صحة و جمال

رسالة من وزيرة الصحة هالة زايد إلى مدير منظمة الصحة العالمية

كتب- مصطفى فرحات:

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إنها تتوجه بخالص الشكر إلى مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، بسبب جهوده الكبيرة  في مواجهة فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

وزيرة الصحة تشكر مدير منظمة الصحة العالمية

جاءت تلك الكلمة خلال مشاركتها في فعاليات الدورة السابعة والستين للجنة الإقليمية، لمنظمة الصحة العالمية في الشرق المتوسط، حيث تعقد افتراضيا لأول مرة على الإطلاق، على مدار يومي الأحد والاثنين.

من جانبها صرحت وزيرة الصحة والسكان، أنه نيابة عن كل البشر حول العالم، تشكر مدير الصحة العالمية، على جهوده في إنقاذ الملايين، كما أن الجميع على ثقة أن قيادته للمنظمة في هذه الفترة الحرجة والتحدي الكبير لتاريخ البشرية، إنما هو دليل كبير لدعم الأنظمة الصحية في الكثير من البلدان.

وأشارت أنه بفضل تكاتف الجهود جميعها، سنحقق المستقبل الواعد الذي يريده الجميع، لأن منظمة الصحة العالمية ستظل تمثل الركيزة الأولى والمهمة لكل الأنظمة الصحية في العالم، ومن خلال الجهود الحثيثة سنتمكن من تحقيق الآمال ونجني ثمار التنمية المستدامة لكل البشرية.

رسالة هامة من وزيرة الصحة

وأضافت هالة زايد، أن الوضع الراهن بالمنطقة يقوم بوضع ضغوطا هائلة على الدول والشعوب، التي تشهد تطورات متلاحقة خاصة فيما يتلعق باللاجئين والصراعات الداخلية.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى