سعر رسيفر بي اوت كيو في مصر
سعر رسيفر بي اوت كيو في مصر

سعر رسيفر بي اوت كيو في مصر سؤال يبحث عنه الكثيرين، فقد تم انتشار استخدام رسيفر بي اوت كيو في جميع أنحاء العالم، وذلك حتى لا يتم استغلال الأفراد من الشركات لمتابعة الأحداث الرياضية العالمية والمحلية بأسعار منخفضة، وسوف نقوم بتوضيح معلومات عن رسيفر البي اوت كيو والتفريق بين الرسيفر الأصلي من الرسيفر المقلد في مصر، هذا الرسيفر عبارة عن جهاز استقبال أول ظهوره كان في السعودية، وذلك بعد توتر العلاقة بين السعودية وقطر من الناحية السياسية فمنعت قطر بيع قنوات بي ان سبورت، ومن هنا ظهرت قنوات بي اوت كيو، وللاشتراك في الباقة الخاصة ببي اوت وهي عبارة عن عشر قنوات تابعة ل بي إن سبورت على النايل سات والعرب سات، وذلك لرؤية مباريات الدوريات العالمية الكبرى.

سعر رسيفر بي اوت كيو في مصر
سعر رسيفر بي اوت كيو في مصر

ما هي شركة بي اوت كيو؟

شركة بي اوت كيو سبورت الرياضية هي شركة كولمبية الأصل، قد جاءت في الآونة الأخيرة في الشرق الأوسط، لنقل مباريات التشفير في كل أنحاء العالم، حيث تغطي مجموعة قنوات bein sport ، حيث قامت شركة بي إن سبورت بوقف بث قنوات بي اوت كيو سبورت للحفاظ على حقوق البث، وبعدها قامت قناة بي اوت كيو الرياضية بالتأكيد أنها لم تقم بانتهاك أي حقوق.

اقرأ أيضًا: سعر جهاز استقبال البث الارضي الرقمي

ما هي أسعار رسيفرات بي اوت كيو؟

لمعرفة سعر رسيفر بي اوت كيو في مصر هو 1500 جنيه وقد يصل هذا المبلغ إلى 2000 جنيه وتابع الآتي:

  • فنتحدث عن رسيفر سيناتور 999 قد وصل سعره إلى 600 جنيه.
  • أما رسيفر 9900 وصل تكلفته إلى 650 جنيه وهذه الرسيفرات تتبع شركة ألفا جروب، وهي شركة من أفضل الشركات الموجودة في مصر، ولذلك نجد سعر رسيفر بي اوت كيو في مصر مرتفع جداً، لكنه جدير بالشراء، لما يتميز به رسيفر بي اوت كيو بمميزاته العالية.
  • رسيفر كيوماكس اتش 7

وهو من أفضل الأجهزة التي تستقبل قنوات البي أوت كيو وسعره عالي قد يصل إلى 2000 جنيه، وهو جهاز مفضل لدى البعض في هذا الوقت.

و سعر تجديد الاشتراك في بي اوت كيو قد يصل إلى 600 جنيه وهذا لمدة سنة فقط.

ما هي طريقة تحديث رسيفر بي اوت كيو؟

  • قم بتشغيل رسيفر بي اوت كيو ثم قم بالانتقال إلى الخيار الذي يحتوي على قنوات التلفزيون.
  • قم بالنقر على أيقونة الإعدادات من جهاز التحكم من بعد وهو ما يسمى بالريموت.
  • قم بالانتقال إلى إعدادات الجهاز ثم اختر إعدادات النظام.
  • ثم قم بالنقر على تحديث النظام، وانتظر حتى تمام عملية التحديث، يتم استقبال القنوات الرياضية بي اوت كيو على نايل سات على تردد 12343 ومعدل ترميز 27500 استقطاب أفقي.

اقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *