رياضة

رسالة وداع مؤثرة من ليونيل ميسي إلى لويس سواريز بعد رحيله عن برشلونة

كتب- مصطفى فرحات:

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، رسالة وداع إلى صديقه لويس سواريز، الذي رحل عن الفريق الكتالوني بعد ستة مواسم، لينتقل إلى صفوف نادي أتليتكو مدريد هذا الصيف.

ليونيل ميسي يودع سواريز

وتضمنت رسالة ميسي توبيخا إلى الطريقة التي تعاملت بها إدارة برشلونة مع سواريز، في إشارة منه إلى سوء العلاقة مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، حيث أشار قائد البارسا إلى أن لويس لم يكن يستحق تلك الطريقة في الانتقال، والتي وصفها بالطرد.

ونشر ميسي مجموعة من الصور تجمعه بصديقه سواريز على حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق عليها: “لقد بدأت استيعاب الفكرة، ولكن عندما دخلت إلى غرفة خلع الملابس أدركت أن بطاقت لم تعد موجودة بالفعل”.

وأضاف: “ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يوما بعد يوم، سواء في الملعب أو خارجه، سأفتقدك كثيرا، لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء عشاء، أشيا كثيرة لن تنسى أبدا كل يوم معا”.

واستكمل كلامه: “سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر وأكثر من ذلك حين مواجهتك في المباريات”.

رسالة من ليونيل ميسي إلى لويس سواريز

وقال: “كنت تستحق أن يودعونك كواحد من أهم اللاعبين، في تاريخ النادي ومن حقق أشياء مهمة على الصعيد الجماعي والفردي، وعدم طردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة هي أنه في هذه المرحلة لم يعد أي شيء يفاجئني”.

دعاء للمريض بالشفاء

وأتم ليونيل ميسي كلامه: “أتمنى لك التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرا وأراك قريبا يا صديقي”.

ومن الجدير بالذكر أن سواريز، انتقل إلى برشلونة في موسم 2014/2015، وسجل 198 هدفا في 283 مباراة مع برشلونة، وحصد معهم 13 لقبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى