقع صدي القاهرة 

ما هو ميكروسوفت ويندوز؟

Microsoft Windows هي عائله من انظمه التشغيل الرسوميه التي تم تطويرها فى مختبرات Microsoft ، وتلك الانظمه تلبي جميع الاحتياجات سواء التجاريه مثل البنوك والمصارف ومراكز الاتصال واحتياجات المنزل والخوادم والانترنت ، وهناك ايضًا اصدارات من Windows التي تعمل على الاجهزه اللوحيه والاجهزه المحموله والهاتف الذكي (Windows Phone) .

اصدار الويندوز التجريبي

اذا قمت بتثبيت اصدار تجريبي من Windows 7 32 بت او 64 بت ، فانه يمنحك 30 يومًا من الخبره ، وبعد تلك الفتره يجب عليك شراء مفتاح من Microsoft Store لتنشيط Windows 7 ، خلاف ذلك ، لن يعمل نظام التشغيل بشكل جيد او سيبلغك ايضًا انه يتبقى يوم او يومين للتفعيل .

طرق لجعل نسخه الويندوز 7 اصليه بدون برامج

  • الطريقه الاولى

استخدام نسخه ويندوز 7 اصليه : تعتبر تلك الطريقه من افضل الطرق حيث اصبحت الاصدارات الاصليه من Windows 7 رخيصه جدًا مقارنه بالماضي ، تتضمن كل نسخه من Windows مفتاح تنشيط يتم حفظه على قرص Windows المضغوط الاصلي ، كل ما عليك فعله لتنشيط Windows هو استخدام هذا المفتاح بعد تثبيت Windows وسيتم تنشيط اصدار Windows الخاص بك بالكامل ، يمكن شراء نسخه من ويندوز 7 من بعض متاجر برامج الكمبيوتر او من بعض المكتبات الكبيره المتواجده فى جميع انحاء المدينه التي تقيم فيها .

  • الطريقه الثانيه

شراء مفاتيح تفعيل الويندوز : خلال هذه الفتره اصبحت تلك المفاتيح شائعه جدًا على الانترنت ، تلك هي مفاتيح تنشيط Windows اصليه تُستخدم لتنشيط نسختك من Windows دون الحاجه الى شراء نسخه كامله من Windows ، تتوفر تلك المفاتيح بتكلفه منخفضه مقارنه باصدارات Windows ، وهي متوفره فى بعض المتاجر عبر الانترنت ومتاجر اجهزه الكمبيوتر الرئيسيه ، ومع ذلك يجب عليك التاكد من شراء تلك المفاتيح من مواقع مرموقه لتجنب التعرض للخداع .

  • الطريقه الثالثه

الحصول على مفتاح تفعيل الويندوز من خلال الانترنت: على الرغم من ان تلك الطريقه لا تعتبر قانونيه ، ولكنها اكثر امانًا من استخدام برامج التنشيط الضاره ، فكل ما عليك فعله لاستخدام تلك الطريقه هو اتباع الخطوات التاليه:

  1. قم بفتح محرك بحث جوجل .
  2. اكتب اسم اصدار Windows الذي تريد البحث فيه عن المفاتيح ، على سبيل المثال ، اذا كنا نريد البحث فى Windows 7 Professional 32 بت ، فاكتب الامر كما يلي مفتاح تنشيط Windows 7 Professional 32 بت ، ثم اضغط على زر البحث .
  3. سترى عده نتائج مفاتيح التنشيط الاصليه التي تم استخدامها من قبل . جربهم حتى تحصل على مفتاح التنشيط الصحيح لتنشيط Windows 7 .
  • الطريقه الرابعه

تفعيل ويندوز 7 عن طريق شاشه الاوامر CMD: لا تعتبر تلك الطريقه طريقه تنشيط طويله المدى ، ولكنها تعمل على تجديد فتره السماح للتنشيط القانوني والخالي من المتاعب لنظام التشغيل Windows 7 ، لذلك كل ما عليك القيام به هو القيام بما يلي:

  1. افتح مشغل اوامر CMD من قائمه ابدا ، ولكن تاكد من تشغيله فى وضع المسؤول عن طريق تحديده والنقر بزر الماوس الايمن فوقه ، ثم تحديد (تشغيل فى وضع المسؤول) .
  2. عند فتح شاشه CMD ، اكتب الامر التالي (slmgr –rearm) ثم اضغط على Enter .
  3. اعد تشغيل الكمبيوتر بالضغط على الزر “ابدا” ثم مطالبتك باعاده تشغيل الكمبيوتر .
  4. بعد تشغيل الجهاز ، انتقل الى لوحه خصائص Windows . سوف تلاحظ مده فتره التنشيط البالغه 30 يومًا . ويمكنك تكرار تلك الخطوه فى كل مره دون اي مشاكل .
  • الطريقه الخامسه

استخدام نسخ Windows منسوخه من النسخه الاصليه: تلك الطريقه غير قانونيه ايضًا وتعتبر انتهاكًا لشروط استخدام Windows ، ولكنها طريقه فعاله وامنه . اذا لم تكن لديك الامكانيات الماليه المناسبه ، يمكنك الحصول على نسخه من النسخه الاصليه من Windows واستخدام مفتاح التنشيط الخاص به ، ولكن فى مدونه Online Technical System ، نوصي دائمًا باستخدام اصدارات Windows الاصليه حتى لا تتحمل اي مسؤوليه قانونيه عن انتهاك شروط استخدام Windows .

ما هي فوائد استخدام نسخه ويندوز 7 اصليه ومفعله؟

  • الحصول على جميع التحديثات من Microsoft وعلى الرغم من تعليق الدعم الفني من نسخه Windows 7 ، يعتبر Windows 7 احد اكثر انظمه Windows استقرارًا وامانًا .
    لا تقلق بشان ايقاف تشغيل Windows وفقدان البيانات فى اي وقت .
  • يحمي امان البيانات الموجوده على الكمبيوتر ، اي استخدام النسخه الاصليه المفعله ، ويحمي البيانات من التهديدات الامنيه التي قد يتعرض لها الكمبيوتر باستخدام نسخ غير اصليه .
  • عدم التعرض لاي مسؤوليه قانونيه من جانب Microsoft لمعاقبه اي مستخدم يعمل على انظمتها بشكل غير قانوني او السجن او الغرامه الماليه .
  • لا يوجد اي خلل فى Windows فى اي وقت حيث يمكن للاصدارات الاصليه والمنشطه اصلاح اي ضرر يتعرض له نظامك تلقائيًا .
  • احصل على جدار حمايه قوي لحمايه نسخه Windows من اي تهديدات امنيه قد تنشا لان النسخ الاصليه والمنشطه تحتوي على جدار حمايه متصل بالنظام ويتم تحديثها بشكل دوري بواسطه Microsoft .
  • تاكد من ان النسخه الاصليه من Windows تعمل دون اي مشاكل مع جميع البرامج والاجهزه الاخرى ، خاصه وان النسخ غير الاصليه من Windows لا تعمل بشكل جيد مع بعض البرامج والملفات بسبب فقد بعض الملفات من النظام .
  • القدره على الترقيه الى اصدارات احدث من Windows بتكلفه منخفضه ، او مجانًا فى بعض الاحيان .

اقرا ايضا : تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد بدون برامج

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق