أخبار مصر

“صوتي ملعوب فيه” منى العمدة تكشف حقيقة الفيديو الذى تسبب في إيقافها

بعد تصدرها التريند كواليس الفيديو المثير للجدل

منى العمدة “الناس غيرت صوتي وكنت عاملة عملية وتحت تأثير المسكنات”

“صوتي ملعوب فيه” منى العمدة تكشف حقيقة الفيديو الذى تسبب في إيقافها, تصدرت المذيعة منى العمدة عناوين الأخبار ومؤشرات البحث بعد ظهورها على الشاشات في واقعة غريبة وإلقاء المحتوى بأسلوب يتنافى مع طبيعة المجتمع المصري.

مما اثار جدل جمهور التواصل الاجتماعي، وانتشرت التعليقات عن المذيعات التي تقدم محتوى غريب، دون الاهتمام بهدف ومضمون الرسالة الإعلامية.

مني العمدة من بين المذيعات التي أصبحت أكثر شهرة بعد واقعة الفيديو غير اللائق، والتي ظهرت لاول مره بعد ايقافها في لقاء تلفزيوني تكشف عن حقيقة الفيديو المثير للجدل.

صوتي ملعوب فيه منى العمدة تكشف حقيقة الفيديو الذى تسبب في إيقافها
صوتي ملعوب فيه منى العمدة تكشف حقيقة الفيديو الذى تسبب في إيقافها

من هي منى العمدة

مذيعة مصرية تعمل في مجال الاعلام المصرية حيث عملت في السابق في مجال التدريس بالجامعة نظر لموهبتها في التعليم وتفوقها في التدريس، وهي خريجة جامعية من قسم الصيدلة

ولكن قرر دخول مجال الشهرة والفن وعملت في بعض الأعمال الفنية وخاصة العمل الإعلامية كمذيعة مصرية، ونالت على شهرة كبيرة.

وتمتلك المذيعة حساب رسمي عبر منصة التيك توك، والتي تسببت في شهرتها وكانت العامل الرئيسي للشهرة وتقدم محتوى خاص بها واخر اعمالها في مجال الاعلام واخر البرامج الإعلامية التي تقدمها عبر المنصة.

كما قامت بعرض عدد من الاعمال الكوميدية وبعض من مقاطع الفيديو الخاص بها وبعائلتها، ويقوم بمتابعتها عدد كبير من الجمهور.

دعاء للمريض بالشفاء

تصريحات قناة النهار وإيقاف برنامج” الجمهورية الجديدة”

شبكة تليفزيون النهار أصدرت قرار بتاريخ 14 يناير الجاري إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج “الجمهورية الجديدة”.

وصرحت قناة النهار في بيان لها إنه تم وقف المذيعة منى العمدة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة وإحالتها هي وفريق العمل وجميع القائمين عليه للتحقيق الفوري.

واكتشفت قناة النهار بعض الأخطاء والتجاوزات في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت إيقاف البرنامج لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

كما اكدت قناة النهار انها تحرص دائما على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بالجمهور المشاهد، وبما يتناسب مع العمل أخلاقيات العمل الإعلامي.

تصريحات المذيعة منى العمدة “الفيديو ملعوب فيه”

في أول ظهور لها بعد قرار شبكة تليفزيون النهار بإيقاف برنامجها والتحقيق معها، كشفت الإعلامية منى العمدة مفاجآت عن الفيديو الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حلقات برنامجها “الجمهورية الجديدة”.

واستضفها الإعلامي تامر أمين في برنامجه آخر النهار وقالت الإعلامية منى العمدة:

“أنا في أول حلقة سألت الضيف عن رأيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فأخذوا الفيديو وغيروا درجة الصوت وخفضوا الإضاءة، وأضافوا الموسيقى للفيديو، وده كان رأي إحدى الجهات الرقابية في شبكة النهار”.

سبب اخر ومفاجآت حول الفيديو المثير للجدل

اشارت المذيعة منى العمدة أن المشكلة لم تكن فقط بسبب التلاعب في الفيديو الخاص بها وقالت:

“السبب الثاني إني كنت عاملة عملية في الأذن، وتحت تأثير المسكنات والمضادات، وده عمل حالة من الهدوء والسكينة لكن لم يغير طبقة صوتي، إلى جانب إني لأول مرة استخدمت ميكروفون واحد، لأن الفستان لم يكن يتحمل إضافة ميكروفون آخر”.

مبالغة الضيف في رد فعله السبب الحقيقي في إيقاف البرنامج

برنامج الجمهورية الجديدة يقدم من سنتين ونصف، وعرض منه 52 حلقة وصوتي فيها لم يتغير، لكن يمكن رد فعل الضيف وطريقته أثارت الجدل وقالوا في قصة حب ومشاعر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى