أخبار مصر

ويجز برفقة ترافيس سكوت في حفل غنائي بأبوظبي

فاعليات حفل ويجز وترافيس سكوت في أبوظبى

يستعد مطرب الراب المصري ويجز لإقامة حفل غنائي كبير بمشاركة مطرب الراب الامريكى ترافيس  ومغنى الراب الامريكى ليل اوزى في مدينة أبوظبي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة.

ماهو معاد حفل ويجز وترافيس سكوت؟

وكان ويجز أحيا حفل رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بمشاركة مغنى الراب dafencii و المغنى dizzy ونجم الراب skinny.

  • حفلة ويجز القادمة 2023

كما شارك المطرب المصري ويجز في “فاعليات افتتاح كاس العالم  2022” المقام بدولة قطر، وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا طرح أغنية ويجز عز العرب احتفاء بكأس العالم 2022.

ومن المفترض ان يقام الحفل على مسرح الاتحاد بمدينة أبو ظبى وموعد الحفل يوم 11 مارس المقبل، ضمن مهرجان وايرلس.

مهرجان وايرلس هو حدث فني سنوي يهتم بموسيقى الراب والهيب هوب، ويشارك فيه أسماء مهمة حول العالم

إعلان أسعار تذاكر حفل ويجز على مسرح الاتحاد بابوظبى.

شارك جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لويجز خلال تقديمه استعراضا غنائيا على استاد لوسيل الذي احتضن نهائي كأس العالم بين كل من الأرجنتين وفرنسا.

دعاء للمريض بالشفاء

وتصدر ويجز قائمة الأعمال الأكثر استماعًا عبر “سبوتيفاي” بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2022، بأغنية “البخت“، إضافة إلى أغنية بعودة يا بلادي التي احتلت المرتبة العاشرة.

ومن المتوقع النجاح الباهر للحفل الغنائي الذى يقام بدولة أبوظبي واقبال الجمهور من حول العالم لحضور الحفل مما يساعد على ازدهار السياحة في الامارات.

دويتو ويجز وترافيس سكوت بأبوظبي

ومرشح “مطرب الراب ويجز ” للفوز بجائزة افضل مطرب واعلن عن ذلك” أفربما” مؤسسة جوائز الموسيقى الافريقية.

تم تأسيسها عام 2014 تحت رعاية مفوضية الاتحاد الإفريقي، للمساهمة في نشر الموسيقى الإفريقية في العالم، وتعتمد المسابقة على تصويت الجمهور.

كما حاز على 4 جوائز أخرى ومن ضمنها جائزة فنان العام، وجائزة اغنية العام (البخت)، وجائزة افضل مطرب ذكرا في شمال افرقيا وجائزة افضل موسيقى تصويرة في فيلم بعودة يابلدى التي طرحت في فيلم كابتن الزعترى.

وينافس مع ويجز في الجوائز عدداً من النجوم في مجال الموسيقى من مصر وإفريقيا منهم: سو الكينج، سنور، بورنا بوي، الجراند توتو، وغيرهم.

من هو الفنان ويجز؟

أحمد علي ويعرف باسم ويجز (مواليد 1998) هو مغني تراب وممثل مصري.

حقق النجومية في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لتراك دورك جي في 11 مارس 2020، لاقت الأغنية نجاحاً ضخماً في وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط.

وهو المغني المصري الأكثر استماعاً على سبوتيفاي في 2020 و2021.

نشاء ويجز في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية وترجع أصوله إلى الأقصر، تخرج من الجامعة الأمريكية بعد تخرجه عمل في شركة اتصالات قبل أن يتركها ليركز في مجال الغناء.

  • مسيرة ويجز الفنية

بداية ويجز كانت من خلال أغنية بطلوا فيك الا أن أولى نجاحاته كانت أغنية TNT التي طرحت عام 2018.

شارك في مسلسل بيمبو للمخرج عمرو سلامة والذي يعد أول تجربة تمثيلية له في 2021 وضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب 2021.

كما ضمته مجلة جي كيو الأمريكية ضمن قائمتها لأكثر 21 موسيقي شاب إثارة على كوكب الأرض في 2021 ممثلاً عن منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى