أخبار مصر
أخر الأخبار

شاهد فيديو اندلاع حريق في معرض لبيع الأحذية بمصيف جمصة

أسماء الأشخاص المصابون جراء الحريق في سوق آمون بمصيف جمصة.. ١٣ إصابة

شاهد فيديو اندلاع حريق في معرض لبيع الأحذية بمصيف جمصة، تمكنت فرق الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع داخل محل لبيع الأحذية في منطقة السوق بجوار فندق آمون بمصيف جمصة بمحافظة الدقهلية.

حريق في جمصة

تلقى مدير أمن الدقهلية، لواء مروان حبيب، إخطارًا من مدير المباحث الحنائية، لواء محمد عبدالهادي، باندلاع حريق في معرض لبيع الأحذية بشارع آمون بمنطقة السوق بمصيف جمصة بمحافظة الدقهلية.

هرعت فرق الحماية المدنية والإطفاء والشرطة والإسعاف والقيادات التنفيذية إلى موقع الحريق، وتبين أنه اندلع داخل المعرض.

تمت السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بالأرواح، وتم تحرير المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات لتحديد سبب الحريق، كما تم مراجعة تراخيص المحلات وتم انتداب قسم الآدلة الجنائية لإجراء المزيد من الفحوصات.

شاهد فيديو اندلاع حريق في معرض لبيع الأحذية بمصيف جمصة

أسماء الأشخاص المصابون جراء الحريق في سوق آمون بمصيف جمصة.. ١٣ إصابة

تلقى مستشفى جمصة المركزي 18 مصابًا بحروق واختناقات جراء الحريق الهائل الذي شب داخل معرض لبيع المنتجات في سوق منطقة آمون، وامتدت النيران لعدد من المحلات وعقار مجاور له.

ولا تزال قوات الحماية المدنية تعمل على السيطرة واخماد الحريق، وسط حالة من الفزع بين المصطافين.

وبين المصابين، حسام طلعه بدوى، من أفراد الحماية المدنية، وطه السيد مختار، وعمر مجدى الكنانى، وسام احمد عبدالله، وعبير زكريا حسن، ومحمد سعد عبد اللطيف، وصلاح فتحى نسيم، ومحمد عبد العزيز احمد، وعبد الحى منصور عبد الحى، ومحمد احمد محمد، وخيرى صابر محمود، والسيد شاكر محمد، واثنين آخرين لم يتم التعرف على أسمائهم.

شاهد فيديو اندلاع حريق في معرض لبيع الأحذية بمصيف جمصة
شاهد فيديو اندلاع حريق في معرض لبيع الأحذية بمصيف جمصة

وتم استقبال كلًا من على السيد احمد وعلى السيد مصطفى والسيد عبد الحميد محمود ومحمد حمدان عبد الحميد واثنين آخرين، وتلقوا العلاج المناسب.

وقد تلقى اللواء الدقهلية إخطارًا باندلاع الحريق الهائل في معرض لبيع الأحذية “المعرض العصري” في شارع امون بمنطقة السوق بمصيف جمصة في محافظة الدقهلية.

وهرعت فرق الحماية المدنية والإطفاء والشرطة والإسعاف والقيادات التنفيذية إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على الحريق بعد انتشاره لبعض المحلات وعقار مجاور.

وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة لبدء التحقيقات وإنتداب قسم الآدلة الجنائية لتحديد سبب الحريق ومراجعة تراخيص المحلات.

وأكد شهود العيان أن سبب اندلاع النيران نتيجة التوصيلات الكهربائية العشوائية الممتدة داخل المعرض، وتسبب تماس كهربائي في اشتعال النيران.

كيفية الوقاية من الحريق

ماهي المهام الوقائية عند حدوث حريق

مقالات رأي اخري تهمك:

كريم لتوحيد لون الجلد بعد الحروق إلى لونه الطبيعي

تفسير حلم إطفاء الحريق في المنام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى