منوعات

أشهر روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة

الروايات الرومانسية هي من أمتع الروايات وأكثرها جذبًا للقارئ، كما تعد روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة هي واحدة من نواع الروايات التي يبح عنها القراء في الفترة الأخيرة.

فظهرت تلك الروايات مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وكانت وهي وسيلة فعالة في نشر تلك الروايات بشكل كبير من خلال المجموعات والصفحات عليها على عدد من الأجزاء.

روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة

روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة

يمكن من خلال موقع صدي القاهرة أن تقرأ عدد من روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة، وأن تتعرف على أشهر تلك الروايات حتى التي لم تنشر كاملة بعد على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أشهر تلك الروايات:

رواية آدم ولانا

تلك الرواية هي أحد روايات الكاتبة أمونة، وهي كاتبة صغيرة في السن تميل للكتابة الإلكترونية للروايات الرومانسية، حيث تشتهر تلك الروايات على مواقع التواصل الاجتماعي باسم نار غيرتي وانكسار قلبي.

وتدور أحداث تلك الرواية بين قصة زوجين تزوجا عن حب، ولكن بعد الزواج وبعد أن كانت الزوجة تبذل كل مجهودها في إسعاد زوجها تكتشف أن للزوج ماضي قديم مع قصة حب لفتاة أخرى تظهر فجأة.

وأكثر ما يجرح الزوجة ويشعل النار بقلبها أنها تعرف بأن زوجها بالفعل يميل لذلك الحب القديم ويحب له، الأمر الذي يترك الزوجة في حيرة من أمرها هل تسعى لتكمل وتحافظ على زواجها أم تنتصر لكرامتها وترحل.

دعاء للمريض بالشفاء

اقرأ أيضًا: أشهر قصص قبل النوم للحبيب

رواية عشقها المستحيل

كتب تلك الرواية الكاتبة الشابة زينب مصطفى التي نشر لها على المواقع العديد من القصص الرومانسية، ولكن تعد رواية عشقها المستحيل هي واحدة من أهم روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة التي يبحث عنها المستخدمين.

حيث انه تم قراءة تلك الرواية من جانب مليون قارئ حتى الآن ولازال الآلاف يبحثون عنها على مواقع البحث، فأحداث الرواية تدور حول فتاة تعشق رجل مهيمن ومسيطر على زمام الأمور منذ صغره.

فذلك الرجل هو كبير عائلته وهو الآمر الناهي في العائلة وكل أوامره مطاعة، ولكنه يجهل بوجود تلك الفتاة العاشقة له ويجهل بعشقها، ومع أحداث الرواية يلعب القدر لعبته ويجعل حياتها رهن يديه.

وهنا تأتي المفاجأة ولا تستسلم له تلك الفتاة لا بسبب جبروته ولا بسبب حبها الشديد له، بل هي من تسيطر على زمام الأمور وتضعفه أمامها وتجعله يأتي لها وهو عاشق لا يستطيع الابتعاد عن حبها.

رواية سيدة القصر

تعد رواية سيدة القصر من الروايات الرومانسية الكلاسيكية التي يكتبها الكاتب حسين حلمي وهو مهندس بالأساس، ولكنه مهتم كثيرًا بكتابة الروايات الرومانسية الالكترونية.

وجاءت أحداث تلك الرواية حول شاب من الطبقة الغنية الذي أعجب بفتاة من الطبقة الأقل، ولكن ذلك الشاب اعتاد على شراء أي شيء يعجبه بالحياة فحاول من فعل ذلك مع تلك الفتاة التي أعجبته.

لكن مع أحداث الرواية سنرى أن تلك الفتاة لا يمكن شراؤها مهما حاول ومهما كانت المغريات ليكتشف الشاب في النهاية أن الوسيلة الوحيدة في الوصول لقلب تلك الفتاة هي الزواج الرسمي.

كل تلك الأحداث السابقة هي أحداث كلاسيكية دارت في العديد من الروايات الرومانسية، ولكن ربما تكون المفاجأة التي تحملها الرواية هي هل بالفعل يتمكن الشاب من الوصول لقلب تلك الفتاة أم لا؟

رواية لأنني أحببتك

تتناسب تلك الرواية مع قراء روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة بخاصة للنساء، حيث تتكلم تلك الرواية عن العذاب والالم الذي تعيشه المرأة عند وقوعها بحب رجل ما.

جسدت تلك الرواية كل مراحل الحب والعذاب التي تمر بها المرأة في حبها للرجل، وكانت الرواية هي من واقع احداث كثيرة تعاني منها المرأة في الحب بخاصة المرأة في المجتمع العربي مع الرجل الشرقي.

ولكن المرأة التي جسدتها تلك الرواية هي امرأة قوية الشخصية ترفض الخضوع والاستسلام تفكر جيدًا وتحسب خطواتها قبل أن تخطوها، وبالرغم من ذلك لم تسلم من ذلك العذاب مع الرجل الشرقي.

رواية نصفي الآخر

كاتبة تلك الرواية هي الكاتبة شاهندة كامل والتي تحدثت في تلك الرواية عن حياة شاب تعرض للعديد من الأحداث الصعبة والمؤسفة في حياته التي جعلت منه شخصية مشوهة يميل للانتقام من كل المحيطين به.

يسعى ذلك الشاب للتعبير عن وجوده وعن نفسه بخلق المشكلات للآخرين، حتى أنه وصل الأمر بذلك الشاب في أنه يسعى للانتقام بتلك الفتاة بطلة الرواية وهي الحبيبة السابقة له.

الأمر الذي تسبب في الصراع الداخلي للشاب في حب الانتقام وحب تلك الفتاة.

اقرأ أيضًا: حكايات وقصص اطفال قبل النوم رائعة

رواية انا عشقت

كاتب الرواية هو الكاتب محمد المنسي الذي بدأ روايته في مشهد لمحطة قطار رمسيس في القاهرة، حيث أن بطلة الرواية كانت في المحطة تودع حبيبها الذي سافر للتو من القاهرة حتى يبحث عن عمل في مكان اخر.

ولكن في نفس اللحظة التي سافر فيها حبيبها وصل للتو إلى القاهرة بطل الرواية الذي جاء للبحث عن العمل في القاهرة، ويشاء القدر أن يجمع بين البطل والبطلة على محطة القطار لتبدأ قصة عشقهما معًا.

الملخص

  • الروايات الرومانسية هي حالة من السحر والعشق التي يعيش بها القارئ مع كل تفاصيل الرواية والتي تأخذه إلى عالم آخر من الخيال.
  • انتشرت الروايات الرومانسية القصيرة بشدة في الآونة الأخيرة بعد أن قام الكتاب بنشر روايتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المجموعات والصفحات.
  • أصبح هناك العديد من أسماء كتاب الروايات الرومانسية التي عرفت بين القراء بسبب انتشار عدد كبير من روايتهم وبحث القراء عن كتاباتهم.
  • تعد رواية لأنني أحببتك من الروايات التي تحدثت بشكل عميق عن مدى الألم الذي تشعر به المرأة عند وقوعها في حب رجل شرقي.
  • بالرغم من أن رواية سيدة القصر لم تتناول فكرة جديدة في الروايات الرومانسية، إلا أن القارئ الذي يبدأ بقراتها لا يمكنه التوقف قبل أن يصل لمعرفة نهايتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى