صحة و جمال

اضرار كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة | مراجعة لأهم المميزات والأضرار

معظم مكونات كريم بيزلين طبيعية وآمنة للمناطق الحساسة، لذلك فإن اضرار كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تكاد تكون معدومة.

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة هو كريم طبيعي وآمن يعمل على تفتيح البشرة الداكنة في منطقة البكيني بشكل فعال بين الفخذين وتحت الإبطين للحصول على لون بشرة موحد.

اضرار كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

اضرار كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

على الرغم من انه يساعد على تفتيح المناطق الحساسة إلا أن البعض يعتقد أن هناك اضرار كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة ويوضح لنا موقع صدي القاهرة أدناه:

لا توجد أضرار واضحة من استخدام الكريم، فهو آمن للاستخدام على المناطق الحساسة، ولكن لتفتيح بشرتك بشكل فعال، يجب تجنب الأسباب المحتملة للتسمير، والاهتمام بالمناطق الحساسة والحفاظ على النظافة، واستخدام كريم تفتيح.

تعتبر العناية بالأجزاء الحساسة للمرأة من أهم الأمور التي يجب القيام بها للحفاظ على صحة المرأة، ويساعد هذا الكريم على تفتيح البشرة ويتميز بمكونات آمنة وطبيعية، فلا يسبب تهيج أو تهيج الجلد

إذا كنت تبحثين عن كريم تفتيح مناسب وآمن للمناطق الحساسة برائحة لطيفة حقًا ولا تهيج بشرتك أو تهيجها، فإن كريم بيزلين رائع ويستحق التجربة.

دعاء للمريض بالشفاء

اقرأ أيضًا: صابونة بيزلين بكامل فوائدها ومميزاتها للبشرة

طرق العناية بالأجزاء الحساسة

بعد ما أوضحنا ما يتعلق بـ اضرار كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة هناك طرق عديدة للعناية بالمناطق الحساسة، وهي تشمل ما يلي:

  • اقرأ النشرة المرفقة مع منتج منطقة المهبل.
  • تبول دائمًا بعد ممارسة الجنس.
  • عند تنظيف المنطقة بعد التبول أو التبرز، امسح من الأمام إلى الخلف.
  • قم بتغيير ملابسك الداخلية فورًا إذا كنت تتعرق.

ما هي طرق العناية بالمناطق الحساسة؟

بعض الطرق للمحافظة على المناطق الحساسة والعناية بها نوضحها لك عبر الأسطر التالية:

تناول نظام غذائي صحي

النظام الغذائي الصحي ليس فقط لصحتك العامة، ولكن أيضًا لصحة أعضائك الخاصة، حيث يلعب الطعام أيضًا دورًا مهمًا في تحديد الرائحة المهبلية، على سبيل المثال، تناول الأناناس يجعل رائحة المهبل أكثر حلاوة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض المشكلات الصحية يمكن أن تؤثر سلبًا على صحة المناطق الحساسة، بما في ذلك مرض السكري، لذلك يجب أن تجعل نظامك الغذائي جزءًا لا يتجزأ من نهجك في العناية بالمناطق الحساسة.

تجنب المواد الكيميائية

يمكن للمناطق الحميمة أيضًا أن تطهر نفسها من خلال موازنة البكتيريا الجيدة والحفاظ على الرقم الهيدروجيني دون غسل.

هذا يعني أنه من المهم تجنب الدش المهبلي الذي ينظف المهبل من الداخل، فعند القيام بذلك فأنت تقوم بإزالة بعض البكتيريا الجيدة، والتي يمكن أن تغير درجة حموضة المهبل، مما يزيد من خطر الإصابة بالتهابات فطرية أو بكتيرية في تلك المنطقة.

لذلك من الأفضل غسل الأجزاء الحساسة بالماء أو غسول غير معطر، وغسل الشفرين الكبيرين بالماء الدافئ، وارتداء الملابس الداخلية القطنية.

إزالة شعر المناطق الحساسة

لشعر العانة فوائد عديدة منها حماية المناطق الحساسة من البكتيريا وتقليلها، وكذلك وتقليل مشاكل الاحتكاك والتعرق في المنطقة، لذلك من الأفضل قص شعرك هناك بدلاً من حلقه بالكامل.

الملابس القطنية للعناية بالمناطق الحميمة

يجب عليك ارتداء ملابس داخلية قطنية 100٪ لأنها مريحة للمناطق الحساسة وقابلة للتنفس للسماح للرطوبة بالخروج، حيث يمكن أن تسبب الملابس الداخلية المصنوعة من النايلون تهيجًا للمناطق الحساسة.

تجنب الجرعات الزائدة من المضادات الحيوية

هل تعلم أن استخدام المضادات الحيوية يقتل بلا داع البكتيريا السيئة والجيدة في جسمك، بما في ذلك تلك الموجودة في المناطق الحساسة، ويؤدي القيام بذلك إلى زيادة خطر الإصابة بالتهابات مختلفة في منطقة المهبل.

ممارسة التمارين الرياضية

من الأفضل للنساء ممارسة التمارين، والتي تساعد على تقوية عضلات قاع الحوض، وهي إحدى طرق العناية بالمناطق الحساسة المهمة.

وتعتبر التمارين مهمة للنساء لأنها تقوي العضلات المذكورة أعلاه وتحافظ على قوة المثانة وموضعها، وبالتالي تقلل من خطر سلس البول عند النساء مع تقدمهن في العمر.

اقرأ أيضًا: فوائد وأضرار كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة 2022

كيفية استخدام الكريم

  • نظفي البشرة بلطف بغسول مثل غسول بيزلين للمناطق الحساسة.
  • ثم توضع كمية مناسبة من الكريم على الجلد.
  • ثم دلكي الكريم برفق على البشرة حتى تمتصه بالكامل.
  • يستخدم الكريم مرتين في اليوم.

مكونات كريم بيزلين

اضرار كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

شمع العسل

عنصر غذائي غني بفيتامين أ يرطب خلايا الجلد ويجددها ويلينها.

Lumiskin

مادة طبيعية مستخرجة من شجرة تسمى Biomus boldus، وهي شجرة صغيرة موطنها تشيلي وبيرو، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد أيضًا على تجديد خلايا الجلد وتبييض البشرة من خلال التحكم في إنتاج الميلانين.

حمض اللاكتيك

  • يساعد على تفتيح خلايا الجلد وتجديدها.

مستخلص البقدونس

  • يخفف من التهابات وتهيج الجلد.

الصبار

  • يحتوي على مضادات الأكسدة والإنزيمات والفيتامينات A و C.

لحاء الصفصاف

  • مهدئ ومضاد للالتهابات.

بروفيتامين ب 5

  • يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة وحمايتها من الالتهابات.

فيتامين هـ

  • أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من العوامل الضارة.
  • يحتوي أيضًا على زيت جوز الهند، زيت اللوز الحلو، زيت السمسم، زيت الورد، ولاكتات الصوديوم والجلسرين النباتي، والتي تعمل جميعها كمرطبات للبشرة.

الملخص

  • العناية بالمناطق الحساسة تحمي المرأة من العديد من المشاكل الصحية المختلفة المصاحبة لتلك المنطقة بما في ذلك الالتهابات.
  • بعد استخدام هذا الكريم يجب أن تخضع النساء لفحوصات دورية، وأهمها فحص عنق الرحم.
  • تحتاج أيضًا إلى استشارة أخصائي لتقوية الإفرازات المهبلية إذا ظهرت عليها أعراض غير عادية، مثل النزيف خارج الدورة الشهرية، أو تغيرات في الإفرازات المهبلية، أو رائحة كريهة.
  • كريم بيزلين لتفتيح البشرة يحتوي على مكونات طبيعية بدلاً من كيماويات التبييض فقد يستغرق كريم بيزلين لتفتيح البشرة من 3 إلى 6 أشهر لإظهار نتائج جيدة، لأن المنتجات أساسها على مكونات طبيعية آمنة.
  • الكريم متوفر في عبوات بلاستيكية باللونين الأبيض والوردي مع مضخة للسماح للكريم بالتسرب منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى