منوعات
أخر الأخبار

أميتاب باتشان وميل غيبسون..أشهر ضيوف joy awards

نجوم عالميون في حفل توزيع جوائز joy awards

نجوم عالميون في حفل توزيع جوائز joy awards

أميتاب باتشان وميل غيبسون..أشهر ضيوف joy awards, واستطاعت المملكة العربية السعودية، لفت أنظار العالم أثناء فعاليات حفل توزيع جوائز JOY AWARDS 2023 بالرياض.
وضم الحفل عدد كبير من النجوم العرب والعالميين الذين ضمهم مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد بالرياض، وبدأت الفاعليات منذ اللحظة الأولى لتوافد النجوم.
وتفاجأ الحضور بالنجم الهندي أميتاب باتشان، والنجم ميل غيبسون، بالاضافة إلى الفنان التركي إنجين أكيوريك الشهير في الوطن العربي باسم “كريم”.
وشاركت الممثلة التركية ديميت أوزدمير، والمخرج الأمريكي مايكل باي، وجورجينا رودريغر التي لفتت الأنظار إليها بسب طلتها، والممثلة صوفيا فيرغارا.
وشارك الكثير من الفنانين المصريين، مثل أحمد عز ومحمد هنيدي وهند صبري التي فازت بجائزة عن فيلمها “كيرة والجن“.
وقدم المهرجان جائزة الأفضل في فئات مختلفة، في مجال الفن و مجال الرياضة، بالإضافة إلى صناع الترفيه الفخرية، وجائزة شخصية العام، وجائزة الإنجاز مدى الحياة.

حفل جوائز Joy awards بالرياض

يقام حفل جوائز Joy awards 2023 تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه السعودية، في الدورة الثالثة على التوالي ضمن فاعليات موسم الرياض.

وضم حفل الاستقبال أكثر من 200 فنان، في مختلف المجالات الفنية والرياضية والثقافية، وتنظم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية “موسم الرياض“.

وضم حفل Joy Awards، العديد من الفاعليات على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض، وتم منح الجوائز للفائزين بناء على تصويت الجمهور من الوطن العربي.

ويفوز صاحب النسبة الأعلى من التصويت من كل فئة بدون لجمة تحكيم، وتم توزيع الجوائز في مجالات الموسيقى والأفلام والرياضة ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي.

أميتاب باتشان وميل غيبسون..أشهر ضيوف joy awards
أميتاب باتشان وميل غيبسون..أشهر ضيوف joy awards

جورجينا رودريغز بالحجاب

انتشر هذا التعليق بشكل كبير، مع صور جورجينا، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد طلتها خلال حفل جوائز joy awards.

دعاء للمريض بالشفاء

وارتدت جورجينا، فستان مخملي باللون الكحلي من تصميم المصمم التونسي علي قروي، وأضافت إليه غطاء على الرأس على شكل حجاب، ما جعلها محط أنظار الكثيرين.

وقدمت “رودريغز” جائزة الرياضية الأفضل لهذا العام إلى السباحة “مريم صالح بن لادن“، التي استطاعت أن تكون أول امرأة عربية تقطع البحر الأحمر سباحة وصولاً إلى مصر في عام 2022م.

joy awards
joy awards

أميتاب باتشان وميل غيبسون..أشهر ضيوف joy awards

شهد الحفل العديد من الفاعليات، وجه خلالها المستشار تركي ال الشيخ، التحية لكل الراحلين في العالم العربي خلال عام 2022.

وتم عرض فيديو، ضم عدد كبير من النجوم، منهم:”هشام سليم، چالا فهمي، سمير صبري، زكي فطين عبدالوهاب، الشيف أسامة السيد” وغيرهم الكثير.

وضم حفل Joy Awards عدد كبير من الفنانين حول العالم، الذين نالوا عدد من الجوائز، حيث تم منح جائزة صناع الترفيه الفخرية، إلى الممثل الأميركي ميل غيبسون والممثلة الإسبانية إستير آسيبو.

وحصل على الجائزة أيضا كلا من :”محمد منير، أحمد حلمي ومنى زكي، والفنانة الكويتية حياة الفهد، وسعاد العبد الله، ونوال الكويتية”

وفاز اللاعب أشرف حكيمي بجائزة أفضل رياضي لعام 2022، الذي حضر إلى الحفل برفقة والدته، وسلم له الجائزة “كريستيانو رونالدو“.

وسلك المستشار آل الشيخ، جائزة الإنجاز مدى الحياة لكل من الفنان الهندي أميتاب باتشان والمخرج الأمريكي مايكل باي.

وقدم الفنان ميل غيبسون جائزة أفضل فيلم، لصناع فيلم “كيرة والجن” وتسلمها المخرج مروان حامد، بعد تفوقه على فيلم من أجل زيكو، وفيلم الهيبة، وفيلم واحد تاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى