أمن و محاكم

النائب العام يأمر بحبس 3 متهمين في واقعة التعدي على فتاة الفيرمونت

كتب- مصطفى فرحات:

أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بحبس 3 متهمين احتياطيا في واقعة التعدي على فتاة الفيرمونت.

تطور في قضية التعدي على فتاة الفيرمونت

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إن المتهمين أحمد طولان وعمرو حسين وخالد حسين، تم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة في فندق فيرمونت نايل سيتي، حيث ألقي القبض عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت.

جاء ذلك استجابة لما اتخذته النيابة العامة من إجراء قبلهم، وقد واجهتهم النيابة بالاتهامات المسندة إليهم وبالأدلة ضدهم، كما أنه جاري استكمال باقي التحقيقات.

ووصل المتهمون الثلاثة إلى مصر أول أمس الخميس، بعد تسليمهم من شرطة الإنتربول الدولي مرحلين عبر مطار القاهرة الدولي لاستكمال التحقيقات.

وألقت السلطات اللبنانية القبض على 3 من المتهمين في تلك القضية، وذلك بعد أن اتخذت النيابة العامة في مصر قرارا بالقبض على المتورطين في تلك الجريمة، من خلال شرطة الإنتربول.

آخر تطورات قضية التعدي على فتاة الفيرمونت

وكانت النيابة قد أصدرت بيانا يفيد بهروب 7 من المتهمين في تلك الجريمة، وأمرت باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل ملاحقتهم قضائيا، في التهم الموجهة في حادثة اغتصاب تعود إلى عام 2014.

دعاء للمريض بالشفاء

وعلى الفور بدأت قوات الإنتربول المصري باتخاذ الإجراءات اللازمة في ملاحقة المتهمين، من أجل تسليمهم للعدالة، وجاري اطلاع النيابة على آخر التطورات في القبض على هؤلاء المتهمين.

وكان قوات الأمن في لبنان قد تلقت طلبا من الإنتربول في مصر، بالقبض على 7 أشخاص ثبت تورطهم في قضية اغتصاب، وصدر الأمر بالقبض عليهم، بعدما تأكد وجود 5 منهم في لبنان، لكن تبين أن اثنبن غادروا الأراضي اللبنانية وتبقى  ثلاثة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى