أخبار مصر

قرار من النياية العامة بشأن واقعة التعدي على فتاة أجنبية في مدينة نصر

كتب- مصطفى فرحات:

أمرت النيابة العامة، بحبس اثنين من المتهمين بشأن التعدي على فتاة أجنبية في مدينة نصر، وإخلاء سبيل آخرينبعد أن ثبت تورطهم في الواقعة.

واقعة التعدي على فتاة أجنبية في مدينة نصر

وقالت النيابة في بيان لها اليوم الجمعة، إنها تلقت مطالبات تأمرها بالتحقيق في مقطع تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه تحرش بعض الفتيان بفتاة أجنبية بدائرة زهراء مدينة نصر.

وعلى الفور اتخذت النيابة العامة إجراءات التحقيق، وتمكنت تحريات الشرطة من تحديد هوية المجني عليها، حيث أظهرت أنها سودانية الجنسية، كذلك تحديد تسعة متهمين بالواقعة أمكن ضبطهم.

وعندما سألت النيابة العامة المجني عليها شهدت بتعدي اثنين من المتهمين فقط عليها، في الوقت الذي حاول أحدهم الدفاع عنها، بينما تواجد الباقون بمكان الواقعة دون التعدي عليها أو الدفاع عنها.

قرار من النيابة العامة بشأن التعدي على فتاة أجنبية في مدينة نصر

في الوقت ذاته اعترف اثنان من المتهمين، خلال الاستحواب بهتكهما عرض المجني عليها بالقوة، على النحو الذي ظهرت في في المقطع المتداول، وهو ما شهد به من كان يحاول الدفاع عن المجني عليها.

وقد أصدرت النيابة إخطارا إلى خط نجدة الطفل، من أجل إعلامه بالواقعة، نظرا لحداثة عمر المجني عليها، وقد أقرت بحبس المتهمين اللذين تعديا عليها أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى