أخبار مصر

بالأسماء.. قرار جمهوري بنقل قضاة إلى وظائف غير قضائية

كتب- مصطفى فرحات:

أصدر رئيس الجمهورية قرار رقم 517 لعام 2020، بنقل على صلاح محمد علي، من الفئة “ب” بمحكمة أسوان الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها.

قرارات هامة من رئيس الجمهورية

كما أصدر الرئيس السيسي قرار رقم 518 لعام 2020، بنقل السيد سامح محمود سعيد الدسوقي – الرئيس من الفئة”ب”، بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة القوى العاملة، تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.

وأصدر الرئيس السيسي كذلك قرار رقم 519 لعام 2020، بنقل أحمد محمد حمدى رشاد عبد الرازق، المستشار بمحكمة استئناف قنا، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التضامن الاجتماعي، تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها.

وأصدر الرئيس أيضا رقم 520 لعام 2020 بنقل محمد سراج الدين أنور عمارة، الرئيس من الفئة “أ” بمحكمة شبين الكوم الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.

كما أصدر رئيس الجمهورية قرار رقم 521 لسنة 2020 بنقل أشرف زكريا أحمد زهران، الرئيس بمحكمة استئناف طنطا، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التنمية المحلية، تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى