منوعات

قصات شعر قصير جديدة موضة 2022

مع الدخول لفصل الصيف تتغير الموضة كثيرا، وعن موضة الشعر فقد برزت موضة قصات شعر قصير لصيف 2022 بأشكال متعددة ومختلفة وتناسب كثير من الفتيات باختلاف تفاصيل وجههم وملامحهم.

كل الفتيات جميلات، ولكن ما يختلف بين فتاة وأخرى هو معرفة كيفية إبراز ذلك الجمال، والشعر هو تاج الفتاة وزينتها لذا عليك معرفة كيف تستغلين شعرك في إبراز ذلك الجمال والتفنن في الظهور دائما بمظهر لائق وجذاب.

كما أنه في بعض الحالات يكون قص الشعر لسبب علاجي للشعر أو لفروة الرأس، لزيادة حصول الشعر على التغذية والتهوية المناسبين لشعرك الأمر الذي يتطلب منك معرفة كيفية التعامل الأمثل مع شعرك.

قصات شعر قصير

تغير قصة الشعر لدى الفتاة هو إعلان رسمي عن التغير الذي تقوم به الفتاة في حياتها ومن خلال قصات شعر قصير على موقع صدي القاهرة ستجدين كافة القصات التي تليق مع وجهك وملامحك وتبرز تفاصيل جمالك.

والجدير بالذكر أن قصات الشعر تغير من بعض الملامح العامة في الوجه، لذا إذا أرادت الفتاة أن تظهر بشكل مختلف من حين لأخر فإنها تقوم بالتغير في قصة شعرها وكذلك يمكنها تغير لون الشعر أيضًا وحينها ستجد التغير الذي تبحث عنه.

قص الشعر هي خطوة لا يمتلكن الكثير من الفتيات الشجاعة الكافية في الإقدام عليها خوفًا من التغير أو من أن يحصلن على قصة لا تليق بوجههن ولا يستطعن تغيرها بعد ذلك لفترة طويلة، لذا فعليك معرفة القبصة الأنسب لكي قبل الشروع في قص شعرك وهذا ما سنوضحه لك في السطور التالية.

اقرأ أيضًا: كيفية التعرف علي أنواع الشعر 2022

دعاء للمريض بالشفاء

الشعر الكاريه الفرنسي القصير

تلك القصة الفرنسية الكلاسيكية من أشهر قصات شعر قصير والتي كانت ولازالت موضة الشعر القصير منذ عشرات السنوات.

تمتاز تلك القصة بأن الشعر بأكمله يتساوى في الطول من حيث القصر مع وجود غرة قصيرة على طول جبين الفتاة مما يعطي للفتاة لمسة نعومة وأنوثة.

ولكن مع التطور في الموضة في تلك الأيام انبثقت من موضة الشعر الكاريه أشكال أخرى مثل أن جانب من الجوانب في الشعر يكون أطول من الجانب الأخر بشكل بسيط يلاحظ عن قرب فقط.

أو حتى يمكن أن تكون الغرة الموجودة على الجبين قصيرة للغاية وتسمى تلك القصة قصة البوب وهي من أكثر قصات الشعر لموضة 2022م.

قصة الشعر الكاريه البولونجي

تلك القصة ليست فقط للشعر القصير، بل إنها اعتمدت أيضًا مع قصات الشعر الطويل حيث إنها تعتمد على التدرج في قصة الشعر باختلاف طوله.

الأمر الهام والمميز في تلك القصة هو التدرج في طول الشعر مع بعض التمويج أو التعريج في خصلات الشعر بشكل عشوائي ليظهر بمظهر جذاب وعصري.

من أكثر ألون الشعر التي تليق مع تلك القصة هو اللون الأسود الذي يبرز جمال القصة وتفاصيلها.

ولكن يجب عليك الاعتماد على نوع مناسب لشعرك من الشامبو والبلسم حتى تتمكني من صناعة قصات شعر قصير لامعة وحيوية تعطيك المظهر الذي تبحثين عنه.

الشعر القصير بالنسبة للأطفال

قصات شعر قصير

أكثر قصات شعر قصير للأطفال هي قصات الكاريه ولكن باختلاف بعض التفاصيل الصغيرة عن الكاريه بالنسبة للبنات الكبار.

حيث يمكنك في قص شعر الأطفال أن تقومي بقصة الكاريه بالتساوي بين كافة خصلات الشعر مع ترك الشعر مسدل من دون أي تموجات به وهو أكثر ما يناسب الفتيات ذوات الشعر الناعم.

أما القصة الأخرى لشعر الأطفال فهي أيضًا الكاريه والذي يحتوي على عدد بسيط من الخصلات الطويلة بداخله والتي تعطي مظهر عصري للفتيات.

في الغالب يكون لون شعر الأطفال هو اللون الأصلي للشعر من دون تدخل الصبغات أو أي تدخل كيميائي لتغير لون الشعر لذا فذلك الأمر سيليق مع القصات القصيرة للشعر والتي تغير في شكل وملامح الوجه.

قصات الشعر المدرج

قصة الشعر المدرج برزت موضة في السنوات الأخيرة والتي تبحث عنها الفتيات كثيرًا خاصةً الفتيات اللاتي قمن بتغير لون شعرهم إلى اللون الأشقر أو اللون الزيتي.

تليق تلك القصة مع الفتيات ذوات الوجوه الرفيعة بحيث أن تدريج الشعر يجعل من وجههن دائري نوعًا ما.

كما أن التدريج في الشعر مع اللون يجعل مظهر الفتاة جذاب للغاية، كما يجعل تركيز من يراها على فهم ترتيب الخصل الموجودة في شعرها مما يجذب الأنظار لتلك الفتاة.

بتلك القصة يمكن للفتاة أن تتنازل عن فقدان ميزة الشعر الطويل التي تبحث عنها كافة الفتيات، حيث إن أغلب الفتيات يفضلن الشعر الطويل كتاج على رؤوسهن.

ولكن مع وجود قصات شعر قصير لطيفة وجذابة للشعر القصير فإن الفتاة يمكن أن تتنازل عن الشعر الطويل حينها وتكون سعيدة بذلك القرار.

اقرأ أيضًا: فوائد وأضرار بخاخ الشعر افوجين 2022

قصة الشعر توم بوي

لا تليق تلك القصة إلا بالفتيات الجريئات حيث إنها قصة شعر ذكورية نوعًا ما، فهي تعتمد على تقصير الشعر الخلفي كثيرًا مع ترك الجزء الأمامي أطول قليلًا بحيث يصل إلى الجزء الخلفي من الرأس.

الفتيات اللاتي يتمتعن بالوجه الطويل تناسبهن تلك القصة كثيرًا، كما أنها تعتمد على ثقة الفتاة بنفسها وأنها فتاة قادرة على التحدي وقادرة على مواجهة المجتمع.

الملخص

  • قص الشعر ما هو إلا إعلان من الفتاة على لتغيرات الجذرية القادمة في حياتها.
  • قصات الشعر القصير أكثر جاذبية من قصات الشعر الطويل.
  • أشهر قصات الشعر القصير هي قصات الكاريه بكافة أنواعه.
  • يليق بالأطفال بعض قصات الكاريه مع ثبات اللون الأصلي للشعر.
  • قصة بوي توم هي من أجرأ قصات الشعر القصير للفتيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى