طب

تجربتي مع كريم اكرتين و7 نصائح مهمة

كانت تجربتي مع كريم اكرتين واحدة من أفضل التجارب، حيث من المعروف أن جميع النساء مهتمات جدًا ببشرتهن ويحاولن معالجة أي مشاكل تنشأ في أقرب وقت ممكن.

يعتبر كريم اكرتين مفيد جدًا للبشرة فهو يساعد على التخلص من التصبغ وإزالة الحبوب الموجودة تحت الجلد عن طريق تفتيح مسام الوجه، ناهيك أنه يخلص البشرة من الدهون الزائدة، لذلك يعد أفضل خيار.

تجربتي مع كريم اكرتين

سنعرض لك تجربتي مع كريم اكرتين عبر موقع صدي القاهرة وجميع الخطوات التي مرت بها الفتيات التي استخدمتها بالتفصيل حتى تتمكني من تحديد جودة الكريم على النحو التالي:

ذكرت إحدى السيدات أن أحد الأطباء نصحها باستخدام كريم Acretin لأنه ذكر لها أنه من أفضل الكريمات التي تستخدم في المنزل لتخفيف التقشير الكيميائي، فهو يعالج حب الشباب بعمق ويزيد من درجة نعومة البشرة ويساعدها على التخلص من كل التجاعيد التي تظهر فيه.

وذكرت فتاة أخرى أن بشرتها دهنية، ومن المعروف أن هذا النوع يعاني من العديد من المشاكل، مثل المبالغة في ظهور حب الشباب على الأنف،والرؤوس السوداء، ولكنه ينتج عنه أيضًا الكثير من الزيوت التي تجعل البشرة تبدو لامعة.

وقالت إن الأطباء نصحوها باستخدام كريم أكريتين بتركيز 0.025 في المائة، مضيفة أنه قوي للغاية ويتكون من مادة تعرف باسم حمض الريتينويك.

وصفت امرأة تدعى جمانة كريم الأكريتين بأنه أفضل مقشر استخدمته على الإطلاق لأنه ينقي بشرتها ويجعلها نقية ومشرقة ويساعدها على إزالة الصبغات والبقع .

دعاء للمريض بالشفاء

قالت سيدة تدعى سهى إنها كانت تُسأل دائما عن صفاء بشرتها وأجابت أن السبب هو كريم الأكريتين، فهو يعمل بشكل جيد، ولكن نصحت باستخدام واقي الشمس أثناء النهار لحماية بشرتهن من فرط التصبغ.

تقول امرأة تدعى أسماء إنها تستخدمه كل يوم قبل النوم لوجها بشكل كامل ما عدا حول العينين، ويقول أن يزيل الجلد الميت وينقي البشرة، لذلك يجب ترطيبه أثناء النهار، ولكن إذا كانت البشرة حساسة، وتوصي باستخدامه تدريجياً حتى يعتاد الجلد عليه.

اقرأ أيضًا: إليك 9 من افضل كريم لالام المفاصل

ما مدى فعالية كريم اكرتين في التخلص من حب الشباب؟

في بداية الاستدام قد يراودك بعض الشكوك حول فعاليته، ولكن الفتاة الذي يستخدمه يجب أن تتحلى بالصبر لأن نتائج الكريم تأخذ مدة شهر ونصف تقريبا حتى تلاحظ النتائج.

قالت فتاة إنه بعد استخدام كريم Acretin لمدة 4 أيام، وجدت أنه لايزال الكثير من البثور على وجهها، مما جعلها قلقة للغاية، ولكن بعد نظرة فاحصة وجدت أن هذا أمر طبيعي، فكلما طالت مدة التطبيق بدأت البثور تختفي.

كما اكتشفت أن الكريم لا يخفي الحبوب، ولكنه يقشر الجلد ويفتح جميع المسام، مما يتسبب في خروج جميع الحبوب من تحت الجلد، ومع مرور الوقت تبدأ في الاختفاء.

وقالت الفتاة إنها بعد استخدام كريم الأكريتين لمدة عشرة أيام لاحظت أن الحبوب على الجلد بدأت تختفي تدريجياً، وظهر تأثير الكريم هنا.

وقالت إنه بعد 45 يومًا من استخدام كريم Acretin، تمت معالجة الحبوب وزوالها إلى حد كبير، مضيفة أنه قد عالج بالفعل آثار الحبوب والبقع الداكنة.

وأضافت أنه في نهاية رحلتها مع كريم Acretin أن أنفها أصبح أصغر وذلك بسبب قدرته على التحكم في الدهون التي يفرزها الأنف.

تعليمات استخدام كريم أكريتين

بعد أن أخبرناك حول تجربتي مع كريم اكرتين، سنشرح لك بعض الإرشادات والنصائح التي ستتيح لك الحصول على جميع الفوائد التالية:

  • يجب استخدام كريم Acretin فقط على البشرة الدهنية ولا يجب استخدامه على البشرة الجافة لأنه سيزيد من جفافها.
  • يوصي جميع الأطباء باستخدام تركيز أقل من كريم Acretin ، مثل 0.025٪ ، لأن هذه النسبة جيدة لبشرة الوجه، بينما التركيزات الأعلى يمكن أن تسبب حروقًا أو التهابًا في الجلد.
  • من الضروري ترطيب الجلد باستخدام كريم مناسب لأن كريم Acretin يمكن أن يجفف الجلد بوضوح.
  • من الأفضل استخدام كريم الوقاية من الشمس أثناء النهار، حيث يمكن أن تتفاعل المكونات الموجودة في الكريم مع الشمس وتسبب بعض المضاعفات.
  • من الأفضل للأفراد اختبار منطقة صغيرة من بشرتهم بحثًا عن الحساسية قبل تطبيقها على جلدهم بالكامل.
  • يجب على النساء الحوامل عدم استخدام هذا الكريم على الإطلاق لأنه يمكن أن يسبب تشوهات الجنين.
  • لا ينبغي أن يوضع كريم Acretin على المنطقة المحيطة بالعينين لأنه يمكن أن يسبب ترقق الجلد في هذه المنطقة.

كيفية استخدام كريم أكريتين

للحصول على جميع فوائد كريم الاكريتين يجب استخدامه كالتالي:

  • استخدمه فقط أربع مرات في الأسبوع الأول، نتركه لمدة ثلث ساعة، ثم نغسل وجهنا، ونستخدم المرطب، ونستخدم واقي الشمس أثناء اليوم.
  • خلال الأسبوع الثاني وحتى نهاية الاستخدام، استخدمي كريم اكرتين مرة واحدة يوميًا لمدة ساعة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، ثم ضعي المرطب والواقي من الشمس خلال النهار.

اقرأ أيضًا: فوائد و أضرار كريم يوسيرين 2022

الملخص

  • يجب عمل اختبار حساسية قبل استخدامه، بوضع بعضها على مساحة صغيرة من الجلد، ويمكن استخدامه في حالة عدم وجود مشكلة.
  • عرضنا لك بعض التجارب للنساء اللواتي استفدن بشكل كامل من استخدام كريم Acretin.
  • توصي امرأة تُدعى ريم باستخدام كريم Acretin لجميع النساء لأنه يقشر ويفتح ويزيل فرط التصبغ.
  • يساعد في تجديد الخلايا بعد التقرن التصبغ، حيث يقوم بعلاج الوجه بشكل كامل.
  • استخدمي كريم الاكريتين بتركيز 0.025٪ مع الحرص على استخدام واقي شمس أثناء النهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى