تسجيل دخول انستقرام من قوقل

0

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

يمكن تسجيل الدخول إلى Instagram من Google بسهولة من خلال رابط موقع Instagram ، لأن Instagram من أشهر منصات التواصل الاجتماعي التي يفضلها الكثير من المشتركين ، و ربما يكون أكبر استخدام لهذا التطبيق هو الهاتف الذكي بعد تنزيل تطبيق Instagram من google play ، و يكون تسجيل الدخول إما من خلال هواتف Android أو IOS ، و لكن في بعض الأحيان يفضل المستخدمون فتح حساب Instagram من خلال متصفح Google ، سنعرض في هذا المقال معلومات حول تسجيل دخول انستقرام من قوقل و ذلك من خلال موقع صدي القاهرة.

طريقة تسجيل دخول انستجرام من جوجل

قد تمر في بعض الأوقات عندما تريد فتح حساب Instagram الخاص بك ، لكنك تواجه بعض المشكلات التي تمكنك من فتح الحساب و تصفح الأنشطة التي يقوم بها الأصدقاء ، أو قد يتم تعليق هاتفك المحمول تمامًا و ليس لديك طريقة للتعرف على أحدث منشورات الأصدقاء إلا من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذا فأنت تفكر في إمكانية فتح حساب Instagram الخاص بك من خلال متصفح Google على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أو حتى عن طريق جهاز لوحي أو هاتف محمول ، أو إذا توقف التطبيق عن العمل بشكل جيد حيث أنه يمكنك التصفح و رؤية كل ما هو جديد في حسابك على Instagram عن طريق هاتف صديق دون الحاجة إلى التسجيل ، و يمكنك أيضًا القيام بهذه الخطوة من ملف التعريف الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً ، ابحث عن Instagram عن طريق كتابته في مربع البحث في الصفحة الرئيسية للمتصفح سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • ثانيًا ، انقر فوق النتيجة الأولى للبحث ، حيث سوف تكون دائمًا الصفحة الرئيسية لـ Instagram.
  • ثالثًا ، من الصفحة الرئيسية التي تظهر لك بعد النقر على موقع Instagram ، سيُطلب منك إما فتح حسابك القديم أو تسجيل حساب جديد ، ثم قم باختيار فتح حساب جديد عن طريق إدخال البيانات التالية: الاسم ، البريد ، رقم الجوال و كلمة المرور.
  • الخطوة الأخيرة ، بعد ملء كل تلك البيانات بشكل صحيح ، لتسجيل الدخول إلى Instagram من Google ، انقر فوق فتح حساب جديد ، ثم سيتم فتح تطبيق Instagram معك ، و سيكون لديك خياران ، إما فتح الحساب على تطبيق خاص أو متابعة ، ثم اختر متابعة من المتصفح.

إقرأ أيضاً طريقة ضغط ملف بي دي اف

إذا كنت ترغب في حذف حسابك نهائيًا من Instagram أو تعليقه مؤقتًا بسبب بعض المشاكل التي واجهتها أو عدم قدرتك على تسجيل الدخول من خلال التطبيق الخاص بك و تريد حذف حسابك تمامًا ، فاتبع الخطوات التالية لحذف أو إيقاف حساب Instagram من خلال متصفح جوجل كروم.

كيفية حذف حساب انستقرام نهائياً

يجب أن تعلم جيدًا قبل متابعة خطوة حذف حسابك نهائيًا على منصة Instagram أنك تقوم بحذف جميع الصور و مقاطع الفيديو و الاعجابات و المتابعين و منشوراتك ، و لن تتمكن من استعادة الحساب مرة أخرى بعد حذفه نهائيًا.

لذا قم بتسجيل الدخول إلى Instagram من Google لتنزيل جميع بياناتك وصورك من حساب Instagram قبل أن تقرر حذف حسابك ، و ذلك حتى لا تفقد أيًا من تلك الملفات ، قم بتنزيل بياناتك بالذهاب إلى الموقع الرسمي لـ Instagram منصة على الكمبيوتر و افتح حسابك من خلال محرك بحث Google ثم قم بتسجيل الدخول وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي و من هناك انقر على تعديل ملف التعريف الخاص بك أو “تحرير الملف الشخصي” ، ثم من القائمة الجانبية انقر فوق خيار الخصوصية و الأمان ، و من هناك انقر على خيار تنزيل البيانات الخاصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  1. أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Instagram ، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها حذف حسابك على Instagram لأن تطبيق Instagram سواء على هواتف Android أو Apple لا يدعم هذه الميزة.
  2. ثانيًا ، انتقل إلى صفحة حذف حساب Instagram ثم حدد السبب الذي يدفعك إلى حذف حسابك على Instagram ، و يمكنك اختيار سبب آخر إذا كنت لا تريد اختيار أحد الأسباب في القائمة المنسدلة.
  3. ثالثًا ، أعد كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك مرة أخرى بشكل صحيح.
  4. رابعاً ، قم بالضغط علي زر حذف حساب انستقرام نهائياً.

تسجيل الدخول إلى Instagram من Google هذا إذا كنت تريد حذف حسابك على Instagram بشكل دائم ، و لكن يمكنك إخفاء حسابك و صورك على Instagram لفترة مؤقتة حيث يوفر التطبيق هذا الخيار.

كيفية تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك من خلال البحث على com عبر متصفح الإنترنت ، سواء على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر.
  • ثانيًا ، انتقل إلى صفحة الملف الشخصي ، ثم قم بالضغط على الزر تحرير الصفحة الرئيسية.
  • ثالثًا ، قم بالضغط على خيار تعطيل حسابي مؤقتًا.
  • رابعًا ، قم بتحديد السبب الذي يدفعك و تعطيل حساب Instagram الخاص بك من عدة أسباب في القائمة التي ستظهر لك. يمكنك أيضًا تحديد أي سبب آخر.
  • خامسًا ، قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل صحيح.
  • أخيرًا ، قم بالضغط على زر إيقاف حساب Instagram مؤقتًا.

يعتبر خيار تعليق الحساب مؤقتًا على منصة Instagram أفضل خيار عندما تريد التوقف عن استخدام الخدمة لسبب أو لآخر ، حيث يمكنك فتح حسابك مرة أخرى متى شئت و لن تفقد أي بيانات أو صور أو الملفات أو المتابعين ، لكنك لن تتمكن من استرداد صورك و تعليقاتك و متابعيك إذا قمت بإيقاف الحساب نهائيًا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق