تكنولوجيا

إخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك 2022

يعد سؤال كيف ازاي اخفي الاصدقاء من على فيسبوك من اكثر الاسئلة التي يبحث عنها مختلف الاشخاص، حيث اصبح إخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك من الاشياء الضرورية وذلك لخصوصية القائمة، كما يعد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من المواقع الإلكترونية الهامة الذي جذبت أعداد كبيرة من أجل استخدامه في التواصل فيما بينهم حيث يمكن لجميع مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشر أخبارهم والصور الخاصة بهم ومقاطع الفيديو الذي يرغبون في مشاركتها من الأهل والاصدقاء علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويمكنهم ايضًا إخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك.

إخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك

حيث يمكن للجميع إنشاء محادثات مع مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع المستخدمين الأخرين للموقع من أجل التواصل معهم ومشاركة الصور والفيديوهات معهم مما جعله من أكثر المواقع شهرة وانتشار ويتابعه اعداد كبيرة وأصبح موقع الفيس بوك أشهر موقع تواصل اجتماعي يستخدمه عدد كبير من المستخدمين علي مستوي أنحاء العالم كله من مستخدميه والذين يقومون بنشر العديد من البوستات بشكل يومي.

ازاي اخفي الاصدقاء من على فيسبوك
ازاي اخفي الاصدقاء من على فيسبوك

كما يمكنك التعرف على كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء مع الخطوات وعلى افضل طريقة لحذف اكونت الفيس بوك نهائيا .

حيث أنه منذ أن أنشئ موقع التواصل الإجتماعي فيس بوم عام 2004 علي يد مارك زوكربيرغ ويوجد عدد كبير من المستخدمين الذي يقومون باستخدامه كما يتيح موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك لجميع مستخدميه تعديل كافة الإعدادات المتعلقة بالخصوصية علي الفيس بوك فيمكن لجميع مستخدمين الفيس بوك تعديل الخصوصية المتعلقة برؤية الأصدقاء والمتابعين علي الفيس بوك للمنشورات المختلفة ويمكن ايضًا إخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك.

اقرا ايضًا : انشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس الرقم

هل يمكن اخفاء اصدقاء الفيس وتغيير الخصوصية؟

نعم يمكن اخفاء اصدقاء الفيس كما تعرفنا سابقا علي ازاي اخفي الاصدقاء من على فيسبوك كما يمكن لجميع رواد الفيس بوك الدخول علي الموقع ومن ثم تغيير خصوصية المنشورات ومن بإمكانهم رؤيتها كما يمكنك تحديد مكانك والمعلومات الذي ترغب في مشاهدتها مع العامة.

كما يمكنك لمزيد من الخصوصية اخفاء قائمة الاصدقاء الخاصة بك من الفيس بوك او حظر الشخص أو إلغاء المتابعة للشخص علي الفيس بوك ومن هنا لن يتمكن من رؤية منشوراتك المقبلة التي تقوم بنشرها علي الصفحة الشخصية الخاصة بك علي الفيس بوك كما يمكنكم ايضا تصفح موقع صدي القاهره للتعرف على إخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك.

دعاء للمريض بالشفاء

تعرف ايضًا على: انشاء حساب فيس بوك ثاني

كيف اخفي اصدقائي على فيسبوك؟

يمكنك تعلم طريقة كيف اخفي الاصدقاء في الفيس بوك عن الجميع بسهولة وذلك عبر الخطوات التالية لإخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك:
  1. الحساب الشخصي الذهاب إلى الملف الشخصي (Profile) بالضغط على صورتك في القائمة الجانبية
  2. قائمة الأصدقاء في الشريط الأفقي اضغط على الأصدقاء Friends.
  3. تغيير الخصوصية ستفتح صفحة الأصدقاء انقر على زر قائمة الأصدقاء ثم اختر تحرير الخصوصية Edit Privacy.
  4. خيارات الخصوصية.
  5. اختيار “أنا فقط Only Me”

إخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك

كيفية أخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك

يمكنك الدخول علي صفحتك الشخصية علي الفيس بوك من أجل تغيير خصوصية قائمة الاصدقاء لتقوم بإخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك حيث يوجد العديد من الخيارات الذي يمكنك الاختيار من بينها فيما يخص قائمة الاصدقاء ومنها أن تكون قائمة الاصدقاء متاحة فقط لصاحب الحساب علي الفيس بوك او متاحة للعامة او متاحة فقط للأصدقاء المتواجدين علي الفيس بوك لذا سنوضح لكم الطريقة الذي يمكنك من خلالها تحديد خصوصية قائمة الاصدقاء الخاصة بك علي حسابك الشخصي علي الفيس بوك وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :-

  1. أولًا قم بتسجيل الدخول علي موقع التواصل فيس بوك
  2. ثانيًا قم بالذهاب إلي الصفحة الشخصية باللغة الإنجليزية pages ثم قم بالضغط علي profile page ومن ثم قم بالضغط علي قائمة الاصدقاء الخاصة بك.
  3. ثالثًا قم بالضغط علي زر الإدارة لأى باللغة الإنجليزية manger وتكون علي هيئة قلم يمكنك الضغط عليه من اجل تعديل خصوصية قائمة الاصدقاء
  4. رابعًا يمكنك الضغط علي تعجيل الخصوصية أ الانجيليزية  edit privacy وذلك بالإضافة إلي خيار من يمكنه رؤية قائمة الأصدقاء الخاصة بك ويمكنك اختيار من القائمة أنا فقط كما يمكنك أن تقوم بإخفاء حالتك كمتصل علي الفيس بوك او أنك نشط كي لا يتحدث احد من الأصدقاء مع الشخص وذلك من خلال الخطوات التالية:-
  5. قم بالضغط علي الماسنجر ومن ثم الضغط علي الإعدادات والتي يطق عليها بالإنجليزية  Advanced settings
  6. ومن ثم قم بالضغط علي خيار أيقاف تشغيل الدردشة أى باللغة الإنجليزية Turn off chat وبهذه الطريقة سوف تختفي من الحالة النشطة لجميع أصدقاء كي لا يتحدثون معك.
ازاي اخفي الاصدقاء من على فيسبوك
أخفاء قائمة الاصدقاء

شاهد أيضا: 

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف

كيف اخفي الأصدقاء على الفيس بوك لايت

يمكنك التعرف على الاجابة على كيفية اخفاء الاصدقاء على الفيس بوك لايت حيث يمكنك القيام بهذه العملية من خلال الخطوات التالية لإخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك:

الدخول إلى البرنامج ثم تسجيل الدخول والنقر على قائمة الخيارات ثم النقر على زرّ الإعدادات. النقر على إعدادات الخصوصيّة ضمن خيارات الخصوصيّة. النقر على خيار من يمكنه رؤية قائمة الأصدقاء واختيار “أنا فقط”.

اقرا ايضًا: كيفية الربح من ايميلات الفيس بوك

كيفية إخفاء الحالة عن شخص معين او مجموعة من الأشخاص 

كما تعرفت على طريقة إخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك ، هناك من يرغب في نشر صور أو فيديوهات او كتابة بوستات علي حالته الشخصية علي الفيس بوك ولا يرغب في رؤيتها من قبل عدد معين من الاصدقاء او يريد أن يظهر الحالة فقط إلي شخص واحد فقط وذلك من خلال إنشاء قائمة جديدة تضم الأصدقاء الذي ترغب في أخفاء الحالة عنهم أو إظهارها لهم من أجل رؤية حالتك التي قمت بمشاركتها وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:-

أولًا قم بالضغط علي قوائم الأصدقاء الخاصة بك أ باللغة الإنجليزية Friend Lists الموجودة تحت كلمة الاستكشاف المتواجدة في يمين الصفحة في حالة اللغة العربية او في يسارها في حالة إذا كان الفيس بوك باللغة الإنجليزية او أى لغة أخري وإذا لم تجدها عليك بالضغط علي المزيد.

ثانيًا قم بالضغط علي إنشاء قائمة جديدة للأصدقاء.

ثالثًا قم بإدخال كافة الاسماء التي ترغب في مشاركة حالتك معهم

ازاي اخفي الاصدقاء من على فيسبوك
أخفاء قائمة الاصدقاء

كيفية إلغاء متابعة شخص ما علي الفيس بوك

هناك من يرغبون في إلغاء متابعة شخص من الأصدقاء المتواجدين في لائحة الاصدقاء بدون إلغاء الصداقة معه بل يمكنك إلغاء متابعته لعدم رؤية نشاطاته الذي يقوم بها علي الفيس بوك وذلك من خلال الخطوات التالية:-

أولًا قم بالدخول علي صفحتك الشخصية علي الفيس بوك ومن ثم قم بالدخول علي الصفحة الشخصية الخاصة بالشخص الذي ترغب في إلغاء المتابعة له.

ثانيًا قم بالضغط علي زر إلغاء المتابعة المتواجد في صفحته الشخصية

اقرا ايضًا: تفاصيل برنامج هكر الفيس بوك لسرقة الايميلات

كيفية حذف الأصدقاء من الفيس بوك

يمكنك الدخول علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك علي صفحتك الشخصية ومن ثم الدخول علي قائمة الاصدقاء والدخول علي الصفحة الشخصية الخاصة بصديقك الذي ترغب في إلغاء الصداقة بينكما او حذفه نهائيًا من صفحة الشخصية حيث أن هناك كثيرون لا يرغبون في متابعة مجموعة من أصدقائهم البوستات والصور والفيديوهات الذي يقومون بنشرها عبر صفحاتهم الرسمية لنجد أنه من السهل حذف الأصدقاء من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  1. أولًا قم بالدخول إلي صفحتك الشخصية علي الفيس بوك الخاصة بالصديق الذي ترغب في حذفه من الفيس بوك .
  2. ثانيًا قم بتحريك المؤشر نحو كلمة الأصدقاء.
  3. ثالثًا قم بإلغاء الصداقة بينكم ولن يتمكن الصديق من رؤية منشوراتك المقبلة او صفحتك الشخصية الخاصة بك إلا
  4. في حالة الدخول إليها مرة ثانية وفي حالة رغبتك في عدم رؤية الشخصية المنشورات أو الصور بشكل نهائي يمكنك عمل حظر له.

كيفية اخفاء الاصدقاء المشتركين في الفيس بوك من الموبايل؟

ازاي اخفي الاصدقاء من على فيسبوك
ازاي اخفي الاصدقاء من على فيسبوك

لكي تتعلم إخفاء قائمة الاصدقاء من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك من الهاتف عليك التعرف على الخطوات التالية والقيام بها:

  1. قم بتسجيل الدخول الى حساب الفيس بوك الخاص بك وانتقل الى الاعدادات
  2.  ثم بعد ذلك الدخول إلى “إعدادات الخصوصية”. اختر من تريد أن يكون قادرًا على رؤية قائمة أصدقائك.
  3.  يمكنك اختيار: “العامة” أو “أصدقاء” أو “أصدقاء باستثناء …” أو “أصدقاء محددون” أو “أنا فقط“.
  4. إذا اخترت “الأصدقاء باستثناء”، فيمكنك حظر أشخاص معينين من رؤية قائمة أصدقائك.

كيفية حظر الاصدقاء من الفيس بوك                

مثل ما تعرفت على ازاي اخفي الاصدقاء من على فيسبوك من صفحتي الشخصية علي الفيس بوك ايضًا يمكنك حظر أصدقائك الذي ترغب في منعهم بشكل نهائي من الدخول علي رابط الصفحة الشخصية الخاصة بك علي الفيس بوك ورؤية ما تقوم بنشره عليه او في حالة تعرضك للمضايقات من احد الاشخاص الذين لن تعرفهم يمكنك عمل حظر لهم علي الفيس بوك وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  1. أولًا قم بالدخول علي الصفحة الشخصية الخاصة بالشخص الذي ترغب في حظره ومن ثم الضغط عي السهم.
  2. ثانيًا قم باختيار حظر الصديق من الفيس بوك أو الشخص الذي ترغب في حظره ويمكنك إتباع طريقة اخري من اجل حظر الأشخاص من الفيس بوك وهي الدخول علي كيف يمكنني منع شخص من مضايقتي عي الفيس بوكومن ثم إدخال اسم الشخص الذي ترغب في حظره.
  3. نري انه بمجرد حظر الشخص من الفيس بوك لن يتمكن من رؤية جميع المنشورات التي ستقوم بنشرها او الصور او الفيديوهات الذي تقوم بنشرها عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بعد ان قمت بحظره من الفيس بوك أو الماسنجر.

شاهد أيضا: 

اعراض ترجيع الاجنة المجمدة في اليوم العاشر

مواعيد حجز اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية 2021

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى