تكنولوجيا

كود فتح خط اتصالات وفتحه وخدمات الشركة الجديد

يستخدم كود فتح خط اتصالات بعد ‏قيام الشخص بعمل إعدادات لي إغلاق خط اتصالات لمدة الحصول على قسط من الراحة و البحث عن بعض الوقت الهادئ، ‏بعد ذلك عندما يرغب في فتح خط اتصالات يحتاج إلى الكود الخاص بذلك.

‏هناك الكثير من الناس الذين يقومون بتعطيل خط اتصالات لمدة ويمكن فإن ذلك من خلال إرسال الكود ولا يحتاج الأمر إلى الذهاب إلى أحد فروع اتصالات لإعادة تفعيل الخط مرة أخرى واستخدامه يمكن فعل ذلك من خلال الهاتف أو من خلال الكمبيوتر.

كود فتح خط اتصالات

‏من خلال موقع صدي القاهرة سنتحدث عن كود فتح خط اتصالات ‏الذي يجعل الشخص قادرا على أخذ فترة من الراحة و الاستقلال والابتعاد عن ‏مهام العمل وليس دحام والاستمتاع ببعض الوقت ‏بعيدا عن كثرة الاتصالات.

‏بعد الانتهاء من فقرة الاستقلال يقوم الشخص بإرسال كود اتصالات للحصول على ‏اعادة فتح الخط مرة أخرى ‏وذلك من خلال الاتصال على الكود ‏‏#0200*21* ‏وبعد ذلك يكون الشخص قادر على استقبال المكالمات مرة أخرى بعد تفعيل خط اتصالات.

قفل خط اتصالات

عند إرسال كود فتح خط اتصالات ‏يمكن أن يتم تعطيل خط اتصالات مرة أخرى من خلال الكود الخاص ‏بإيقاف خط اتصالات وهو #002##  ‏من خلال هذا الكود يمكن قفل خط اتصالات لمدة قبل إعادة فتحه مرة أخرى باستخدام كود فتح خط اتصالات.

‏خدمة غلق وفتح الخط إتصالات من الخدمات التي يحتاج إليها العديد من عملاء الشركة خصوصا في فترة الإجازات السنوية التي يحصلون عليها في العمل أو في الدراسة ما يريدون الحصول على قسط من الراحة بعيدا عن الزحام المكالمات والمهام اليومية، ‏والاستمتاع بوقت طويل مع العائلة.

‏عروض باقات اتصالات الجديدة

بعد معرفة كود فتح خط اتصالات ‏وكود غلق خط اتصالات ‏سنتحدث عن مجموعة من باقة اتصالات الجديدة التي تم تفعيلها في الآونة الاخيرة ونالت على يعجب العديد من المستخدمين و أصبح يتنافسون في الحصول عليها ‏وهي مجموعة من الباقات المتنوعة بين باقات يوميا و باقة أسبوعية وباقة شهرية.

دعاء للمريض بالشفاء

اقرأ أيضًا: ما هو كود استلاف رصيد فودافون الصحيح 2022 ؟

‏باقة الإنترنت الشهرية

‏هناك العديد من الباقة الشهرية على خط اتصالات والتي يمكن الحصول عليها ومن أشهر هذه الباقات هي باقة كونكت x ‏والتي تعطي لشخص إمكانية الاستمتاع بمواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت لمدة شهر كامل باشتراك واحد فقط ينتهي بعد 28 يوم يومًا.

‏يحاسب الشخص بمادة واحدة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الـ WhatsApp وتويتر والفيسبوك والـ Instagram والماسنجر اما من خلال الـ YouTube أو الـ TikTok او أي برنامج فيديوهات يحاسب الشخص على اثنين ميجا.

‏ عندما يتم انتهاء باقة الإنترنت الشهرية تتم محاسبة الشخص بخمسة 10 قرش لكل ميجا بايت وهناك العديد من الباقات ‏التي يمكن الحصول عليها من خلال اتصال تبدأ هذه الباقات من خمس جنيهات ‏الي 400 جنيه ويمكن تفعيل الباقات الإضافية في أي وقت.

‏باقات إنترنت اتصالات الشهرية

‏فيما يلي سنتحدث عن ‏باقات الإنترنت وكيفية تفعيلها حتى تعمل على الهاتف وهذه الباقات هي:

  • ‏باقة الخمس جنيهات تعطي 350 ميجا يتم تفعيلها من خلال إرسال الرقم خمسة إلى الرقم 090.
  • ‏باقة العشرة جنيهات تعطي 1000 ميجا بايت يتم الحصول عليها من خلال إرسال الرقم 10 إلى الرقم 090.
  • ‏باقة العشرين جنيه تعطي 2250 ميجا بايت يتم الحصول عليها من خلال إرسال رقم 20 إلى الرقم 090.
  • ‏باقة ال 35 جنيه تعطي 4500 ميجا بايت يتم الحصول عليها من خلال إرسال الرقم 35 لرقم 090.
  • ‏باقة ال 50 جنيه أن تعطي 7000 ميجابايت يتم الحصول عليها من خلال إرسال الرقم 50 إلى الرقم 090.
  • ‏باقة ال 75 جنيه تعطي 11,000 ميجا بايت يتم الحصول عليها من خلال إرسال رقم 75 إلى الرقم 090.
  • 125 جنيها تعطي 21,000 ميجا بايت يتم الحصول عليها من خلال إرسال الرقم 125 إلى الرقم 090 .
  • 250 تعطي 48,000 ميجا بايت يتم الحصول عليها من خلال إرسال رقم 250 إلى رقم 090 .
  • باقة 400 ‏جنيه تعطي 90,000 ميجا بايت يتم الحصول عليها من خلال إرسال الرقم 400 إلى الرقم 090.

اقرأ أيضًا: كود تحويل المكالمات فودافون 2022 | تفعيل الخاصية وإلغائها

‏كود معرفة رصيد اتصالات

‏كود معرفة رصيد اتصالات من الأكراد من المهمة التي يحتاج إليها عملاء اتصالات باستمرار حتى يستطيعون معرفة الرصيد المتبقي لديهم، ‏ويستخدم العملاء هذا الكود باستمرار خصوصا بعد إجراء المكالمات او بعد قضاء وقت طويل على شبكة الإنترنت.

‏يمكن معرفة الرصيد المتبقي في اتصالات من خلال إرسال الكود ‏#888* ‏وهذه الخدمة متاحة في كل وقت يمكن للعميل الاستعلام عن الرصيد مقابل خمس جنيهات فقط لكل عملية الاستعلام،‏ كما لكل شخص عدد لا محدود من ‏مرات الاستعلام عن الرصيد في اليوم الواحد.

‏يمكن معرفة الرصيد المتبقي على خط الهاتف من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشركة اتصالات ودخول إلى الملف الشخصي و معرفة الرصيد المتبقي على الخط ويمكن أيضا إجراء العديد من الخدمات على الموقع الإلكتروني الاتصالات بسهولة.

‏الملخص

  • ‏يمكن إغلاق خط اتصالات ‏وإعادة فتحه بسهولة من خلال كود اعادة تفعيل.
  • ‏تقدم اتصالات العديد من الباقة الشهرية للعمل والتي يمكن من خلالها الحصول على عدة عروض على الميجا بايت.
  • ‏يمكن معرفة الرصيد المتبقي في اتصالات من خلال أحد الأكواد الفعالة طول الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى