تفسير حلم قص الشعر للبنت

0

تفسير حلم قص الشعر للبنت

إن قص الشعر في المنام له عدة معاني. فقد يدل ذالك علىحدوث تغيرات كبري في الحياة على الصعيدين العملي أو النفسي او العملي بحسب علماء النفس إن قص الشعر يشير الى تخلص المرء من الاحزان واستعاده النشاط فلو كنت تمرين بفترة غير جيدة وحلمتي بقص الشعر فذلك يشير الى تجديد الطاقة الخاصة بك ومرور هذه المرحلة غير الجيدة بسلام فى القريب العاجل أما لو اتاك شخصاٌ في المنام، وقص شعرك، فذلك يدل على ارادتك في التخلص من الاغلال، والأفكار القديمة التي تقيد حياتك. فيقول علماء النفس أن من تقص شعرها بذاتها هي مستعدة لدخول مرحلة جديدة في الحياة واتخاذ القرارات اللازمة لتحسين شكل حياتها و الوصول لما ترغبين فى تحقيقة. تابعوا معانا هذا المقال على موقعنا المميز صدي القاهرة .

ما تفسير حلم قص الشعر

في تفسير حلم قص الشعر للأمام إبن سيرين لو كان الحالم مديونًا فقد يدل ذلك على سداده للدين وتخفيف هذا الثقل من على كتفية أو أنه قد يشير ألي ذهابه فى رحلة للحج اعتمادا على الاية (لتدخلن المسجد ان شاء الله امنين محلقين رؤسكم ومُقصرين). من خلال القراءة لمفسري للأحلام، يتبين أن حلم قص الشعر في معظم الأحيان له دلالة، على اتخاذ القرارات الجديدة والتخلص من الغموم القديمة و كمية الشعر الذي يتم قصه تعبر عن اهمية وحجم القرار ومدى كونه جذريا ومؤثر في حياة صاحب المنام أما تكرار حلم واحد بنفس التفاصيل فذالك دلالة مباشرة على استمرار الفكرة التي يكرر الدماغ التنبيه بها في كل مساء أثناء فترة النوم.

تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة

في حلم المرأءة المتزوجة اذا شاهدت انها تقص شعرها الطويل فذالك قد يشير الي انها سوف تلد فتاه.

انظر ايضا : تفسير حلم رؤية شخص تحبه

وإذا رأت المرأءة المزوجة في المنام انها تقص شعرها القصير او ان الشعر في الحلم قصير فذالك يشير الي انها سوف تلد ولداٌ ، وإذا رأت المرأءة المتزوجة في حلمها انها تقوم بقص الشعر في غير محرم أو في أوقات الموسم فان ذلك يشير الى مشكلات وخصومة بينها وبين زوجها.

تفسير حلم قص الشعر للبنت غير المتزوجة

يفسر الأمام إبن سيرين قص الشعر في المنام للبنت غير المزوجة على إنه عدم رضاء هذه الفتاة عن المظهر وأنها قلقة من أمر ما في حياتها أو ربما تعاني من بضعة مشاكل صحية هذه الفتاة أو اضطرابها بشكل عام.

أما إذا كان ذلك الشعر متسخ فكان ذلك دليل على ذهاب همها وقلقها والتخلص من أي مشكلة في حياتها. في حين إذا كان شعرها طويل وجميل وقامت بقصه ربما دل ذلك على فقدان شخص عزيز مثل فسخ الخطوبة مع الخطيب . ولكن إذا كنتي فتاة غير المزوجة وشاهدتي أن هنالك شخصاٌ، قام بقص شعرها وهي غير مألوفة معه فإن هذا دليل على اقتراب موعد الزفاف تلك الفتاة أو خطوبتها أو نجاحها في العمل و الدراسة.

تفسير حلم قص اطراف الشعر

قص أطراف الشعر ،قد يدل في تفسير الأمام إبن سيرين على مرحلة ما في العمر، لن تستطيع فيها هذة المرأءة الانجاب، في حلم المرأءة المزوجة إذا شاهدت أنها تقص شعرها الطويل فذالك قد يكون دليل على أن هذه المرأءة سوف تلد بنت وإذا رأت المرأءة المتزوجة في المنام انها تقص الشعر القصير أو إن شعرها في الحلم كان قصيراٌ فذالك يكون اشارة ألي إنها سوف تلد ولد. أما إذا رأت المرأءة المزوجة في منامها إنها تقوم بقطع الشعر خاصتها في غير احرام أو في أوقات الموسم المحددة فإن ذلك يشير إلى مشاكل وخصومة بينها وبين الزوج.

تفسير حلم قص الشعر للحامل

يشير الأمام إبن سيرين رؤية قص الشعر في حلم المرأءة الحامل وتفسيرها يشير إلى زوال أوجاع الحمل وآلامه في وقت قريب.

ويختلف المعنى من رؤية قص الشعر في حلم المرأءة الحامل ، فإذا كان هذا الشعر المقصوص، في الحلم جميلاٌ يشير ذلك، أنها ستضع بنتاٌ وخاصة إذا كان شعرها طويل. أما إذا كان شعر المرأءة الحامل طويل فهو إشارة إلى أنها سوف تضع ذكر. اما المرأءة الحامل إذا شاهدت الزوج هو القائم بقص شعرها فدل ذلك على زوال المشكلات بينها وبين زوجها وأن هنالك حظ سعيد في انتظارها.

تفسير حلم قص الشعر لشخص أخر

من يشاهد في حلمة أن هناك شخصاٌ يقص شعر لشخص أخر رغمً عنه فذلك يعني وقوعه في أمر لا يريده أو الأجبار على التعامل في الكثير من أمور حياته بصورة لا يريدها بل مجبر عليها ولا يستطيع أن يقوم بالتخلص منها وذلك ينعكس على عقله الباطن في المنام. ولكن إن كان الشخص راضيًا في الحلم عن قص شعره فذالك يعني أنه مقبل على الكثير من التغييشاهدت في الحياة والتى ستجدد كثيرًا من مسار حياته.

تفسير حلم قص الشعر للرجال

تفسير رؤية قص الشعر في المنام للرجل إنه يقوم ببذل كل طاقته لزيادة دخله والحصول على العديد من الاموال أو دليل على البحث عن وظيفة جديدة. وقد يتم تفسير رؤية قص الرجل لشعره في الحلم على أن ذالك الرجل غير راض عن حياته ويريد تغيرها وقد يكون ذلك مع الزوجة أو العمل. وقد ترمز رؤية قص الشعر للشاب في الحلم إذا حلق شعره بدرجة ليست بصغيرة وأصبح لا يمتلك شعر فذالك دال على تعرض ذالك الرجل للمرض و الفقر أو حدوث مشكلة كبيرة له مع زوجته أو لأحد من ابناءة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق