رياضة

ثلاثية فاركو وخسارة الزمالك

فصل جديد من فصول خسارة الزمالك

ثلاثية فاركو وخسارة الزمالك، خسارة فادحة لنادي الزمالك وفوز نظيف لنادي فاركو و تصريحات غاضبة من الإعلاميين ومحبي نادي الزمالك.

فهل ينتهي دور نادي الزمالك هذا العام أم سيصعد مرة أخرى.

ثلاثية فاركو وخسارة الزمالك

في مباراة الزمالك ضد فاركو ليوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023 فاز نادي فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري.

سجل الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة السادسة من قبِل شكري نجيب، وسجل الهدف الثاني اللاعب عمرو جمال في الدقيقة السادسة والعشرون، عزز سيف تيري المباراة بنتيجة ثلاثية في الدقيقة 90+4.

وتلك الخسارة تعتبر المرة الرابعة للهزيمة لنادي الزمالك في هذا الموسم ليتجمد رصيده بـ 29 نقطة في المركز الرابع، بينما وصل نادي فاركو الى المركز العاشر ورفع رصيده إلى تسعة عشر نقطة.

ترتيب الدوري المصري:

1- الأهلي 37

2- الاهرام 31

3- فيوتشر 31

4- الزمالك 29

5- المقاولون 28

6- الاتحاد السكندري 27

7- غزل المحلة 26

8- نادي أسوان 22

9- المصري 20

10- فاركو 19

11- سموحة 19

12- سيراميكا كليوباترا 18

13- طلائع الجيش 16

14- انبي 16

15- حرس الحدود 14

16- البنك الأهلي 13

17- الإسماعيلي 13

18- الداخلية 13

هل اقتربت نهاية مرتضى منصور كرئيس للزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس نادي الزمالك أنه حول القضية إلى القضاء المصري للفصل بينه وبين اتحاد الكرة من أجل صفقات الزمالك المعلقة.

وأضاف على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: “بعد مماطلة اتحاد كرة القدم لمدة أسبوع، رافضا أن يعود إلى صوابه ويقيد لاعبي الزمالك الثلاثة وهم يعلمون أن قرارهم بعدم قيدهم للاعبين مخالف للوائح والقوانين المحلية والدولية، ولم يكن قرار الاتحاد صادر من أجل مصلحة عامة، بل للانتقام الشخصي من نادي الزمالك وجماهيره ورئيسه  وهو الأمر الواضح في الفيديو المنشور حاليا على صفحة رئيس النادي، وإيذاء ذلك العبث الغير مبرر نجح المستشار مرتضى منصور في تحديد جلسة عاجلة صباح الغد الأربعاء، طالبا الإيقاف الفوري وإلغاء قرار اتحاد الكرة الذي صدر لصالح نادي معين لحرمان نادي الزمالك من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة، ونحن نثق في قضائنا العادل أي كان حكمه”.

ثلاثية فاركو وخسارة الزمالك
ثلاثية فاركو وخسارة الزمالك

طلبات استقالة مرتضى منصور

قام نجم الزمالك السابق عفت نصار من خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” بالطلب من مرتضى منصور بتقديم استقالته قائلا: ” أعترف أن مرتضى منصور قدم الكثير لنادي الزمالك، وأنا أحبه وأحترمه كثيرا، ولكن الوقت قد حان كي يقدم استقالته من رئاسة النادي”.

وتابع “مرتضى منصور لديه مميزات كثيرة وهو رجل دولة، لكن الأمور خرجت بعيدًا عن كرة القدم، وأصبحت الزمالك جزءا كبيرا من عداوات كثيرة لذلك، يجب أن يكون هناك ابتعاد من جانب رئيس الزمالك”.

وانهي كلامه قائلا: “ أعشق نادي الزمالك، وأدعمه في جميع الألعاب، وسوف ادعمه في مباراته القادمة حتى يخرج من كبوته، وأطالب جماهير الزمالك بدعم النادي، خاصة أن الفريق سيخوض بطولة أخرى وهي دوري الأبطال”.

ولم يكن عفت ناصر الوحيد ولكن أيمن يونس لاعب الزمالك السابق قام بتصريح عبر برنامجه ” الفيلسوف” قائلا: “ إذا لم تكن قد شاهدت موظفًا يلعب كرة القدم، فقد شاهدته أمس في مباراة الزمالك وفاركو”.

وأضاف قائلا: “ لاعبو الزمالك كانوا موظفين وليسوا لاعبي كرة قدم، لا توجد شخصية ولا إرادة ولا كرامة، 11 موظفًا كانوا يلعبون، لا يوجد فكر أو روح أو حماس، مجرد موظف يرتدي قميص الزمالك ويركض في الملعب”.

وأضاف أيضا لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق رضا عبد العال قائلا: “ الحديث عن أن خسارة الزمالك من فاركو، بسبب عدم قيد الصفقات الجديدة، غير مقبول، أنت مش جايب ميسي ولا مارادونا ولا رونالدو، عشان تقول إن في تعنت ضد الزمالك».

وتابع «مشكلة الزمالك في المدير الفني وأنا قولت كده من بداية الموسم من مباراة الهلال السعودي، وكان لازم مجلس الإدارة يبقى ليك موقف».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى