أخبار مصر
أخر الأخبار

غلق موقع فور يو بعد إيجي بيست وماي سيما.. غلق موقع شاهد فور يو للأفلام والمسلسلات

موقع شاهد فور يو

غلق موقع فور يو بعد إيجي بيست وماي سيما.. غلق موقع شاهد فور يو للأفلام والمسلسلات, وتميز موقع شاهد فور يو بمكتبة أفلام ومسلسلات لا حصر لها، وسهولة البحث عن الأعمال الفنية التي يفضلها الجمهور، وعرض الأفلام والمسلسلات الحصرية بجودة عالية.

ويوجد أيضًا تطبيق للموقع خاص بالهواتف المحمولة، للتسهيل على الجمهور بمشاهدة الأعمال الفنية في أي وقت، ولكن تم غلق موقع شاهد فور يو.

غلق موقع فور يو بعد إيجي بيست وماي سيما.. غلق موقع شاهد فور يو للأفلام والمسلسلات
غلق موقع فور يو بعد إيجي بيست وماي سيما.. غلق موقع شاهد فور يو للأفلام والمسلسلات

غلق موقع شاهد فور يو

بدأ موقع شاهد فور يو في أن يصبح من أشهر المواقع التي تتزايد عمليات البحث حولها على Google، في ظل تصاعد الأخبار بشأن إغلاق موقع شاهد فور يو الذي تعرض مؤخرًا إلى سلسلة من الهجمات نتيجة عرض ما تم عرضه على موقع ايجي بست.

حيث اعتبر موقع شاهد فور يو في الفترة الأخيرة البديل الأول لموقع ايجي بست، والذي تعرض مؤخرًا للإيقاف إلى جانب ماي سيما وموقع أكوام.

حيث يعتبر موقع شاهد فور يو من أفضل المواقع الترفيهية التي يمكنك الوصول إليها والاستمتاع بأفلامها ومسلسلاتها بشكل يفوق الوضوح لذلك نقوم بالمتابعة والمراجعة معك الآن، من خلال الفقرة التالية، بخطوات كيفية الدخول إلى موقع شاهد فور يو مجانًا.

ولا يعد موقع شاهد فور يو الوحيد الذي تم إغلاقه في الفترة الحالية، ولكن تم إغلاق العديد من أبرز المواقع التي تقدم الأعمال الفنية بمحتوى مجاني للجماهير، وآخرهم موقع إيجي بيست، وموقع ماي سيما.

وتعتبر المواقع الأولى للجمهور لمشاهده الأعمال الفنية الأجنبية والعربية.

إغلاق موقع إيجي بيست

وقبل غلق موقع شاهد فور يو، أُغلق موقع Egy Best الشهير، وربط الجمهور إغلاقه بالفنان محمد هنيدي، الذي علق على غلق الموقع.

عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث قال:

بخلي مسؤوليتي تمامًا عن غلق موقع إيجي بيست اليوم، الفيلم ليس له علاقة بغلق الموقع.

كما رد على أحد التعليقات ممازحًا: ليس لنا أي علاقة بغلق الموقع بأي شكل، خليل البلوشي اللي قفله، وأنا شمتان والله أنا مش شمتان.. إيجي بست أصلًا مكنش بيسرب أفلام عربي في السينما.. كان بيدعم الصناعة.. كان موقع وطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى