تطور جديد يجمع بين تطبيقي ماسنجر فيسبوك وإنستجرام
المتحدث باسم الرئاسة في أوغندا

كتب- مصطفى فرحات:

انتشرت في الساعات الأخيرة، تقارير تفيد بقيام شركة فيسبوك في بدء عملية الدمج بينها وبين تطبيق إنستجرام، من خلال تطبيق الدردشة “الماسنجر” الخاص بها وبين تطبيقها لعرض الصور.

وبحسب ما قالته مصادر، فأن إدارة فيسبوك بدأت بالفعل خطة تلك الدمج، وذلك باستخدام، خاصية الرسائل على فيسبوك مع ربطها بموقع إنستجرام.

يأتي ذلك تماشيا مع نادت به إدارة فيسبوك قبل عام، عندما أعلنت عن عزمها لدمج محادثات إنستجرام وماسنجر وواتساب في تطبيق واحد، الأمر الذي شرعت فيه بالفعل في الفترة الأخيرة.

التحديث الجديد الذي تقوم به فيسبوك يشتمل على تطور كبير في نظام الرسائل الخاصة بموقع إنستجرام، حيث سيكون نسخة من ماسنجر، ويمكن للمستخدم الإطلاع على الرسائل الخاصة بكلا التطبيقين في وقت واحد.

وعن ألية الإشعارات الخاصة بهذا التحديث، سيكون عبارة عن رسالة ترافقها علامة تظهر في الزاوية العليا اليمنى لأي من الماسنجر أو إنستجرام، في الوقت ذاته تتيح إمكانية الاستمتاع بالشكل الجذاب لرسائل الماسنجر عند الرد عليها من خلال تطبيق إنستجرام.

يشمل هذا التحديث وتلك الخدمة كل مستخدمي أي أو إس وإندرويد، في الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يتم إتاحته لكل دول العالم فيما بعد خلال السنوات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *