أخبار مصر

شباب الأحزاب تضع اللمسات الأخيرة في انتخابات مجلس النواب.. وهذه أحلامهم

كتب- مصطفى فرحات:

انتهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من وضع اللمسات الأخيرة بشأن خطة الانتخابات لدعم مرشحيها، في انتخابات مجلس النواب، على نظامي الفردي والقائمة.

تنسيقة شباب الأحزاب تضع اللمسات الأخيرة في انتخابات مجلس النواب

وقال الدكتور محمد الصايم، أحد الشباب المرشحين عن فئة الشباب في انتخابات مجلس النواب، إنه قرر خوض ماراثون الانتخابات من أجل تمثيل الشباب وإيصال أصواتهم إلى المسؤولين، ومحاولة تقديم ما ينفع لأهل دائرته وبلده.

وكشف الصايم الطبيب في مستشفى حميات دمنهور لـ”صدى القاهرة”، عن خطته الانتخابية وأبرز المشاريع التي سيعمل عليها حال فوزه، حيث سيعمل على تطوير المستشفى العام وتطوير التأمين الصحي في شبرا خيت، والنهوض بكافة الخدمات، وتطوير الطرق والصرف الصحي.

ومن الجدير بالذكر أن الطبيب الشاب حصل على العديد من الدورات والشهادات والمؤتمرات الطبية، كما حصل على المركز الأول في فعاليات مؤتمر الإيدز التابع لمنظمة الصحة العالمية بالقاهرة 2014، كما أنه مدير لجنة التدريب في حميات دمنهور، وحاصل على دورة إعداد القادة في جامعة الإسكندرية.

إجراء جديد من تنسيقة شباب الأحزاب بشأن انتخابات مجلس النواب

من جانبه يتولى المركز الإعلامي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إدارة حملات 26 مرشحا على القائمة الوطنية من أجل مصر، و6 آخرين مرشحين بنظام الفردي في مخلتف المحافظات.

وتقود القطاعات الأربعة في القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، شمال ووسط وجنوب الصعيد، وشرق وغرب الدلتا، 4 سيدات من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى