أخبار مصر
أخر الأخبار

بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالي

ما هي شهادة الأيزو؟

بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالي، تعتبر شهادة الايزو في مجال إدارة الجودة القانونية واحدة من أهم الشهادات التي يمكن لأي منظمة أن تحصل عليها.

بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالي

تشير هذه الشهادة إلى أن المنظمة تلتزم بمعايير عالية في إدارة جودة الخدمات أو المنتجات التي تقدمها، وتحرص على تلبية احتياجات وتوقعات العملاء والمجتمع المحيط بها.

ومن بين الشركات التي حصلت على شهادة الأيزو في مجال إدارة الجودة القانونية، تألق بنك مصر بشكل خاص.

حيث حصل البنك على هذه الشهادة للمرة الثانية على التوالي، مما يعكس التزام البنك بتحقيق أعلى مستويات الجودة في جميع الجوانب المتعلقة بالخدمات المصرفية والمالية التي يقدمها.

وتأتي هذه الشهادة كجزء من الجهود المستمرة التي يقوم بها بنك مصر لتحسين جودة الخدمات التي يقدمها لعملائه، وتضمن لهم تجربة مميزة ومرضية، فضلاً عن الالتزام بالمعايير الدولية في مجال إدارة الجودة القانونية.

ويعكس حصول بنك مصر على شهادة الأيزو في مجال إدارة الجودة القانونية الثقة العالية التي يتمتع بها البنك في مجال الخدمات المالية، ويعكس الالتزام الجاد والمستمر للبنك بتحقيق الجودة العالية في كل جوانب عمله.

وبالتالي، فإن حصول بنك مصر على شهادة الأيزو في مجال إدارة الجودة القانونية يعد إنجازاً مهماً يجب أن يشجع المنظمات الأخرى على تحقيق أعلى مستويات الجودة في عملها، والالتزام بالمعايير الدولية المتعلقة بجودة الخدمات والمنتجات.

بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالي
بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالي

تعريف شهادة الايزو

تعد شهادة الأيزو (ISO) واحدة من أكثر الشهادات شهرةً وشيوعًا في جميع أنحاء العالم، حيث تمنحها المنظمة الدولية للمعايير (ISO). 

وتعتبر إحدى الشهادات الدولية التي تثبت أن المنظمة التي حصلت عليها تلتزم بمعايير عالية في الجودة، وتقوم بتحسين جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها وفقًا للمعايير الدولية المتعلقة بالجودة. 

وتتضمن هذه الشهادة مجموعة من المعايير والمبادئ التي يجب على المنظمة تطبيقها والالتزام بها في جميع جوانب العمل الخاصة بها.

اقراء ايضا: رئيس بنك مصر- اخر معاد لشهادة طلعت حرب 25%

بما في ذلك إدارة الجودة والإدارة البيئية والصحة والسلامة المهنية والأمن المعلوماتي وغيرها. 

وتحصل المنظمات على شهادة الأيزو من خلال عملية تدقيق صارمة يقوم بها خبراء مستقلون للتأكد من الالتزام الكامل بمعايير الجودة والالتزام بتحسين الجودة في جميع الجوانب المتعلقة بعمل المنظمة.

خدمات بدون مصاريف من بنك مصر لمدة 60 يوم

يسعى بنك مصر دائمًا لتقديم خدمات متميزة لعملائه، وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات المجانية التي تلبي احتياجاتهم بشكل كامل. 

فعلى سبيل المثال، يوفر البنك خدمة الحساب الجاري المجاني للأفراد والشركات التي تتمتع بحركة مالية متوسطة أو كبيرة.

وتتضمن هذه الخدمة تحويلات الأموال والسحب النقدي والشيكات وغيرها من العمليات المصرفية الأساسية.

بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالي
بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالي

ويقدم بنك مصر أيضًا خدمات بطاقات الائتمان والتي يمكن للعملاء استخدامها في عدد كبير من الشركات والمتاجر والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق وغيرها.

بالإضافة إلى خدمة الانترنت البنكي التي تتيح للعملاء إدارة حساباتهم المصرفية وتنفيذ العديد من العمليات المصرفية عبر الإنترنت بشكل آمن وسهل.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم بنك مصر خدمات مصرفية رقمية متطورة تشمل تطبيق الهاتف المحمول الذي يتيح للعملاء إدارة حساباتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى