منوعات
أخر الأخبار

هدية مناسبة لعيد الأم حسب برجها

عبارات تهنئة لعيد الأم

هدية مناسبة لعيد الأم حسب برجها، نقوم بالتعبير عن حبنا وشكرنا لأمهاتنا عبر اعطائهم الهدايا ولكن غالبًا ما تصيبنا الحيرة في نوع الهدية التي سوف نقوم باختيارها لهم.

هدية مناسبة لعيد الأم حسب برجها

سوف نقوم في هذا المقال بتناول بعض الهدايا وأنواعها التي يمكن أن تقوموا بشرائها لأمهاتكم بناء على برجهم حتي نزيح عنكم الحيرة.

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج الحمل:

أصحاب برج الحمل يتصفون بالقوة والنشاط والطاقة الكبيرة ويحبون كل أنواع المغامرات والألعاب والهدايا التي تنبعث منها طاقة لذلك فإن أفضل أنواع الهدايا لبرج الحمل هي (عطور رقيقة – شموع معطرة – مصباح يضئ بلون قوي).

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج الثور:

يحب مواليد برج الثور الحياة والبيئة وكل ماهو مادي وملموس، ويفضل أن تشترى له (المستحضرات التجميلية – روائح طبيعية – تذاكر سفر الى مكان طبيعي).

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج الجوزاء:

يحب أصحاب برج الجوزاء الكتب واللقاءات والتعرف بأشخاص جدد والسفر لذلك أفضل ما يمكنك تقديمه لهم هو (تذاكر سفر – أخذه إلى السينما لأحدث الأفلام – شراء مجموعة من الكتب جديدة الاصدار).

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج السرطان:

يميل مواليد برد السرطان إلى ذكريات الماضي، ويحب كل ما يشعره بالحنين إلى الماضي لذلك الهدايا المفضلة لديه هي (الاكسسوارات العتيقة – ملابس ذوقها عتيق – روائح معطرة رقيقة وطبيعية).

هدية مناسبة لعيد الأم حسب برجها
هدية مناسبة لعيد الأم حسب برجها

أفكار هدايا مناسبة لبرج الأسد

يتصف مواليد برج الأسد بالأناقة والوقار لذلك أفضل الهدايا لهم هي الأشياء ذات قيمة مثل (مجموعة مستحضرات تجميل ماركتها شهيرة – او تناول الطعام في مطعم أنيق)

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج العذراء:

مواليد برج العذراء يعتبرون من الأبراج الحساسة ولا يستطيع التعبير عن ما يجول في أفكاره، لذلك الهدايا المناسبة لهم هي هدايا الأعمال اليدوية مثل (الخياطة – الرسم – الكروشيه -مجموعة من الزيوت العطرية).

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج الميزان:

يحب مواليد برج الميزان اللقاءات الودية الجديدة واكتشاف كل ما هو جديد لذلك أفضل الهدايا المناسبة لهم هي (نبتة – مجموعة من الأطباق المزخرفة – مستحضرات التجميل).

اقراء أيضا: أفكار مميزة لهدايا عيد الأم..على قد الايد

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج العقرب:

يحب مواليد برج العقرب السعي وراء العمق في الأشياء، وإذا لم يستطع العثور على شيء جديد في نشاط معين، يذهب للبحث عنه في النزاع، والهدايا التي يفضلها هي (الولاّعة مزخرفة – كتاب حول التحليل النفسي).

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج القوس:

مواليد برج القوس حساسين لكل ما يرونه من حولهم، ويعتبروا من محبين توسيع آفاقهم الخارجية، والهدايا التي يحبها هي (مجموعة من عيدان البخور – أو أحذية للمشي – أو قطعة من المجوهرات العريقة).

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج الجدي:

يحب مولود برج الجدي التقوقع في شيء يحميه من قسوة العالم، والهدايا التي يحبها هي (التحف القديمة المصنوعة من الخشب العتيق – الكتب التاريخية – النباتات المزروعة في أواني صغيرة).

أفكار هدايا مناسبة لبرج الدلو

يتصفوا مواليد برج الدلو النوادي والصحبة، ويحب كل ما يمثل التقدم والمستقبل، وأفضل الهدايا التي يحبها هي (مستحضرات التجميل الرائجة – الأشياء التي تعمل بالطاقة الشمسية – كتب عن الهندسة المعمارية – أجهزة الراديو المتطورة).

  • أفكار هدايا مناسبة لبرج الحوت:

يحب مولود برج الحوت أن يسعى دوماً وراء هدوئه الشخصي ويجرب كل الطرق لفعل ذلك، والهدايا التي يحبها هي (كتب الشعر التي تشير إلى الأحلام – رحلة إلى منتجع صحي للاسترخاء – مجموعة من عيدان البخور ذات رائحة طبيعية وزهور).

هدية مناسبة لعيد الأم حسب برجها
هدية مناسبة لعيد الأم حسب برجها

عبارات تهنئة لعيد الأم

  1. أمي يا بسمتي الحلوة، ويا أحلى لحن وأرق غنوة، أهديك قلبي في عيدك وأروح لك فدوة.
  2. عندما اخاف الجأ إليها، وعندما افرح اذهب إليها وعندما احتاج أحداً لا اجد سواها، فكيف لي أن لا أعطيها في عيدها كل الحب.
  3. أمي لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لك كم أنا أحبك.
  4. أمّي وسيدة روحي عهد علي أن أحبك بكل قلبك، وأن أطيعك بكل جهدي، وأن أدعو لك بكل إيماني فمن سواك يستحق كل هذا يا ملاكي؟ أمّي أحبك قليلة جداً هذه الكلمة أمام هامتكِ العالية، كل عام وأنتِ بألف خير. 
  5. أمي من لي بهذه الدنيا غيرك، أشكي له وأبث له همومي، كل عام وإنت بألف خير يا أمي. 
  6. أشعل شموع الدنيا بمناسبة عيد ميلادك يا أمي الغالية، كل عام وأنت بألف خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى