أخبار مصر

خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية يكشفون حالة الطقس الأيام القادمة

كتب- مصطفى فرحات:

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة، حيث أكدوا أنه من المتوقع، بداية من اليوم الخميس، أن يشهد الطقس استقرارا بشكل نسبي، فيما تقل فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية يكشفون حالة الطقس الأيام القادمة

وأضاف الخبراء، أنه من المتوقع بداية من اليوم، أن ترجع درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية، كما أنه من الممكن أن تظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية.

وتسود تلك الحالة في محافظات القاهرة والسواحل الشمالية، والوجه البحري، ووسط سيناء وشمال الصعيد، بينما تكون هذه الظاهرة هي الأبرز على مدار الـ 4 أيام المقبلة.

وأوضح الخبراء، أن هناك فرصا لسقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق، بداية من السواحل الشمالية، فيما تكون خفيفة على محافظة القاهرة والوجه البحري.

وأشار الخبراء، أنه بالنظر إلى التغيرات الكبيرة والسريعة في هذا التوقيت من العام، فقد حدثت بعض التغيرات الطارئة في الأحوال الجوية.

بيان من خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وأكد خبراء الهيئة، أن هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على بعض المناطق، بداية من أسوان والأقصر وبحيرة ناصر وأبوسمبل، حيث يصاحبها نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، الأمر الذي من الممكن أن يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.​

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى