أخبار مصر
أخر الأخبار

شاهد فيديو سمكة قرش تلتهم سائح روسي بالغردقة وتقوم بشطره الى نصفين.. 18+

فيديوهات لاصطياد القرش القاتل Акула كـامل

شاهد فيديو سمكة قرش تلتهم سائح روسي بالغردقة وتقوم بشطره الى نصفين.. 18+, إشارة وزارة البيئة المصرية لوقوع حادثة مروعة في مدينة الغردقة، بين منتجع الجونة شمالا وحدود خليج أبو سومة جنوبا.

حيث قامت سمكة قرش من نوع النمر بمهاجمة سائح روسي مما أدى الى وفاته، وكان من الصعب تحديد جنسيته

وقام فريق حماية ساحل البحر الأحمر، باصطياد سمكة القرش وقتلها على الفور.

شاهد فيديو سمكة قرش تلتهم سائح روسي بالغردقة The shark

وفقًا لبيان صادر عن السلطات ، قامت السلطات المصرية بعمل حظر على الغوص و السباحة وممارسة الرياضة المائية لمدة يومين في منطقة وقوع الحادث، ابتداء من يوم الجمعة.

كما أعلنت السلطات المصرية في البيان انه سوف يتم فحص سلوكيات سمكة القرش التي تسببت في الحادث ، لمعرفة ما اذا كانت نفس السمكة التي قامت بفعل حوادث سابقة مشابهه.

فيديو لاصطياد القرش القاتل Акула

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي انه في دريم بيتش شيراتون قامت سمكة رش بمهاجمة رجلا وقتلته في مياه البحر الأحمر ، وكان “هجوم سمكة القرش” يشب احداث أفلام القرش الامريكية المشهورة.

وظهر في بداية الفيديو رجل يسبح بشكل غير طبيعي وتحرك بسرعة بعيدا عن الشاطئ وينطلق في الهواء، ثم ظهرة زعانف سمكة القرش وقامت بمهاجمة الرجل وتمكنت منه وتسببت له في جروح حولت لون المياه الى احمر.

ولم يعد الرجل يستطيع المقاومة وقام بالاستسلام ، فقامت سمكت القرش بالتوجه اليه والالتفاف حوله ثم ابتلعته.

ثم أشاد بعض من شاهدو الحادث وقامو بنشر الفيديو انه ليست الحاثة الأولى لنفس سمكة القرش بل انها هاجمت شخصين اخرين بالإضافة الى السائح الروسي الذى توفى.

شاهد فيديو سمكة قرش تلتهم سائح روسي بالغردقة وتقوم بشطره الى نصفين.. 18+
شاهد فيديو سمكة قرش تلتهم سائح روسي بالغردقة وتقوم بشطره الى نصفين.. 18+

شهود عيان على هجوم سمكة القرش لسائح روسي

أعلن شهود عيان أن السائح المقتول نتيجة تعرضه لهجوم سمكة قرش في منطقة دريم بيتش شيراتون تم نقله إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام لعمل الإجراءات الصحية اللازمة.

كما صرحت المصادر انه تم تامين المنطقة بالكامل وعمل استكشاف لمعرفة مدى الخطر المهدد من هجوم سمك القرش في البحر، كما منتعت السباحة بشكل مؤقت وحظرتها لمدة يومين.

وقد تم منع النزول إلى البحر في نفس المنطقة على الفور من قبل السلطات المختصة، حيث يتم تأمين المنطقة بشكل كامل والتحقق من مدى التهديد الذي تسبب فيه هجوم سمكة القرش.

كما أعلنت المصادر انه السبب في هجوم سمك القرش على السواحل بسبب إلقاء النافق في البحر من قبل تجار الماشية.

مما أدى الى تغذية سمكة القرش وتتبعها لنفس المطعم ، وعند مصادمتها بالإنسان تتأكد انه ليس نفس المطعم.

ولكن بعد ان قامت سمكة القرش من التسبب بإصابات بالغة وتسببت في وفات بعض الأشخاص علينا اتخاذ الاحتياطات الازمة لمنع مثل هذه الحوادث فيما بعد.

سمكة القرش شطرت جسده لنصفين

وبعد البحث والمعلومات تبين  أن سمكة القرش التهمت السائح الروسي وهاجمت الفوج السياحي ، وقامت بشطر السائح الى نصفين، واكلت نصفه ثم تم استخراج نصف الجثة ، وجارى البحث عن النصف الاخر.

وقام المسؤولين بالتوجه الى منطقة الحادث في محافظة البحر الأحمر لمعاينة الوضع وتوزيع المهام للتعامل مع الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى