رابط دخول منصة التعليم الالكتروني lms.education.qa
رابط دخول منصة التعليم الالكتروني

lms.education.qa التعليم الالكتروني

منصة التعليم الالكتروني lms.education.qa تسمح للمواطنين في دولة قطر الحصول على الخدمات الخاصة بوزارة التعليم والتعليم العالي، وذلك من خلال الخدمات التي تقوم بتقديمها إلكترونياً من خلال رابط هذه المنصة الخاصة بالتعليم الإلكتروني لدولة قطر وسوف نقدمه عبر المقال التالي في صدي القاهرة، وتعتبر هذه المنصة منصة موحدة ومتكاملة وتساعد في تسهيل إجراءات الوصول إليها بطريقة راقية وتتناسب مع احتياج الجمهور.

رابط دخول منصة التعليم الالكتروني

 

منصة التعليم الالكتروني

  • بعد صدور قرار الحكومة القطرية عن تعطيل الدراسة عبر بوابة خدمات التعليم، كان من اللازم على وزارة التربية والتعليم إيجاد بديل لكي يساعد الطلاب على على متابعة جميع الدروس المقررة عليهم وهم في منازلهم تجنباً للعدوى ومشاكل كثيرة.
  • حيث قامت الحكومة بإنشاء منصة التعليم الالكتروني التعليمية التي تعمل على أن تمد التلاميذ بكل ما يحتاج إليه من معلومات عن المواد الدراسية المقررة عليه، كما قامت الحكومة القطرية بتفعيل رابط قناة قطر التربوية الموجودة على اليوتيوب وهي تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية لكافة الطلاب والطالبات ويمكنك التعرف علي كل ذلك عن طريقة رابط دخول منصة التعليم الالكتروني .

lms.education.qa التعليم الالكتروني

رابط دخول منصة التعليم الالكتروني lms.education.qa

هذه المنصة في غاية الأهمية ويرجع ذلك إلى وجود جميع الدروس في مختلف المواد لجميع الفرق الدراسية وذلك بعد قرار تعطيل الدراسة في قطر وقد م الاعلان عن رابط دخول منصة التعليم الالكتروني وذلك لسهولة التعامل .

  • يمكن لجميع الطلاب بداية من الصف الرابع إلى الصف الثاني عشر الدخول على المنصة والحصول علي رابط دخول منصة التعليم الالكتروني من خلال هذا الرابط http://lms.education.qa وأيضاً يمكن للطلاب الدخول على قناة اليوتيوب الخاصة بدولة قطر.
  • حيث تقوم القناة والمنصة بوضع جدول أسبوعي لجميع المناهج وجميع الفرق الدراسية، حيث أن تقوم المنصة بتقديم مجموعة كبيرة من الفيديوهات التعليمية الذي يحتاج إليها الطالب.
  • ومن أهمية هذه المنصة أنها دائماً تكون في متابعة جميع الدروس والتعليم عن بعد خلال الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي يسبب رعب للكثير، وحيث يستمر نشر الوعي في المجتمع القطري ووجود المنصة تعمل على عدم تعامل التلاميذ الأستاذة ببعض مما يقلل خطر وانتشار فيروس كورونا.
  • وتعتبر عملية البحث عن رابط المنصة التعليمية من أكثر الأشياء احتياجاً ولازمة عند جميع الطلاب لمتابعة جميع الدروس دون تراكم.

نبذة عن lms.education.qa التعليم الالكتروني

تعد منصة LMS qa الالكترونية القطرية، العديد من الطلبة والطالبات في قطر يترقبوا تفعيل منظومة التعليم عن بعد في قطر كما حدث في معظم دول العالم، تفاديًا لمخاطر “فيروس كورونا” المستجد الذي اجتاح العالم واحدث خسائر كبرى في الأرواح وخسائر اقتصادية حيث قدمت الدولة رابط دخول منصة التعليم الالكتروني الذي اعلنا عنه في مقالنا، ولذا اتجهت كل دول العالم لنظام التعليم عن بعد أي التعلم عبر الانترنت وأنت في بيتك دون الذهاب إلى المدرسة تفاديًا للأخطار الممكنة من انتشار الفيروس ويمكنك الحصول على رابط دخول منصة التعليم الالكتروني من خلال الفقرات السابقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *