صحة و جمال

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين وفوائده للكبار والصغار

سأتحدث معكم اليوم عن تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين، حيث أنها من التجارب الجديرة بالتعرف عليها، وهذا بفضل الفوائد الرائعة التي توجد في هذا الحليب للأطفال، فهو يعمل على علاج النحافة ويمد الجسم بالكثير من المعادن والفيتامينات المهمة لبناء جسم الطفل.

حيث أن مشكلة النحافة عند الأطفال تُعتبر من المشكلات التي تؤرق معظم الأمهات، وخاصة إن كان يرافقها فقدان للشهية، حيث أن هذا يؤثر على صحة الطفل وعلى توازن العناصر الغذائية في جسمه، ولذا فسوف نقدم لكم اليوم مجموعة من  تجارب استخدام حليب بدياشور لتسمين الأطفال وأيضا الكبار، بالإضافة إلى فوائد الحليب للأطفال.

ما هو حليب بدياشور ؟

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

نتعرف معكم اليوم عبر موقعكم صدي القاهرة على حليب بدياشور، حيث أن هذا الحليب يعتبر من المكملات الغذائية الهامة التي تساهم بشكل كبير في علاج فقدان الشهية لدى الأطفال، مما يجعله علاج فعال للنحافة ويكون سبب في  زيادة وزن الأطفال التي تعاني من النحافة  قبل سن البلوغ.

حيث أن  الحليب يحتوي على مجموعة فعالة ورائعة من العناصر الغذائية الهامة منها على سبيل المثال، البروتين الثلاثي والدهون الغير مشبعة  والجليسرين علاوة على الكربوهيدرات، كما يتم استخدام الحليب في تحسين عملية التمثيل الغذائي ومعالجة مشاكل الجهاز الهضمي.

اقرا أيضًا: شرب الحلبة قبل أو بعد الأكل للتسمين أيهما أفضل ؟

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

الكثير من الأمهات تحرص على مشاركة الأمهات الآخرى التي تهتم بتغذية أطفالهن بالتجارب وطرق علاج مشكلات النحافة وتسمين الأطفال التي تصيب  الكثير من الأطفال، وسوف نستعرض لكم فيما يلي بعض من تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين خلال الفقرة القادمة، فتابِعوني.

دعاء للمريض بالشفاء

تجربة حليب بدياشور للتسمين للاطفال

التجربة الأولى

تحكي إحدى السيدات فتقول كان لدي طفل رضيع عمره حوالي سنة وأربعة أشهر، وكان يعاني من النحافة فوزنه كان قليل جداً بالنسبه لعمره، فقررت منعه من الرضاعة وقمت باستعمال حليب بدياشور وبجانبه بعض الأكلات الخفيفة، وبمرور الوقت زاد وزن الطفل واصبح مناسب جداً.

وعندما ذهبت الى الطبيب وسألني عن نوع الحليب الذي قمت باستخدامه للطفل وأخبرتها أنه حليب بدياشور فقال لي أنه من أفضل أنواع منتجات الحليب التي تساعد على التسمين، ولكنه قال لى بأنه يفضل اعطاءه للطفل بجانب الرضاعة الطبيعية من الأم، بحيث تعطيه رضعتين في اليوم، وفعلاً بدأ وزن ابني يتحسن بدرجة ممتازة، وأصبح أقل بكاءً وأكثر شبعًا.

التجربة الثانية

في هذه التجربة تحكي إحدى السيدات أنه كان لديها ابن يبلغ من العمر ثماني سنوات، وكان منذ صغره  يعاني من النحافة وانخفاض الوزن عن طبيعته بشكل ملحوظ  عن المعدل الطبيعي، حيث أن هذا كان يسبب للطفل الشعور الدائم  بالإرهاق والتعب والإرهاق المستمر وعدم القدرة على اللعب مع أصدقائه.

وعندما بحثت على بعض الطرق المتعددة لتسمين الطفل وجدت أن أنجح الطرق هي طريقة  استخدام حليب بدياشور،  والتي قمت بإتباعها بعد الاستماع إلى نصيحة صديقتي، وفعلاً بدأت حالة الطفل تتحسن بعد تناول الحليب، فقد بدأ وزن جسمه يتزايد  وهو ما ساعد في زيادة وزنه وزيادة شهيته في تناول الطعام.

حليب بدياشور للأطفال

الطفل الذي يتناول حليب بدياشور قبل سن البلوغ يحصل جسمه على العديد من الفوائد، وسوف نذكرها لكن فيما يلي:

ومن أهم هذه الفوائد للحليب ما يلي:

  • الحليب يساعد في زيادة شهية الطفل ويجعله يرغم في تناول الطعام.
  • كما أنه يساعد على مد الجسم بالعناصر والفيتامينات الغذائية الهامة والتي توجد في جميع أنواع الطعام المختلفة.
  • هذا الحليب يمكن استعماله عند وجود مشاكل في الفم والأسنان، حيث لا يتمكن الطفل من المضغ بشكل طبيعي.
  • يساهم في تسمين الطفل، ولذا فهو يعالج مشكلة النحافة التي تكون سبب في جلب الكثير من الأعراض المرضية للأطفال مثل، ضعف النمو والأنيميا.
  • الحليب يمد جسم الطفل بالدهون الغير مشبعة، ولذا فهو يمده بالطاقة التي يحتاج  إليها  أثناء اللعب.
  • حليب بدياشور يخلو تماماً من اللاكتوز، مما يجعله مناسب للأطفال التي تعاني من حساسية تجاه هذه المركبات.
  • يساهم في علاج الانتفاخات وتكون الغازات داخل المعدة.
  • يساعد في علاج الإسهال المائي، وأيضا الإمساك الذي يعاني منه الكثير من الأطفال بسبب قلة تناول الألياف.

اقرأ أيضًا: كم مدة شرب الحلبة للتسمين وتجار الحلبة للتسمين

هل حليب بدياشور يزيد الوزن ؟

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

من خلال سماعي للكثير من التجارب التي استخدمت حليب بدياشور للأطفال، أستطيع  القول بأن هذا الحليب يعمل بالفعل على زيادة وزن الأطفال الرضع، وخاصة قبل سن البلوغ، مما يجعله علاج مناسب للأطفال التي تعاني من النحافة.

حيث أنه يزيد من شهية الطفل ويجعله يرغب في تناول الطعام، علاوة على أن طعمه مقبول بشكل كبير عند الأطفال، مما   يزيد من إقبالهم على تناوله، وبالنسبة للكبار فلا يكون   وسيلة مضمونة لزيادة الوزن.

ملخص

تناولت مع حضراتكم فيما سبق تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين، فقد تعرفنا في البداية على حليب بدياشور، ثم انتقلنا بعدها إلى التعرف على تجارب بعض الأشخاص لحٓليب بدياشور، وبعدها تحدثنا عن حليب بدياشور للأطفال، وفي النهاية قمنا بالاجابة على سؤال هل حليب بدياشور يزيد الوزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى