منوعات
أخر الأخبار

سهير رمزي بزعل من نفسي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله

"الحجاب ملوش لازمة وكان مرحلة وانتهت" سهير رمزي تخلع الحجاب بعد ربع قرن

سهير رمزي بزعل من نفسي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله, النجمة سهير رمزي لها تاريخ طويل في السينما والمسرح والتلفزيون، ورغم اعتزالها وارتداء الحجاب في بداية التسعينات عادت للفن وأثارت الجدل بالتمثيل بالحجاب.

ثم زاد الجدل حولها بقرارها خلع الحجاب منذ أشهر قليلة.

 التقت سهير رمزي وتحدثت عن أسباب خلعها الحجاب ومشروعاتها الفنية الجديدة ورأيها في الجيل الجديد من النجوم. – في البداية ما سبب خلعك للحجاب بعد ارتدائه حوالي 26 عاماً؟

اعترافات النجمة سهير رمزي “ربنا طالب مني اتغطى وأنا متغطية”

قالت الفنانة سهير رمزي: “مبخافش من الناس وخوفي فقط من اللي خالقني، وقعدتي بيني وبين نفسي وربنا قبل قرار خلع الحجاب.

ولقيت أن ربنا طالب مني اتغطى وأنا متغطية، بس الغطاء اللي كنت متغطياه كان بالنسبة لي صعب في شغلي وأكل عيشي وقعدت 20 سنة مبشتغلش”.

"سهير رمزي" بزعل من نفسي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله
“سهير رمزي” بزعل من نفسي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله

سهير رمزي بزعل من نفسي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله

رد سهير رمزي على منتقدي خلعها للحجاب

قالت سهير رمزي لمنتقدي خلعها للحجاب بعد سنوات من ارتدائه، مشيرة إلى أنها لا تغضب من النقد أو الهجوم عليها من قبل جمهورها على ذلك الأمر.

وقالت رمزي: “بزعل لما بشوف شكلي زمان بالحجاب عشان كنت بلبس ألوان كتير وطرح فوق بعض كتير“.

واشارات “مش بتضايق لما بيقولوا إني لبست الحجاب عشان موضة، ومش بزعل من النقد”.

وعن رأيها في الأدوار الجريئة التي جسدتها خلال مشوارها الفني، قالت: “لو رجع بيا الزمن واتعرض عليا مشاهد جريئة لو دلوقتي هرفضها، لكن زمان كنت بعملها وأنا مقتنعة بها ومكنش في جرأة زي دلوقتي”.

هل تحزن سهير رمزى عند ظهور اسمها في  محركات البحث” قبلات سهير رمزي

وفى الختام قالت  حديثها قائلة: “المشاهد الجريئة اللي كنت بعملها كانت في حدوته الفيلم وفي سياق الموضوع، وده اللي كان كله بيعمله ومكنتش بعمل حاجة شاذة.

واضافت “ولو عندي القدرة أمسح أعمالي من على السوشيال ميديا واليوتيوب مش هعمل كده وده تاريخ وأنا عملته وملزمة به”.

مسلسل “ام البنات” بطولة الفنانة سهير رمزي

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة سهير رمزي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “أم البنات” المكون من 30 حلقة والذى انطلق تصويره مؤخرًا لعرضه أواخر شهر يناير المقبل، وتجسد خلال أحداث العمل، شخصية سيدة تدعى “ليل”

أرملة تعول بناتها في حارة شعبية ومصدر دخلها الوحيد هو مطعم صغير داخل هذه الحارة.

المسلسل بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف.

والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة.

وصوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، إنتاج رمسيس للإنتاج الفني، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

دور أحداثه حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع.

وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى