مباريات اليوم
أخر الأخبار

جدول مباريات اليوم في ختام جولة الدوري الإنجليزي ومواجهة الإسماعيلي وسيراميكا في الدوري المصري

تعرف على تفاصيل مواجهة الإسماعيلي وسيراميكا في الجولة الختامية من الدوري المصري

جدول مباريات اليوم في ختام جولة الدوري الإنجليزي ومواجهة الإسماعيلي وسيراميكا في الدوري المصري,

يتم إقامة العديد من المباريات اليوم في مختلف أنحاء العالم، ومن أبرز تلك المباريات، مباراة إيفرتون ضد توتنهام في ختام الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى مباراتي الدوري المصري بين حرس الحدود وإنبي والإسماعيلي مع سيراميكا.

كما سيتم ظهور حسام البدري لأول مرة مع الصفاقسي التونسي، عندما يستضيف نادي قطر بالدور التمهيدي الأول للبطولة العربية.

في الدوري المصري، ستقام مباراة حرس الحدود وإنبي في تمام الساعة 9:15 مساءً على قناة 2 ONTime Sports، وسيكون هناك أيضًا مباراة الإسماعيلي مع سيراميكا في نفس التوقيت على قناة 1 ONTime Sports.

في الدوري الإنجليزي، سيتم إقامة مباراة إيفرتون ضد توتنهام على قناة beIN Sports 1 HD Premium في تمام الساعة 9 مساءً.

في البطولة العربية، سيظهر حسام البدري لأول مرة مع الصفاقسي التونسي، حيث سيستضيف فريق قطر في الدور التمهيدي الأول للبطولة العربية في تمام الساعة 11 مساءً على قناة SSC 1.

وفي الدوري الإسباني، سيتم إقامة مباراة فالنسيا ضد رايو فاليكانو على قناة beIN Sports HD 1 في تمام الساعة 9 مساءً.

وأخيرًا، في الدوري الإيطالي، سيتم إقامة مباراة إمبولي ضد ليتشي على قناة AD SPORTS Premium 1 في تمام الساعة 6:30 مساءً، بينما سيتم إقامة مباراة ساسولو ضد تورينو على نفس القناة في تمام الساعة 8:45 مساءً.

مواعيد مباريات الدوري الممتاز اليوم الاثنين 3 أبريل 2023

جدول مباريات اليوم في ختام جولة الدوري الإنجليزي ومواجهة الإسماعيلي وسيراميكا في الدوري المصري
جدول مباريات اليوم في ختام جولة الدوري الإنجليزي ومواجهة الإسماعيلي وسيراميكا في الدوري المصري

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره سيراميكا مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعدما حقق الفوز في ثلاث من مبارياته الـ21 التي خاضها في الموسم الحالي، فيما يحتل سيراميكا المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

يعمل حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، على دراسة مباريات سيراميكا في الدوري، وذلك للتعرف على نقاط القوة والضعف لفريقه.

كما طالب حمزة الجمل لاعبيه ببذل قصارى جهدهم في المباريات القادمة، من أجل مواصلة انتصاراتهم والتقدم في جدول الترتيب، والابتعاد عن مراكز الهبوط.

على صعيد آخر، يستضيف فريق حرس الحدود فريق إنبي في نفس الوقت، على ملعب استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. ي

دخل إنبي المباراة بعد أن قفز إلى المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، فيما ارتقى حرس الحدود للمركز الـ9 برصيد 25 نقطة.

يدرس أيوب، المدير الفني لحرس الحدود، اختيار تشكيلة مكونة من:

أحمد السعدني في حراسة المرمى، ومحمد رضا، محمود بن والي، إبراهيم القاضي، وأحمد شديد قناوي في الدفاع، ومصطفى جمال، أحمد فيليكس، ومصطفى صبحي في الوسط، وفالانتاين ومصطفى زيكو وإيمانويل في الهجوم.

يعول الجهاز الفني لإنبي على الحالة النفسية الطيبة للاعبين بعد فوزهم على البنك الأهلي في الجولة السابقة، فيما يسعى حرس الحدود لتحسين مستوى لاعبيهم واستيعابهم للخطط الفنية بشكل أفضل، وذلك للحفاظ على مكانتهم في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى