أخبار مصر

وزير القوى العاملة يكشف موعد تسليم مستحقات العمال المصريين بالخارج

كتب- مصطفى فرحات:

كشف محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي، الذي يتبع الوزارة بالسفارة المصرية بالأردن، تمكن بالتعاون مع مؤسسة الضمان الاجتماعي، من تحويل مستحقات 310 عاملا مصريا لدى المؤسسة، والذين كانوا قد غادروا عمان نهائيا على رحلات الطيران الفورية بسبب فيروس كورونا.

وزير القوى العاملة يكشف عن أمر هام

من جانبه صرح الملحق العمالي، طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن، أن مستحقات العمال المصريين، وصلت إلى 566 ألف و 769 دولارا، ما يعادل 8 ملايين و 983 ألف و296 جنيها مصريا.

تأتي تلك القيمة القائمة القائمة الثانية عشر، حيث يقوم المكتب بشكل دوري في التواصل مع الشركة المتخصصة، حتى يتم تحويل باقي المستحقات للعمالة، التي تقوم بالمغادرة، وذلك تحت رعاية سفير مصر في الأردن.

كما ناشد الملحق العمالي، جميع المواطنين الذين لديهم مستحقات في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، أن يقوموا بمراجعة الأسماء علي موقع وزارة القوى العاملة، أو من خلال المنشورات على صفحة الفيس بوك الخاص بالسفارة المصرية بالأدرن.

توضيح من وزير القوى العاملة

وقالت الوزارة إنه في حالة إذا كان الاسم موجودا، فإنه يجب على المستفيد أن يتوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف مستحقاته بشكل فوري.

كما سيقوم المكتب بالتنسيق والتجهيز، حتى يتم إرسال باقي الدفعات لمستحقيها بالتتابع، وذلك فور تدقيقها حفاظا على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى