أخبار مصر

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يوضح حقيقة عودة تقديم الشيشة في المقاهي

كتب- مصطفى فرحات:

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء اليوم الجمعة، حقيقة ما تردد في بعض وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصدار قرار بشأن عودة تقديم الشيشة في المقاهي والكافيهات.

حقيقة عودة تقديم الشيشة في المقاهي

وقال المركز أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، مؤكدا أنه لا توجد هناك نية لإعادة تقديم الشيشة في المقاهي والكافيهات، مشددا على استمرار العمل بقرار رئيس الوزراء بحظر تقديم الشيشة في المقاهي ضمن الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال المزكز الإعلامي إن الشيشة تعتبر أحد المصادر لانتشار فيروس كورونا، مشبرا  إلى أن هناك استمرارا بشأن شن الحملات الرقابية على المقاهي والكافيهات، حتى يتم التأكد من التزام كل القائمين عليها، في تطبيق الإجراءات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أمرت الدولة بالتصدي بشن حملات رقابية بصفة دورية على المقاهي والكافيهات، من أجل التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، على مستوى محافظات الجمهورية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

مجلس الوزراء ينفي عودة تقديم الشيشة في المقاهي

من جانبه ناشد المركز الإعلامي، عدم الانسياق وراء الأخبار والشائعات المنشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وضرورة توخي الدقةو والحذر في التعامل مع تلك الأخبار.

وأوضح أنه في حالة وجود تلك الشائعات ضرورة التواصل مع المجلس عبر البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة ([email protected]) .

دعاء للمريض بالشفاء

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى