منوعات
أخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2023 الهرشه السابعه

مسلسلات رمضان 2023 الهرشه السابعه

المسلسل المصري “الهرشه السابعه”

مسلسلات رمضان 2023الهرشه السابعه, ومن المعروف أن مسلسل “الهرشة” هو واحد من أشهر المسلسلات المصرية الكوميدية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا وشعبية كبيرة بين الجمهور.

ويتناول المسلسل قصة عائلة مصرية تعيش في إحدى الأحياء الشعبية، ويتناول الحياة اليومية لأفراد العائلة وتفاعلاتهم مع بعضهم البعض ومع المجتمع الذي يعيشون فيه.

ومن المتوقع أن يحتفظ المسلسل بنفس النمط الكوميدي الذي يتميز به المسلسلات السابقة، وسيكون هذا المسلسل ترفيهيًا ومليئًا بالضحك والمرح كما هو الحال في المواسم السابقة.

مسلسلات رمضان 2023 الهرشه السابعه
مسلسلات رمضان 2023 الهرشه السابعه

ومن المؤكد أن الجمهور سيتطلع بشغف لمشاهدة هذا المسلسل الجديد والاستمتاع بمغامرات العائلة الشيقة والكوميدية في رمضان 2023.

ينافس مسلسل “الهرشة السابعة” في السباق الرمضاني 2023، والذي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، وتستكمل خلاله تعاونها مع فريق مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

اقراء ايضا: عرض مواعيد مسلسلات رمضات 2023

ابطال مسلسل “الهرشه السابعه”

فبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل “الهرشة السابعة” البوستر الرسمي الذي يضم جميع أبطال وصناع العمل، وأبرزهم الفنانة أمينة خليل وعلي قاسم ومحمد شاهين وحنان سليمان وغيرهم.

اقرا ايضا: أفضل 5 مواقع لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية.

وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

مواعيد عرض مسلسل الهرشه السابعه.

يعرض مسلسل ” الهرشه السابعه” الأحد على قناة «MBC مصر»، الساعة 10 مساءً ويعاد غدًا الإثنين 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما تعرض الحلقة على «MBC مصر 2» الـ 8 مساءً وتعاد الـ 3:00 فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد.

المسلسل  المصري الشهير ايضا في رمضان 2023 “عمله نادره”

تشارك الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني الذي ينطلق خلال ساعات بمسلسل عملة نادرة أمام الفنان جمال سليمان، الذي تجسد خلاله لأول مرة دور سيدة صعيدية، ونستعرض قصة مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم في رمضان 2023.

ويتساءل الجمهور عن قصه  مسلسل عمله نادره بطولة نيللي كريم في رمضان 2023.

بعد طرح البوستر الدعائي للمسلسل وظهور نيللي كريم بالزي الصعيدي حيث تجسد دور «نادرة» التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة في الصعيد والذي يمنعها .

أن ترث أرض وتحصل بدلا منها على أموال، ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين.

تحمل جميل مسلسلات رمضان2023 هذا العام العديد من القصص الاجتماعيه والكوميديه والاثاره  والتشويق التي تتميز بطرح القضايا علي المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى