تكنولوجيا

كود الغاء جميع خدمات فودافون 2022 التي تسحب الرصيد

هناك الكثير من الأشخاص تريد أن تعرف كود الغاء جميع خدمات فودافون، فمن الممكن أن يكون هذا لجميع مشاكل الرصيد الذي يُسحب باستمرار، واليوم نقدم لكم شرحاً مفصلاً عن كيفية استخدام هذا الكود والاستفادة من خدمات فودافون بطريقة صحيحة فتابعونا.

حيث أن هناك الكثير من عملاء شركة فودافون مصر يعانون من سحب الرصيد بمجرد أن تتم عملية الشحن، وهذا يرجع إلى الخدمات المتعددة التي يتم الاشتراك فيها دون علم المستخدم بها على سبيل المثال، خدمات الترفيه والألعاب وخدمة الكول تون وخدمات الأخبار، وغيرها من الخدمات الأخرى.

ما هو كود الغاء جميع خدمات فودافون 2022؟

كود الغاء جميع خدمات فودافون

نتعرف مع حضراتكم عبر موقعكم صدي القاهرة على كود الغاء جميع خدمات فودافون 2022، فمن الممكن أن تكون قمت بالاشتراك في الخدمات الترفيهية أو خدمات الألعاب والأخبار دون أن تدري، فهناك الكثير من عملاء شركة فودافون مصر يعانون من مشكلة سحب الرصيد بعد الشحن، بسبب هذه الاشتراكات دون معرفتهم.

ولكن كيف يجد العميل الكود الصحيح للتخلص من الاشتراك في مثل هذه الخدمات التي تسحب الرصيد بعد الشحن مباشرةً، ولذا فقد قمنا اليوم بتوفير كود واحد مجاني لإلغاء جميع خدمات فودافون 2022 من أجل أن يتمكن العميل من ضمان عدم سحب الرصيد ويحقق الاستفادة الكاملة من الرصيد، وهذا الكود هو، نجمة 010 نجمة 010 شباك.

اقرأ أيضًا: كود تحويل المكالمات فودافون 2022 | تفعيل الخاصية وإلغائها

ما هو الكود الذي وفرة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإلغاء كل الخدمات؟

في ظل الحديث عن كود الغاء جميع خدمات فودافون، وبعد أن تعرفنا معكم فيما سبق على الكود التي قامت شركة فودافون بتوفيره لإلغاء الاشتراك في العديد من الخدمات، نقدم لكم الآن كود رائع قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتوفيره لجميع العملاء.

دعاء للمريض بالشفاء

وهذا الكود تستطيع من خلاله إلغاء جميع الخدمات المتنوعة سواء كانت إخبارية او ترفيهية أو خدمات للألعاب وغيرها من الخدمات الأخرى بكل سهولة، والميزة الرائعة في هذا الكود أنه يقوم بإلغاء جميع الخدمات الترفيهية والإخبارية 2022 على أي شبكة محمول تعمل داخل مصر سواء كانت أورانج أو فودافون أو وي أو اتصالات، وهذا الكود هو، نجمة 155 شباك.

مجموعة أكواد إلغاء خدمات فودافون 2022

بعد أن تعرفنا فيما سبق على كود الغاء جميع خدمات فودافون الآن نقدم لكم مجموعة اكواد الغاء كل الخدمات الخاصة بشركة فودافون منفصلة، حيث أن هناك بعض العملاء تفضل أن تُبقى بعض الخدمات التي تريد أن تطلع عليها باستمرار ولذا فقد جئنا إليكم بكود خاص لإلغاء كل خدمة ولكن بطريقة منفصلة وهذه الاكواد تأتيكم فيما يلي:

كود الغاء خدمة الكول تون

هذه الخدمة تأخذ من رصيد العميل شهرياً أكثر من خمس جنيهات على الأقل، وهناك الكثير من العملاء يقوموا بتفعيل خدمة الكول تون دون قصد، ولكننا جئنا إليكم بهذا الكود الذي يمكنكم من خلاله الغاء هذه الخدمة بكل سهوله، فقط قوموا بالضغط على #0*055* وسوف يتم الغاء هذه الخدمة على الفور.

إلغاء خدمة منع المكالمات (منع المعاكسات)

هذه الخدمة من الخدمات المميزة، ففي حال كنت في اجتماع مغلق وتريد عدم الإزعاج من الرسائل التي تقوم شبكة فودافون بإرسالها لك، أو أن هناك أحد حاول الاتصال بك وكان هاتفك مغلق، وغيرها من الأمور الأخرى فتلك الخدمة يمكنك من خلالها معرفة المكالمات والرسائل الواردة إلى هاتفك وهو مغلق، ولكن تكلفة منع المكالمات قد تتعدى 1.5 شهرياً، وقد جئنا إليكم بِكود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات وهو #31*7*.

كود الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة

تعتبر خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من الخدمات الاختيارية وهي تكون بمقابل، ومن الممكن أن يشترك العميل بها دون أن يعلم، ولذا فقد جئنا إليكم اليوم بهذا الكود التي يمكنكم من خلاله إلغاء هذه الخدمة بكل سهولة وهو #9000*.

اقرأ أيضًا: ما هو كود تشغيل خط فودافون موقوف؟

كود إلغاء خدمات الرسائل الإخبارية

  • إن كنت مشترك في خدمات اليوم السابع وتريد الغائها فقط اكتب داخل الرسالة (stop y72).
  • وبالنسبة لإلغاء خدمات رسائل المصري اليوم اكتب داخل الرسالة (إيقاف).
  • وإن كنت مشترك في خدمة رسائل مصراوي اكتب داخل الرسالة (cm1).
  • وبالنسبة لإلغاء خدمة رسائل الأهرام اكتب داخل الرسالة (stop ahram).

وبهذا نكون استعرضنا لحضراتكم كود الغاء جميع الخدمات الخاصة بفودافون 2022 والتي تقوم بسحب الرصيد دون أن يعلم المستخدم بها مثل، الخدمات الإخبارية والخدمات الترفيهية وخدمات الألعاب.

وهذه الاكواد التي قمنا بذكرها فيما سبق تعمل على إلغاء كافة الخدمات التي تتسبب في نفاذ الرصيد، فهناك خدمات يخصم لها رصيد يومي 30 قرش، وفي حال كان الاشتراك في خدمات فودافون شهري فسوف يتم خصم 5 جنيه للتجديد.

الملخص

تعرفنا مع حضراتكم فيما سبق على كود الغاء جميع خدمات فودافون، حيث أننا تناولنا في البداية كود الغاء جميع خدمات فودافون 2022 وبعد ذلك تعرفنا على الكود الذي وفره الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإلغاء كل الخدمات وبعد ذلك تعرفنا على مجموعة اكواد إلغاء خدمات فودافون 2022، والتي يمكنك الاطلاع عليها في البنود الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى